أفضل ماين كرافت نظام التداول


منتديات مينكرافت.


1.9 قروي نظام التداول (يجب أن يكون للبقاء 1.9)


تري بونشر تاريخ التسجيل: 3/6/2018 المشاركات: 15 ميمبر ديتايلز.


مع الإفراج عن إصلاح والكتب فروستوالكر أنا أحسب أنا أفضل خلق وسيلة سهلة للتجارة مع القرويين. أنا مجتمعة هذا مع أوناريبيت الآلي بالكامل الجزرة / البطاطا المزرعة. الزمرد ل داييسس!


دايموند مينر تاريخ التسجيل: 4/3/2018 المشاركات: 797 مينكرافت: مارتينثميس ميمبر ديتايلز.


"نأمل في الوقت الذي يدور حوله، هي مقفلة تجارته"؟


هذا ليس كيف يعمل تأمين التجارة. لإلغاء تأمين تجارة ريد-شيد، تحتاج إلى تداول أحد صفقاته الأخرى حتى ينبعث من الشرر الأرجواني ويعيد تعيين جميع الصفقات المقفلة. كل معاملة فردية (شراء عنصر واحد مع الزمرد، أو بيع سلع لزمرد واحد) لديه فرصة 20٪ لإطلاق إعادة تعيين عند إغلاق واجهة التداول. فمن الأفضل، كلما كان ذلك ممكنا، إجراء تجارة معينة عدة مرات ممكن حتى يتم تأمين. هذا يعطي أقصى فرصة لإعادة تعيين تلك التجارة، حيث يتم إعادة تعيين الصفقات مرة واحدة فقط عندما تكون شد.


كل نوع من القرويين لديه نوعا من طريقة جيدة لإعادة تجارة مقفلة.


مزارع النوع الفرعي: أفضل رهان للزمرد الزراعة. بيعها البطاطس والجزر والقمح والقرع، أو البطيخ، وكلها قابلة لل أوتوفارمابل بكميات كبيرة. بيعها كل ما لديهم أسعار جيدة على، واستخدام الآخرين لفتح لهم مرة واحدة تجارهم جيدة قفل. شراء الخبز، فطيرة اليقطين، الكوكيز، والتفاح، وحتى كعكة هو وسيلة احتياطية لائقة لفتح المزارعين عنيد بشكل خاص، حيث تكلف فقط الزمرد واحد لكل معاملة، وجميعها على الأقل مفيدة إلى حد ما كغذاء أو ديكور. فمن الأفضل لزراعة ما يكفي من العناصر لبيع بانتظام اثنين أو حتى ثلاثة بنود للمزارع في تفاعل واحد، لتقليل حقا الأوقات التي كل تلك الصفقات قفل في وقت واحد دون إعادة تعيين. تولد وتجاهل القرويين حتى كنت قد حصلت على مزارع مع أسعار جيدة على 2-3 السلع الزراعية.


الراعي النوع الفرعي: الصوف هو اسم اللعبة هنا. يمكنك بيعها الصوف الأبيض للزمرد، ولكن استخدامها الرئيسي هو شراء الصوف الملون في 1-2 الزمرد لكل كتلة لمشاريع الديكور الخاصة. ليس مصدرا جيدا للزراعة الزمرد، ولكن إذا كان لسبب ما لديك طن من الصوف الأبيض تريد التخلص من، وشراء بعض كتل الصوف الملونة لفتح لهم عند الحاجة.


أنواع الصيادين / فليتشر: كلاهما مفيد بشكل رئيسي لبيعها سلسلة، وهو صفقة أفضل من تحول سلسلة إلى الصوف الأبيض وبيعه إلى الراعي. بيعها الفحم هو أفضل رهان لفتح عالقة تجارة الصياد سلسلة، ولكن بالنسبة فليتشرز، يجب عليك شراء السهام. إذا كان كل من القفل. الحصى ل فليتشرز والطبخ الأسماك للصيادين، أو شراء الأقواس / قضبان الصيد إذا كنت قد حصلت على الزمرد ولها استخدامها بالنسبة لهم. عدم وجود أونلابليس جيدة يعني سلسلة ليست وسيلة رائعة لزمرد الزمرد، حتى لو كنت حصلت على مزرعة العنكبوت جيدة.


المكتب الفرعي النوع الفرعي: هذه هي مفيدة أساسا لشراء الكتب مسحور، ولكن يمكنك أيضا بيعها ورقة وكتب مكتوبة للزمرد. كتب الكتب هو الشيء الرئيسي، ومع ذلك، والورق هو على الأرجح أفضل استخدام كمصدر الزمرد في بعض الأحيان والطريق الذهاب إلى فتح لهم. شراء الزجاج الخاص بك المقبل أفضل الرهان، وهذا هو رخيصة بشكل معقول. بيع الكتب المكتوبة ليست مصدر الزمرد العظيم، وإنما هو استراتيجية النسخ الاحتياطي لائقة فتح، مع شراء أرفف الكتب أيضا خيارا.


رجل الدين النوع الفرعي: يمكنك بيعها الجسد الفاسد، ولكن سعر الصرف الفقراء يجعل هذا مملة. ترك ذلك بدلا من ذلك استراتيجية فتح الرئيسية واستخدامها أساسا لشراء غلوستون، ريدستون، و / أو اللازورد. الذهب هو أيضا خيار إذا كنت قد حصلت على طاحونة بيغمان من نوع ما، ولكن ليست واحدة كبيرة. زجاجات س 'ساحر هي مفيدة حقا فقط للزينة أو كجوائز في بناء لغز أو مينيغامس وما شابه ذلك، كما أن هناك طرق أفضل بكثير للحصول على مجموعة من زب. إندربيرلز مفيدة إلى حد ما إذا لم يكن لديك الوصول إلى النهاية حتى الآن وترغب في بناء إنديرشيست، لكنها مكلفة للغاية أن يكون يستحق استخدامها كوسائل النقل.


أداة سميث / ويبونزميث / أرمورر النوع الفرعي: يمكنك بيعها الحديد والفحم، ولكن حتى مع طاحونة الحديد جيدة، وبيع ما يكفي من الحديد لجعل الربح الزمرد كبيرة ستعمل تأخذ الكثير من الفحم في إعادة، وليس لديهم أي حقا جيدة إعادة تعيين النسخ الاحتياطي. استخدامها لشراء الماس والعتاد أو سلسلة البريد، وحفظ الحديد والفحم لفتح لهم عندما قفل.


ليثروركر النوع الفرعي: فائدتها الرئيسية هي شراء السروج، لذلك ما لم يكن لديك الإعداد ضخمة حقا تربية الأبقار، حفظ الجلد لفتح لهم والحصول على الزمرد الخاص بك في أي مكان آخر. محاولة للعثور على واحد مع تجارة رخيصة نسبيا للسراويل الجلدية كتجارة إعادة تعيين النسخ الاحتياطي.


جزار النوع الفرعي: إذا كنت قد حصلت على أوتوشكنفارم جيدة، يمكنك بيعها الدجاج الخام للزمرد، واستخدام الفحم لإعادة تعيين لهم مع لحم الخنزير النيء كنسخ احتياطي. يمكنك أيضا الحصول على لحم الخنزير المطبوخ والدجاج منها. ولكن هناك طرق أفضل للحصول على الغذاء.


أنا أوصي بشدة باستخدام الجزر أونوتوبيت / أوتوفارم البطاطا كمصدر للأشياء للتجارة مع المزارعين، وأنا استخدم هذا الإعداد نفسي. لدي طريقة مختلفة لتنظيم القرويين بلدي، ولكن هذا يبدو وكأنه وسيلة مثيرة للاهتمام وفعالة من حيث المساحة بشكل معقول لكومة حفنة منهم.


تري بونشر تاريخ التسجيل: 3/6/2018 المشاركات: 15 ميمبر ديتايلز.


ما أشير إليه عندما أقول هذا، هو الوقت الذي يستغرقه القرويين لفتح مرة أخرى. انها ليست فورية، وأحيانا يستغرق 3 أو نحو ذلك ثانية ليحدث. حتى إذا كنت قفل له ثم التبديل له، وهناك فرصة انه لن تكون مقفلة مرة أخرى عندما يعود مرة أخرى. الناس يقولون هذا 3 أو نحو ذلك الوقت تأخر الثاني بين يفتح لا يهم، ومع ذلك، فإنه حقا يفعل عند تداول الصدر المزدوج بعد الصدر المزدوج من البطاطس والجزر للقرويين.


ملاحظة جانبية: أنا لا أعرف ما يسبب مرات مختلفة فتح. قد يكون لها علاقة مع تأخر القراد ولكن أنا حقا غير متأكد.


دايموند مينر تاريخ التسجيل: 4/3/2018 المشاركات: 797 مينكرافت: مارتينثميس ميمبر ديتايلز.


ما أشير إليه عندما أقول هذا، هو الوقت الذي يستغرقه القرويين لفتح مرة أخرى. انها ليست فورية، وأحيانا يستغرق 3 أو نحو ذلك ثانية ليحدث. حتى إذا كنت قفل له ثم التبديل له، وهناك فرصة انه لن تكون مقفلة مرة أخرى عندما يعود مرة أخرى. الناس يقولون هذا 3 أو نحو ذلك الوقت تأخر الثاني بين يفتح لا يهم، ومع ذلك، فإنه حقا يفعل عند تداول الصدر المزدوج بعد الصدر المزدوج من البطاطس والجزر للقرويين.


ملاحظة جانبية: أنا لا أعرف ما يسبب مرات مختلفة فتح. قد يكون لها علاقة مع تأخر القراد ولكن أنا حقا غير متأكد.


حسنا، ما تحتاجه هو اثنان من القرويين المزارعين في زنزانات عقد جنبا إلى جنب، حتى تتمكن من الذهاب ذهابا وإيابا بينهما. ما لم يكن لديك واحدة من أنظمة عمودية دائري الخاص بك لا شيء ولكن القرويين المزارع بأسعار جيدة، والوقت الذي يستغرقه لدورة للمزارع المقبل، هو ستعمل أكثر من الانتظار من مجرد تحول / المشي إلى الرجل التالي. بالإضافة إلى ذلك، يبدو النظام الخاص بك من الصعب تسمية القرويين لديه ما جيدة الصفقات إذا كنت تبحث عن واحد معين.


تري بونشر تاريخ التسجيل: 3/6/2018 المشاركات: 15 ميمبر ديتايلز.


يا أنا تخزين 60 القرويين في بلدي مركز التداول مع علامات تشير إلى أي القطب الطوطم لديه ما يتاجر في ذلك. جعل رجل الفيديو! أحب أن أرى ما يحدث. هل يمكن أيضا ربط عدادا لمصابيح ريدستون مع علامات فوق كل مصباح. اعتمادا على ما كان مضاءة ضوء هل يمكن أن أقول أين كان كل قروي. سيجعل التصميم أكبر بكثير على الأرجح.


تجارة.


نظام التداول هو ميكانيكي اللعب الذي يسمح للاعبين لتجارة الزمرد للعناصر (والعكس بالعكس) مع القرويين.


سوف النقر بزر الماوس الأيمن على القرويين فتح واجهة المستخدم الرسومية السماح للاعب للتجارة مع القروي. سيقدم القرويون عروض على أساس مهنتهم ومهنهم، وسوف يقومون فقط بعمل الصفقات بناء على ما يقدمونه. قد يتم عرض عروض مختلفة عن طريق الضغط على أزرار اليسار واليمين بجانب العرض المعروض حاليا. جميع العروض تنطوي الزمرد كعملة، وبعض البند ذات الصلة إلى حياة القرويين. التداول يسمح الاستحواذ على البنود غير المألوفة. بل هو أيضا الطريقة المشروعة الوحيدة للحصول على زجاجات س 'ساحر في وضع البقاء على قيد الحياة.


يتم تعيين مهن مختلفة لكل قروي، ويمكن مشاهدتها في واجهة المستخدم الرسومية التداول. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يكون القرويون ذوو البنية البنيوية من الصيادين أو الصيادين؛ الحدادة يمكن أن تكون مدرعات أو الأسلحة سميثس. الخ. كل قروي يولد مع الطبقة 1 من حياتهم المهنية، والتي تتراوح بين 2-4 الصفقات مقفلة الأولي (أي أن جميع الرعاة سوف تفرز مع خيارين فقط، وشراء الصوف وبيع المقصات). كل طبقة تتكون من مجموعة محددة من العروض التجارية، والمستويات هي نفسها في أي مهنة معينة (انظر الرسم البياني أدناه). ويمكنهم فتح مستويات جديدة عند تداول عرض قائم. لاحظ أنه يجب إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية قبل أن يقوم القروي بفتح طبقة جديدة. عندما يفعلون، وسوف تتلقى التجديد الأول وتصبح محاطة الجسيمات الأرجواني والأخضر لبضع ثوان. كل مهنة لديها تسلسل ثابت من المستويات، وسوف فتح فقط عدد محدود من العروض.


سيقوم القرويون بإلغاء تنشيط العرض إذا تم استخدام العرض عدة مرات. فرصة تعطيل العرض هو عشوائي، ولكن يجب استخدام العرض لا يقل عن 2 مرات قبل أن يكون مؤهلا لتعطيل. بعد استخدام العرض 12 مرة، ويضمن أن يكون معطل. قد يؤدي تداول عرض مختلف إلى تنشيط العرض مرة أخرى. عندما يتم تعطيل عرض، سوف تظهر X الحمراء في واجهة التداول، ولها نفس الجسيم تأثير كما يتم إنشاء العرض.


ويضمن عرض لإعادة تنشيط الخيارات المتاحة (وفتح الطبقة، إذا لم يتم بعد إلغاء قفل بعض) أول مرة يتم تداولها. على الصفقات اللاحقة، سيكون لديها فرصة 20٪ فقط للقيام بذلك، في التجارة. على سبيل المثال، إذا كان القروي المزارع لديه التجارة التي هي 8 القرع ل 1 الزمرد، ويتم تجميع كومة من 64 اليقطين، وهذا سيعتبر 8 محاولات مع كل محاولة لديها فرصة 20٪ لإعادة تنشيط الحرف القرويين.


وسوف يميز القرويون بين قيم الضرر، ولذلك فإن ألوان الصوف المختلفة لا يمكن أن تحل محل الصوف الأبيض، ولا يمكن تداول الفحم بدلا من الفحم، ولا يمكن تداول الأدوات المتضررة بدلا من الأدوات التي تم إصلاحها بالكامل. ومع ذلك، يتم تجاهل البيانات نبت، وبالتالي فإن مضمون كتاب مكتوب لا يهم.


في جافا الطبعة، جميع الصفقات مكافأة اللاعب مع 3-6 الخبرة، أو 8-11 تجربة إذا كان القروي في حالة حيث هو على استعداد لتربية. هذا صحيح أيضا في طبعات العصر، إلا أن بعض الصفقات لا تكافئ أي خبرة: الحرف الأول من مزارع، تجارة لحم الفاسد لرجل الدين، تجارة لحم الخنزير من جزار، أو تجارة سلسلة من فليتشر.


وفيما يلي قائمة كاملة بالمهن والمستويات:


براون، روبد، فيلاجر.


16 عروض تحتوي على كل لون الصوف. [ملاحظة 2]


أبيض، روبد، فيلاجر.


أوشن إكسبلورر ماب [نوت 5]


وودلاند إكسبلورر ماب [نوت 5]


أرجواني، روبد، فيلاجر.


زجاجة س 'ساحر.


الأسود، المريلة، فيلاجر.


أبيض، المريلة، فيلاجر.


جنرال أخضر قذرة "نيتويت" القرويين لا يوجد لديه الصفقات.


↑ أبسدفغي عند إنشاء عرض سحر، لعبة يستخدم مستوى سحر عشوائي من 5 - 19. للحصول على قائمة ما سوف تظهر السحر في هذه المستويات، انظر الميكانيكا سحر. ↑ قروي معين يتقاضى نفس العدد من الزمرد لكل لون. ↑ سوف أبك كتاب يكون فقط سحر واحد. يتم اختيار سحر عشوائيا، مع فرصة متساوية من أي نوع السحر التي تحدث وفرصة متساوية للحصول على أي مستوى من ذلك، لذلك السحر أعلى مستوى كما من المرجح أن تحصل على السحر منخفضة المستوى. السعر في الزمرد يعتمد على مستوى السحر و "الكنز" الوضع. القيم المحتملة هي 5 - 19 الزمرد ل لفل I، 8 - 32 ل لفل إي، 11 - 45 ل لفل الثالث، 14 - 58 ل لفل الرابع، و 17 - 71 ل لفل V. ل "كنز" سحر يتم مضاعفة السعر . لاحظ أن التكلفة توج إلى 64، وهذا يعني أن على سبيل المثال لفل V الكتب تتراوح حقا من 17-64 الزمرد مع التكاليف في الطرف العلوي من نطاق يجري أكثر شيوعا. ↑ أب أمناء المكتبات تقدم التجارة كتاب مسحور ثلاث مرات مختلفة. ↑ أب هذه التجارة لا يمكن أن تكون مقفلة بينما في العالم سوبيرفلات التي لا تشمل هيكل كجزء من الإعداد المسبق لها. لا يمكن أن تكون مقفلة إذا كان القروي في هولندا أو النهاية إما. يمكن أن تكون مقفلة التجارة، ومع ذلك، في حين أن في العالم مع مجموعة "إنشاء ستكتورس 'إلى' أوف '، وأيضا في عالم مخصص مع هيكل معين مثبت إلى' لا '.


يتم الاحتفاظ القضايا المتعلقة "التداول"، "الصفقات"، أو "التجارة" على تعقب المسألة. الإبلاغ عن القضايا هناك.


النقر بزر الماوس الأيمن على القروى يتوقف مؤقتا عن طريق القرويين. إذا كان القروي يأخذ الضرر أثناء التداول، سيتم إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية. لا يمكنك التجارة مع القرويين الطفل. في طبعة الطبعة، في حين أن داخل واجهة المستخدم الرسومية التداول سيؤدي الزمرد لتظهر فوق رأس القروي.


الصورة الأولى لنظام التداول الصادر عن جيب. يمكن رؤية بند العملة (الذي تم تحديثه لاحقا إلى الزمرد) في المخزون.


صورة أخرى صدرت في وقت سابق من قبل جيب يظهر القرويين فصل. [2]


صورة محررة من واجهة المستخدم الرسومية التجارية مع إزالة جميع العناصر.


يقدم الكاهن لاعب لسبى (عظمة من المفصليات I) سيفه الحديد لمدة الزمرد اثنين.


نسخة محسنة من قطة جيب تظهر نسيج خام الأصلي أكثر وضوحا.


قروي يقدم التجارة اثنين كتل غلوستون لزمرد واحد.


مخطط مع 55 لاحظ العروض من كل نوع القروي. هذا ليس مخططا شاملا، لكنه قد يعطي فكرة عن مدى شيوعا أو نادرة بعض العروض.


عرض القرويين إغلاق.


قروي مع عرض فقط مقفل.


قروي يبيع ريشة سقوط الرابع مسحور كتاب لمدة 43 الزمرد.


قروي يبيع الكفاءة الثالثة، اختراق الثالث والحرير اللمس I بيكسيس لالمعادن الحديد و 4 الزمرد.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.


نظام التداول.


بدء تجارة (أعلى)


التداول هو متاح في جميع العالمين: المدينة، الحدود، و أوستيلاندس. ومع ذلك، لمنع إساءة الاستخدام، يجب أن يكون اللاعبين التجاريين داخل 32 كتل من بعضها البعض في العالمين الأخيرين.


/ تريد [ويثبلايرنام] & لوت؛ أوبتيونالروبيس & غ؛ - يسمح لك لبدء التجارة مع شخص ما، مع خيار لتشمل روبية. عند كتابة هذا الأمر، يكون لدى مشغل الاستقبال الخيار للنقر لتأكيد أو كتابة / تداول [المبتدئين] لقبول العرض.


بنود التداول والروبية (أعلى)


عند تأكيد التجارة، ستظهر واجهة مستخدم رسومية لكل من المستخدمين.


إنهاء الصفقات (أعلى)


عندما يكون كل لاعب جاهز، يجب أن انقر فوق الصبغة الوردية، والتي سيتم تغييرها إلى اللون الأخضر، مما يدل على أنك أو لاعب آخر جاهز. هذا سوف قفل في شروط التجارة - لا روبية يمكن تعديلها ولا يمكن أن تضاف البنود أو إزالتها. لضبط الشروط، يجب عليك تبديل الصبغة الخضراء للعودة مرة أخرى إلى اللون الوردي.


تجارة.


التداول هو سمة من سمات وزارة الدفاع التي تسمح لك لشراء وبيع سلع مع التجار، وذلك باستخدام العملات الفضية كعملة عالمية. كل نوع من المتداول يشتري ويبيع سلع مختلفة، ويجب الوفاء ببعض الشروط التي تعتمد على التاجر من أجل التجارة معهم - على سبيل المثال، للتداول مع السقاة الهوبيت، يجب أن يكون محاذاة مع الهوبيت أقل من 0.


البنود تاجر يبيع أو يشتري وحتى الأسعار يمكن أن تختلف بقوة من التاجر إلى تاجر لذلك فمن المستحسن أن ننظر حولنا ومعرفة ما اذا كان يمكنك العثور على تاجر آخر مع أسعار أفضل.


لاحظ أنه إذا كنت تتداول بشكل مفرط مع أحد المتداولين، فستصبح صفقاتهم غير متاحة مؤقتا؛ وهذا يحدث بشكل أسرع إذا كنت التجارة العناصر الثمينة. سيتم إعادة فتح الصفقات المقفلة بعد فترة من الوقت. تمت إضافة هذه الميزة في الإصدار التجريبي & # 160؛ لمنع استخدام نظام التداول.


عند كسب 1000 قطعة نقدية من تجارة واحدة، لاعب يحقق الإنجاز "الأغنياء القذرة" وعنوان "الأغنياء القذرة".


للتداول، انقر بزر الماوس الأيمن على التاجر وسيتم عرض شاشة التداول.


اعتبارا من العام & # 160؛ بيتا & # 160؛ 22، سوف التجار تبادل العملات أيضا بالنسبة لك.


شراء تحرير.


العناصر الموجودة في الجزء العلوي من الشاشة تمثل العناصر التي يجب على المتداول تقديمها لك، مقابل السعر المحدد أسفله. قد تختلف هذه الأسعار بين مختلف التجار. لشراء عنصر، ببساطة انقر واسحبه إلى المخزون الخاص بك، على افتراض لديك كمية مناسبة من القطع النقدية لشرائه. لاحظ أنه في حالة مداخن العناصر التي تحتوي على عناصر متعددة للبيع، فإن السعر المعروض هو أن المكدس بأكمله. (على سبيل المثال: مع التاجر الموضح أعلاه، خمس قطع نقدية ستشتري جميع القطع الثمانية من بيبيويد.)


لا ينفد التجار من المخزون حتى تتمكن من شراء المزيد من نفس البند مباشرة بعد أول عملية شراء. يمكنك حتى التحول انقر فوق هذا البند لشراء أكبر قدر ممكن من الممكن باستخدام القطع النقدية لديك، ولكن كن حذرا كنت لا تنفق عن طريق الخطأ كثيرا.


بيع تحرير.


الفواصل التسعة السفلية في المخزون التجاري هي لبيع العناصر إلى التاجر وتكون فارغة بشكل افتراضي. يمكنك محاولة وضع عناصر مختلفة هنا لمعرفة ما إذا كانت مهتمة بالتاجر، وإذا كان الأمر كذلك، فسيتم عرض السعر الذي يعرضه لكل عنصر أسفل الفتحة. سيتم ضرب هذا السعر في حجم المكدس الذي تقدم للبيع، ويتم عرض المبلغ الكامل من القطع النقدية المتاحة لبيع كل شيء في فتحات الخاصة بك بجانب زر البيع. والضغط على هذا الزر تحويل جميع العناصر إلى القطع النقدية وإضافة القطع النقدية إلى المخزون الخاص بك (إذا تم تعبئة المخزون الخاص بك، وسيتم إسقاط القطع النقدية المتبقية كما البنود على الأرض).


يمكنك معرفة العناصر التي سيشتريها المتداول منك عن طريق تمرير مؤشر الماوس فوق مؤشر "؟" زر على الشاشة، ولكن اعتبارا من بيتا العامة 30، يتم عرض جميع العناصر دون الحاجة إلى تحوم فوق الأزرار.


لاحظ أن العناصر التي تقدمها لا تزال لك حتى تضغط على زر البيع، حتى تتمكن من إخراجها من فتحات إذا قمت بتغيير رأيك. لاحظ أيضا أنه اعتبارا من الإصدار العمومي & # 160؛ بيتا & # 160؛ 24، سوف يقوم المتداول فقط ببيع أو شراء عدد محدود من أي بند واحد قبل أن تصبح الصفقة مؤمنة مؤقتا. هذا هو لمنع حدوث غير واقعي من اللاعبين مرارا وتكرارا بيع كميات هائلة من عنصر لدرجة أن التاجر لن تستخدم في الواقع. بسبب هذا يبرد، لاحظ أنه من الأفضل لبيع أكبر قدر من البند كما يمكنك أن تناسب في المخزون التاجر في آن واحد. على سبيل المثال إذا كنت تبيع عدة أكوام من الملح إلى نادل الهوبيت، بدلا من بيعها كومة واحدة في وقت واحد، والتي سوف قفل التجارة قبل الانتهاء من ذلك، بيع كل شيء في آن واحد (شريطة أن تناسبها في منطقة عروض البيع ). وستظل التجارة مقفلة ولكن ليس قبل أن تكون قد باعت كل ما تحتاجه للبيع.


عندما المبلغ الإجمالي من البنود الخاصة بك تباع يستحق أكثر من 1000 قطعة نقدية، فسوف تكسب نفسك إنجاز "غني القذرة".


عملة الصرف تحرير.


في المثال، هناك 24 قطعة نقدية (10) في فتحة المتوسطة، بقيمة 240. يمكنك.


خذ 2 عملات (100) من الفتحة اليمنى، ترك 4 عملات (10) في الوسط (2 * 100 + 4 * 10 = 240) خذ 24 قطعة نقدية (10) من الفتحة الوسطى، 10 = 240) خذ 60 قطعة نقدية (1) من الفتحة اليسرى، تاركا 18 قطعة نقدية (10) في الوسط (60 * 1 + 18 * 10 = 240)


ملاحظة: لا يمكنك تغيير أكثر من كومة واحدة في آن واحد.


ملاحظة: عند شراء شيء وليس لديهم عملات صغيرة، سيتم تغيير المال تلقائيا حسب الضرورة.


تعديل الفيديو.


سيد خواتم وزارة الدفاع اللعب ميكانيكا التداول.


فيديو تصف كيفية التجارة في سيد الخواتم وزارة الدفاع.


التجار تحرير.


أنواع تجار العناصر التي يمكن العثور عليها حاليا في ميدل إيرث حسب الترتيب الأبجدي:


الشر تحرير.


محايد تحرير.


* هؤلاء التجار يسافرون ميدل-إيرث. راجع صفحة السفر التجار لمزيد من التفاصيل.


انظر صفحات التجار الفردية للحصول على معلومات عن مكان العثور عليها وماذا سوف التجارة معك، فضلا عن غيرها من المعلومات.


التداول 3.2 إصلاح صغير.


طريقة سهلة الاستخدام وممتعة وعادلة، لا تصدق لإجراء الصفقات.


طريقة سهلة الاستخدام وممتعة وعادلة، لا تصدق لإجراء الصفقات. A بسيطة واجهة المستخدم الرسومية الجرد التي تساعد اللاعبين تصور ما البنود التي تريد التجارة دون خوف من التعرض للغش. نرى بسهولة ما يريد لاعب آخر للتجارة والاتفاق على التجارة في وقت واحد. الأفكار الثانية في الثواني الأخيرة؟ لا توجد مشكلة، ما عليك سوى إلغاء التجارة في & كوت؛ الأفكار الثانية & كوت؛ العد التنازلي. سوف كلا اللاعبين المشاركين في التجارة الحصول على البنود الخاصة بهم في نفس الوقت بالضبط مع أي مشاكل. وهناك أصول كبيرة أن يكون للعب الأدوار ماين كرافت خوادم!


الحصول على 10 كتل من لاعب وطلب التجارة. إذا كان لاعب يقبل، سيتم فتح واجهة المستخدم الرسومية الجرد. وضع العناصر التي تريد التجارة في القسم الخاص بك ويكون لاعب آخر مكان لهم. مرة واحدة جاهزة، انقر على الصوف الأخضر للإشارة إلى أنك على استعداد. مرة واحدة على حد سواء اللاعبين فعلت ذلك، سوف تبدأ العد التنازلي 5 ثانية حيث لا يمكن للاعبين تغيير العناصر المتداولة. إذا كان لديك أفكار ثانية، إلغاء التجارة عن طريق النقر على الصوف الأحمر. إذا كنت على حد سواء مثل اختيار العناصر، وترك المخزون وحده حتى العد التنازلي قد انتهت. وسوف يحصل كل من اللاعبين على البنود المتداولة في نفس الوقت بالضبط. التداول لم يكن أبدا أكثر عدلا، آمنة، أو سهلة.


* / تريد (بلايرنام) - يطلب التجارة مع اللاعب المعين.


* / قبول التجارة - يقبل طلب التجارة الحالي.


* / تراجع التجارة - رفض طلب التجارة الحالي.


* / تريد ريلود - إعادة تحميل الملف config. yml التداول.


إذن اثنين فقط لجميع الأوامر التجارية.


لتثبيت البرنامج المساعد على الخادم الخاص بك.


إيقاف الخادم الخاص بك سحب وإسقاط البرنامج المساعد في مجلد الإضافات بدء تشغيل الملقم الخاص بك استمتع! ترتيب.


إرور - نوت - إنفولفد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 أنت حاليا لا تشارك في أي الصفقات '


إرور - تريد - ألريدي - أسيبتد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 وقد تم بالفعل قبول التجارة "


إرور - أسيبتر - ديفيرنت - تريد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 اللاعب & أمب؛ b٪ أسيبتر٪ & أمبير؛ 7is تشارك حاليا في تجارة مختلفة '


إرور - ريكستر - ديفيرنت - تريد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 أنت تشارك حاليا في تجارة مختلفة '


إرور - ديستانس: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمبير؛ 7 يجب أن تكون ضمن 10 كتل من لاعب للتجارة '


إرور - وورد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 يجب أن تكون في نفس العالم كاعب للتجارة '


إرور - سيلف: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمبير؛ 7 لا يمكنك التجارة مع نفسك '


إرور - نوت - أونلين: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 اللاعب & أمب؛ b٪ أسيبتر٪ & أمبير؛ 7is ليس على الانترنت '


إرور - كريتيف: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 لا يمكنك التداول أثناء & أمب؛ بكريتيف & أمبير؛ 7mode '


خطأ - غير صحيح - أوسيج: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 الاستخدام الصحيح، أوك أوسيج: & أمب؛ b / تريد (بلايرنام) & أمب؛ 7، & أمب؛ b / قبول التجارة & أمب؛ 7، أو & أمب؛ ب /


تريد - ريكست - سينت: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 تم إرسال طلب التجارة إلى اللاعب & أمب؛ b٪ أسيبتر٪


تريد - ريكست - ريسيفد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 اللاعب & أمب؛ b٪ طالب٪ & أمبير؛ 7has فقط طلب التجارة معك. لديك 15 ثانية لقبول "


التجارة - مقبول: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 تم قبول الصفقة '


تريد - سوشسفول: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 التجارة كانت ناجحة '


تريد - ألغيت: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ تم إلغاء 7Trade '


تريد - ألغيت - كريتيف - ريسون: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 وكان هذا لأن لاعب كان في وضع الإبداعية "


تداول - العملة: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 لقد تم تداول & أمب؛ b٪ كيرنسيونت٪ & أمبير؛ 7as نتيجة للتجارة '


تلقى - العملة: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 لقد تلقيت & أمب؛ b٪ كيرنسيونت٪ & أمب؛ 7as نتيجة للتجارة '


كونفيغ - ريلودد: '& أمب؛ بترادينغ & غ؛ & أمب؛ 7 تم إعادة تحميل ملف & أمب؛ bconfig. yml & أمب؛ 7file '


جرد: '| أنت | | أخرى | '


تراجع - التجارة: '& أمب؛ كليك لإلغاء التجارة'


أسيبت - تريد: '& أمب؛ a كليك تو ريدي تريد'


نوت - ريدي: '& أمب؛ 7 نوت ريدي'


أد - كيرنسي: '& أمب؛ و٪ كيرنسيامونت٪'


ريموف - كيرنسي: '& أمب؛ كريموف & أمب؛ f٪ كيرنسيامونت٪'


الإجمالي - العملة: '& أمبير؛ أكونت ماني-بي-بي-تريدد: & أمب؛ f٪ كيرنسيامونت٪'


- '& أمبير؛ 7 انقر على هذه الكتلة في أي'


- '& أمبير؛ 7time خلال التجارة لإلغاء'


- '& أمبير؛ 7 مرة واحدة على حد سواء التجار النقر على "


- 'و 7 هذه كتلة، العد التنازلي سوف'


- '& أمبير؛ 7 يضاف أموالك إلى التجارة'


- '& أمبير؛ 7 يحذف أموالك من التجارة'


كونتدونلنغث - تعيين هذا الرقم إلى الوقت بالثواني للانتظار قبل إكمال التداول. المسافة - المسافة القصوى للتجارة (تعيين إلى -1 دون أي مسافة. العملات لا تزال لا تعمل عبر عوالم مختلفة). تراديكورنسي - تعيينها إلى إما & # 039؛ ترو & # 039؛ أو & # 039؛ فالس & # 039 ؛. إذا تم تمكينه (تعيين إلى & # 039؛ ترو & # 039؛)، فسيعمل المكون الإضافي على البحث عن مكون إضافي للاقتصاد باستخدام فولت. إذا تم العثور على البرنامج المساعد الاقتصاد، سيتم تمكين كافة ميزات الاقتصاد من البرنامج المساعد إذا كان تراديكورنسامونت أكبر من 0. تراديكورنسيامونت - مقدار الزيادات المالية لإضافة أو طرح على الصفقات. عندما يضيف لاعب المال إلى التجارة، والمال وأضاف هو بهذا المبلغ. ترادينكريتيف - عند تعيين إلى كاذبة، يتم تعطيل التداول في وضع الإبداعية. شيفتريتكليك - عند تعيين إلى صحيح، يمكن بدء الصفقات وقبول من خلال عقد التحول والنقر باليمين لاعب. الرسائل - استبدال الرسائل بنفسك. أسماء العناصر - استبدال الاسم بأسماء مخصصة (يجب أن يكون المخزون أقل من 32 حرفا). إيتم-لوريس - استبدال الرسائل مع لوريس المخصصة الخاصة بك. إضافة المزيد والمزيد من الأسطر إليها لإضافة المزيد والمزيد من الرسائل إلى المعرفة.


* إضافة ملف تهيئة مخصص & كوت؛ ثوتس ثوتس & كوت؛ العد التنازلي دون!


* إلغاء التجارة على الضرر (مقترح من قبل daniel0964) انتهى!


* خيارات اللغة شكلي في تكوين (اقترح من قبل كباثز) حرر!


* دعم الاقتصاد (اقترح من قبل الجميع) حرر!


* خيار المسافة شكلي (اقترحها الجميع) حرر!


* شكلي العالم تجاهل الخيار (مقترح من قبل بيغونمان) حرر!


* تجاهل حماية الأصناف النباتية التوافق (مقترح من قبل Chris_GSPvP) فعلت!


* التداول فيب مع المزيد من فتحات (مقترح من قبل daniel0964)


* الصفقات سجل لاعب (مقترح من قبل daniel0964)


* التبديل من استعداد إلى غير جاهز إذا تم تغيير العناصر (مقترح من جليفين)


* منع اللاعبين من التداول مع اللاعبين اختفى (اقترح من قبل الشبح)


وقد لفتت انتباهي أن الطلب على هذا البرنامج المساعد مرتفع جدا. أنا بصراحة يشرفني أن تكون قادرة على تسجيل الدخول إلى خادم و تجد الكثير من هذا البرنامج المساعد في كل مكان. السبب أنا إضافة زر التبرع هو لأولئك أصحاب الملقم الذين يشعرون بالحاجة للتبرع كتشجيع. بصراحة، شكر بسيط يكفي معظم الوقت. ومع ذلك، لا بد لي من تحقيق التوازن بين المدرسة، والعمل، والألعاب، وجعل البرنامج المساعد. تميل التبرعات إلى رفع مستوى المقياس. لذلك، هنا & # 039؛ s زر لامعة حقا رائع. انقر عليه!


رسالة من المطور.


مرحباً! هذا هو david_rosales وأحمل لك البرنامج المساعد آخر. هذا واحد هو لعب الأدوار يجب أن يكون لجميع الملقمات. ويضيف متعة نظام التداول قليلا. نأمل لكم جميعا التمتع بها بقدر ما استمتعت جعله. إذا كان لديك أي مشاكل مع البرنامج المساعد، والتعليق أدناه وسأحاول إصلاحها على الفور. أي اقتراحات؟ اقترح لهم! خططي المستقبلية فارغة إلى حد كبير لأنني لا أرى كيف يمكنني تحسين هذا البرنامج المساعد مع ميزات جديدة. أيضا، أنا أفكر في إضافة & كوت؛ خوادم مع هذا البرنامج المساعد & كوت؛ القسم. إذا كنت تنوي استخدام هذا البرنامج المساعد على الخادم الخاص بك، لا تتردد في التعليق مع اسم وعنوان إب الخادم و أنا & # 039؛ ليرة لبنانية إضافته إلى القائمة. شكرا لقراءة هذا .. فهذا يعني الكثير. وقتا ممتعا مع البرنامج المساعد!


آخر التحديثات.


الميزات الجديدة والإصلاحات الأخرى v2 أغسطس 7، 2018 الميزات الجديدة والإصلاحات الأخرى أغسطس 7، 2018 تحديث الاقتصاد ث / إضافة سريعة 22 مايو 2018.


المراجعات الأخيرة.


يمكن للاعبين إسقاط العناصر من واجهة المستخدم الرسومية استخدام لهم.


مثل مصدر لا نهاية لها للحانات من الصوف والحديد.


يتم وضع بعض العناصر العشوائية وو في واجهة المستخدم الرسومية تختفي ولا أحد سوف نرى من أي وقت مضى لهم مرة أخرى.


لدي فكرة أنه & كوت؛ حظر & كوت؛ بالنسبة للأشخاص، لذلك إذا تم حظر الشخص لن تكون قادرة على أداء الصفقات.


الناس يمكن التقاط العناصر التجارية عندما مع القليل من التأخر.


أليس من الممكن لمنع ذلك؟


أنا استخدامه في 1.8.3 وجميع الحب الآن تغيير إلى 1.11.2 وتريد ذلك هناك!


ميسكل فور تريدس أود أن أقول ساعة - البنود - المال الخ.


أود حقا وسيلة لإدراج العناصر السوداء يمكنك التجارة.

Comments

Popular Posts