إجراء دفع العملات الأجنبية


كيف يمكنك تمويل حساب فوركس؟
سوق الفوركس هو حيث يتم تداول العملات من جميع أنحاء العالم.
وفي الماضي، اقتصر تداول العملات على بعض الأفراد والمؤسسات. وذلك لأن الأموال المطلوبة أعلى بكثير من أي أداة استثمار أخرى. ومع ذلك، ومع تطور شبكات التداول الإلكترونية وحسابات الهامش، تغيرت المتطلبات. على الرغم من أن ما يقرب من 75٪ من تداول العملات الأجنبية يتم من قبل البنوك الكبيرة، الأفراد الآن قادرة على الاستثمار في النقد الاجنبى مع ما لا يقل عن 1000 دولار.
وقد أدى تطور حساب الهامش واستخدام الرافعة المالية إلى تسهيل تداول الأفراد في النقد الأجنبي. باستخدام حساب الهامش، والمستثمرين أساسا اقتراض المال من وسطاء. ويمكن أيضا استخدام حسابات الهامش من قبل المستثمرين للتجارة في الأوراق المالية. الفرق الرئيسي بين الأسهم المتداولة وتداول العملات الأجنبية على الهامش هو الرافعة المالية التي يتم توفيرها.
بالنسبة لألوراق المالية في األسهم، يقدم الوسطاء عادة رافعة مالية 2: 1 للمستثمرين. من ناحية أخرى، يتم تقديم تجار الفوركس ما بين 50: 1 و 200: 1 الرافعة المالية. وهذا يعني أن التجار يحتاجون إلى إيداع ما بين 250 و 2000 دولار للمراكز التجارية من 50،000 إلى 100،000 دولار. (انظر أيضا: تجارة الهامش.)
أصبحت ودائع بطاقات الائتمان حتى الآن أسهل طريقة للمستثمرين لإيداع الأموال في حسابات التداول. منذ تطوير خدمات الدفع عبر الإنترنت، أصبحت بطاقات الائتمان عبر الإنترنت التحويلات كفاءة وآمنة على نحو متزايد. يمكن للمستثمرين ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابات الفوركس الخاصة بهم، ونوع في معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بهم وسيتم نشر الأموال في حوالي يوم عمل واحد.
وعادة ما يعطى المتداولون في الفوركس عدة خيارات عند تحديد كيفية إيداع الأموال في حسابات الهامش الخاصة بهم. يمكن للمستثمرين ببساطة إيداع الأموال في حسابات التداول الخاصة بهم من حساب مصرفي موجود أو إرسال الأموال من خلال التحويل الإلكتروني أو الاختيار عبر الإنترنت. عادة ما يكون التجار قادرين على كتابة شيك مباشرة إلى وسطاء الفوركس. المشكلة الوحيدة باستخدام هذه الطرق الأخرى هي مقدار الوقت اللازم لمعالجة الدفعات. على سبيل المثال، يمكن إجراء عمليات التحقق من الورق لمدة تصل إلى 10 أيام عمل قبل إضافتها إلى حساب التداول. (انظر أيضا: الخوض في سوق العملات.)

سعر صرف العملات.
للعملاء الخاصين.
إذا كنت ترغب في الاستثمار دوليا، وجعل المدفوعات في الخارج، والحصول على المال من الخارج أو بحاجة إلى العملات الأجنبية للسفر، إنفستيك يمكن أن تساعد مع كل ما تبذلونه من متطلبات النقد الأجنبي.
ثلاث قنوات لإرسال المال في الخارج.
مركز دعم العملاء العالمي الخاص بك بانكر إنفستيك أون لاين الذي يتميز وظيفة دفع دولية جديدة، مع أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، لاستكمال الدفع الدولي.
الحصول على العملة بسهولة.
طلب صرف العملات الأجنبية في غضون 60 يوما من مغادرتك سوف نقوم بتسليمها في غضون 48 ساعة أو أنها في انتظاركم في أورت استخدام بطاقة إنفستك فيزا في تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم وسحب النقدية في أي فيزا الصراف الآلي.
المساعدة مع بدلات سارب.
الحصول على المال من الخارج بسهولة.
متوسط ​​عدد الساعات التي يستغرقها استلام عملتك للسفر من وقت الطلب.
معدل الاحتيال وانخفاض الائتمان لدينا أقل بنحو 10 مرات من متوسط ​​صناعة التأشيرات.
أخبرنا المزيد عنك، حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل.
عملية دفع دولية جديدة عبر الإنترنت.
عرض جميع تعليمات الدفع المعلقة وحالة وتواريخ انتهاء الصلاحية في الجدول أعلى صفحة الدفعات الدولية قبول معدل التحويل المباشر الذي يتم تحديثه على 10 فترات زمنية ثانية لإتمام عملية الدفع عرض مبلغ المعاملة والرسوم المرتبطة عرض كل المستفيد والدفع الخطوات في مراجعة الحسابات يتم إعلامك في كل خطوة من عملية الدفع عن طريق الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني.
وظائف محسنة.
تقديم تعليمات دفع في الخارج مع رموز ميزان المدفوعات إضافة وتحرير وحذف المستفيدين الدوليين تحميل الوثائق الداعمة المطلوبة لإجراء الدفع البحث عن تفاصيل البنك الدولي ورموز سويفت / بيك.
تحميل وثائق مهمة.
تحميل تفاصيل سويفت هنا.
البدلات السنوية.
تحويل الأموال إلى الخارج.
مرافق شاملة.
التحويلات والإيصالات الدولية.
اعتبارا من 1 أغسطس 2017.
يتم احتساب الرسوم كنسبة مئوية من قيمة راند للصفقة مع الحد الأدنى للرسوم وتقتصر على الحد الأقصى للرسوم كما هو مبين أعلاه.
رسوم اضافية.
عملة السفر.
يتم احتساب الرسوم كنسبة مئوية من قيمة راند للصفقة مع الحد الأدنى للرسوم.

كتيبات المنصة.
اختر الموضوع.
منصة FOREXTrader.
أولا في البداية (فيفو)
مجموعة من الأسواق.
متطلبات الهامش.
الإعدام التجاري.
يتم تنفيذ أوامر السوق بأفضل سعر متاح في وقت استلام النظام.
متوفر فقط في بروكسترادر ​​برو (تحميل ومنصات الويب)، تم تصميم التنفيذ الفوري للاستخدام في تركيبة مع ميزة التعامل بنقرة واحدة. عندما يتم تمكين وضع التنفيذ الفوري، سيتم تنفيذ أوامر السوق فقط وفقا للمعدل المطلوب أو ضمن الانحراف المحدد من قبل المستخدم. عند تمكين التنفيذ الفوري، يكون الإعداد الافتراضي هو انحراف 1-بيب. على هذا النحو، إذا تحرك السوق بشكل غير مناسب بعيدا عن السعر المطلوب بأكثر من نقطة واحدة، لا يتم تنفيذ الأمر. ومع ذلك، إذا كان السوق يتحرك في العملاء و رسكو؛ ق صالح بأي مبلغ ثم سيتم تنفيذ الأمر في تحسن الأسعار. يتم تعيين التسامح من قبل المنتج ويمكن تعديلها لتتناسب مع استراتيجيات التداول الفردية من خلال النقر على تفضيلات & غ؛ إعدادات التجارة في بروكسترادر ​​للمحترفين.
عندما يتم الإعلان عن البيانات الاقتصادية أو الأحداث الإخبارية الرئيسية، قد الأسعار & لدكو؛ الفجوة & رديقو؛ كما يتفاعل السوق ويتكيف مع الأخبار وندش]؛ أي. قد تتحرك الأسعار بشكل كبير في اتجاه واحد. ونحن نهدف دائما إلى توفير السيولة، ولكن في ظروف السوق القصوى قد لا تكون هناك سيولة متاحة لفترة قصيرة جدا. شروط السوق الفجوة هي أيضا شائعة عند التداول يستأنف بعد عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر التالية المرتبطة بالأسواق المتقلبة: أوامر وقف والحد قد يتم تنفيذها في سعر مختلف عن السعر المطلوب، أو آخر سعر تداول نقلت في وقت الدخول النظام. وقد يتم تنفيذ الأوامر جزئيا أو يمكن تنفيذها في عدة مراحل بأسعار مختلفة. قد تختلف أسعار الافتتاح اختلافا كبيرا عن إغلاق اليوم السابق.
أسعارنا المعروضة قابلة للتنفيذ معظم الوقت. وفي الأسواق سريعة التحرك، يمكن تنفيذ الأوامر بسعر لم يعد أفضل سعر للسوق. سيتم دائما ملء أوامر الحد في السعر المطلوب أو أفضل.
أنواع الطلب.
نظام السوق هو أمر الشراء أو البيع بأفضل سعر متاح في السوق.
أمر الحد هو أمر لشراء أو بيع بسعر محدد. يمكن استخدام أوامر الحد للدخول أو الخروج من الموقف. لا يمكن تنفيذ أمر حد الشراء إلا بسعر الحد أو أقل، ولا يمكن تنفيذ أمر حد البيع إلا بسعر الحد الأقصى أو أعلى.
أمر وقف هو أمر لشراء أو بيع مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر محدد مسبقا. عندما يتم الوصول إلى السعر، يصبح أمر وقف أمر السوق.
أمر طارئ ينص على إلغاء جزء من الطلب إذا تم تنفيذ الجزء الآخر. إذا تم ملء جزء من الطلب، يتم إلغاء الآخر تلقائيا.
إذا كان الأمر / إف ثم ينص على أنه إذا تم تنفيذ الترتيب الأول ("إف")، يصبح الترتيب الثاني ("ثم") أمر واحد غير نشط نشط. لا يتم إرفاق أوامر غير مترابطة إلى التجارة والتصرف بشكل مستقل عن أي تحديثات الموقف. في الحالات التي & لدكو؛ إذا & رديقو؛ النظام لا تنفذ، و لدكو؛ ثم & رديقو؛ أمر واحد سيبقى نائمة ولن يتم تنفيذها عندما يصل السوق إلى المعدل المحدد. عندما يتم إلغاء أي جزء من أمر إذا / ثم، يتم إلغاء جميع أجزاء من النظام كذلك.
إذا كان / أوكو ينص على أنه إذا تم تنفيذ الترتيب الأول ("إذا")، يتم تنشيط الترتيب الثاني ("ثم") كترتيب واحد يلغي الآخر (أوكو). لا يتم إرفاق أوامر غير مترابطة إلى التجارة والتصرف بشكل مستقل عن أي تحديثات الموقف. في الحالات التي & لدكو؛ إذا & رديقو؛ النظام لا تنفذ، و لدكو؛ أوكو & رديقو؛ سوف تظل نائمة ولن يتم تنفيذها عندما يصل السوق إلى المعدل المحدد. عندما يتم إلغاء أي جزء من إذا / ثم أمر أوكو، يتم إلغاء جميع أجزاء من النظام كذلك.
وتسمح نقطة التوقف اللاحقة بأن تستمر التجارة في تحقيق قيمة عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي، ولكن يغلق التداول تلقائيا إذا تحرك سعر السوق فجأة في اتجاه غير موات بمسافة محددة. عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي (مقابل المراكز الطويلة، هبوطا للمراكز القصيرة)، يتبع سعر الزناد سعر السوق من خلال المسافة المحددة. وإذا تحرك سعر السوق في اتجاه غير موات، فإن سعر الزناد يبقى ثابتا وتصبح المسافة بين هذا السعر وسعر السوق أصغر. إذا استمر سعر السوق في التحرك في اتجاه غير مواتي حتى يصل إلى سعر الزناد، يتم تشغيل أمر لإغلاق الصفقة.
تنتهي صلاحية أوامر نهاية اليوم تلقائيا في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك في اليوم نفسه الذي تم فيه إدخال الطلب. غود & لسو؛ تلغي أوامر ملغاة (غك) تلقائيا في يوم السبت بعد يوم التقويم 90 من تاريخ إدخال النظام.
لن يتم تنفيذ الأوامر (مثل حالات التوقف والحدود والأوامر الطارئة) التي لم يبت فيها خلال عطلة نهاية الأسبوع أو فترة العطلة حتى يستأنف السوق الذي تم فيه الأمر استئناف ساعات التداول العادية.
سيتم تجميع جميع الطلبات الموضوعة في نفس السوق على بروكسترادر ​​برو وتعامل كموقف واحد مجتمعة، بدلا من التعامل مع الطلبات الفردية.
وسيتم نشر الدوريات للمناصب التي تعقد في نهاية الأسبوع يوم الأربعاء؛ ونتيجة لذلك، فإن التمديد المطبق يوم الأربعاء سيصل إلى ثلاثة أضعاف ذلك يوم الثلاثاء.
المنتجات والتجارة.
تجارة الهاتف.
ضع رقم حسابك.
طلب انتهاء الصلاحية.
متطلبات النظام.
ويندوز إكس بي أو الأحدث مطلوب لتحميل بروفيكترادر ​​برو.
متطلبات النظام ل بروكسترادر ​​برو.
ويندوز زب أو أحدث سرعة المعالجة: 1 غيغا هرتز أو أعلى دقة الشاشة المحددة في 1024 × 768 أو أعلى 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي القرص الصلب: 100 ميغابايت من المساحة الحرة إنترنت إكسبلورر v6.x أو أعلى، فايرفوكس الإصدار 1.x أو أعلى 2.0 الإطار.
تحميل فوريكسترادر ​​يمكن أن تكتمل في ثلاث خطوات سهلة:
انقر هنا لمراجعة وقبول اتفاقية ترخيص البرنامج انقر على زر "تثبيت" انقر فوق "تشغيل"
حساب تجريبي.
ميتاتريدر.
أولا في البداية (فيفو)
مجموعة من الأسواق.
متطلبات الهامش.
الإعدام التجاري.
يتم تنفيذ أوامر السوق بأفضل سعر متاح في وقت استلام النظام.
عندما يتم الإعلان عن البيانات الاقتصادية أو الأحداث الإخبارية الرئيسية، قد الأسعار & لدكو؛ الفجوة & رديقو؛ كما يتفاعل السوق ويتكيف مع الأخبار وندش]؛ أي. قد تتحرك الأسعار بشكل كبير في اتجاه واحد. ونحن نهدف دائما إلى توفير السيولة، ولكن في ظروف السوق القصوى قد لا تكون هناك سيولة متاحة لفترة قصيرة جدا. شروط السوق الفجوة هي أيضا شائعة عند التداول يستأنف بعد عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر التالية المرتبطة بالأسواق المتقلبة:
أسعارنا المعروضة قابلة للتنفيذ معظم الوقت. وفي الأسواق سريعة التحرك، يمكن تنفيذ الأوامر بسعر لم يعد أفضل سعر للسوق. سيتم دائما ملء أمر الحد في السعر المطلوب أو أفضل.
أنواع الطلب.
يتم تنفيذ أوامر السوق بأفضل سعر متاح في وقت استلام النظام.
يتم تنفيذ أوامر الحد بمعدل الطلب أو أفضل. يتم ملء أوامر حد البيع عندما يصل عرض السعر المطلوب؛ يتم تعبئة أوامر الحد لشراء على العرض.
أمر وقف هو أمر لشراء أو بيع مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر محدد مسبقا. عندما يتم التوصل إلى السعر، يصبح أمر وقف أمر السوق ويتم تنفيذها بأفضل الأسعار المتاحة.
وتسمح نقطة التوقف اللاحقة بأن تستمر التجارة في تحقيق قيمة عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي، ولكن يغلق التداول تلقائيا إذا تحرك سعر السوق فجأة في اتجاه غير موات بمسافة محددة. عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي (مقابل المراكز الطويلة، هبوطا للمراكز القصيرة)، يتبع سعر الزناد سعر السوق من خلال المسافة المحددة. وإذا تحرك سعر السوق في اتجاه غير موات، فإن سعر الزناد يبقى ثابتا وتصبح المسافة بين هذا السعر وسعر السوق أصغر. إذا استمر سعر السوق في التحرك في اتجاه غير مواتي حتى يصل إلى سعر الزناد، يتم تشغيل أمر لإغلاق الصفقة.
يجب تعيين حدود ومواقف على بعد 1 نقطة على الأقل بعيدا عن سعر السوق السائدة.
تنتهي صلاحية أوامر نهاية اليوم تلقائيا في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك في اليوم نفسه الذي تم فيه إدخال الطلب. غود & لسو؛ تلغي أوامر ملغاة (غك) تلقائيا في يوم السبت بعد يوم التقويم 90 من تاريخ إدخال النظام.
الفوركس ساعات التداول هي من الأحد في 05:00 نيويورك الوقت حتى الجمعة في بيإم نيويورك الوقت. لن يتم تنفيذ الأوامر (على سبيل المثال، المحطات، والقيود، والأوامر المحتملة) التي تم تركها في عطلة نهاية الأسبوع أو فترة العطلة حتى تستأنف فوريكس ساعات التداول العادية.
رولوفرز (الفوركس)
وسيتم نشر الدوريات للمناصب التي تعقد في عطلة نهاية الأسبوع يوم الأربعاء. ونتيجة لذلك، فإن التمديد المطبق يوم الأربعاء سيصل إلى ثلاثة أضعاف ذلك يوم الثلاثاء.
كل عرض سعر صالح للتجارة ما يصل إلى 50 عقدا.
التداول عبر الهاتف متاح للعملاء خلال ساعات السوق. لوضع التجارة عبر الهاتف، اتصل بخدمة العملاء.
ضع رقم حسابك. سيطلب منك التحقق من الاسم الموجود في الحساب والإجابة عن أسئلة أمنية أخرى. اسأل عن السعر الحالي. على سبيل المثال، "أود أن يكون سعر اليورو / الدولار الأمريكي". سوف فوريكس تقديم العرض الحالي / العرض. على سبيل المثال، "اليورو / الدولار الأمريكي يتداول عند 1.28551 / 562" (الرقم الأول هو العرض، والثاني العرض). إذا كنت ترغب في وضع نظام السوق، وتذكر اهتمامك. "أبيع 50،000 دولار من اليورو / الدولار الأمريكي في السوق". سوف فوريكس تقديم تأكيد شفهي للتجارة. سيتم إدخال صفقتك نيابة عنك وستظهر الصفقة في منصة التداول على الفور. إذا كنت لا ترغب في التعامل على المستويات المذكورة، أقول ببساطة "لا شيء". يمكنك أيضا طلب وضع أمر إيقاف أو حد نيابة عنك. تأكد من الإشارة إلى نوع الطلب والسعر.
يمكنك عقد المواقف خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الكبرى. سوف تخضع صفقات الفوركس إلى رسوم فوريكس القياسية - انظر "رولوفرز" لمزيد من التفاصيل.
يتم تقديم تأكيدات التجارة على الانترنت بمجرد تنفيذ التجارة. يمكن الدخول إلى تفاصيل المعاملة الكاملة على الشاشة، بما في ذلك التاريخ والوقت والمعدل والمبلغ النظري الذي تم شراؤه وبيعه وقيمة الدولار الأمريكي والرقم المرجعي.
المستشارين الخبراء.
تركيب وتسجيل الدخول.
انقر هنا لتحميل ميتاتريدر انقر على "التالي" عند المطالبة ثم ثم & لدكو؛ إنهاء "
متطلبات البرنامج.
نظام التشغيل: ويندوز زب أو أكثر مؤخرا.
دقة الشاشة: الحد الأدنى من 1024x768.
منصة ميتاترادر ​​يستند إلى ويندوز ولا يمكن تشغيلها على نظام تشغيل يستند إلى نظام التشغيل ماسينتوش. يمكن للمستخدمين الوصول إلى النظام الأساسي عبر إفون أو إيباد والعملاء الذين يستخدمون إي هوستنغ قادرون على تسجيل الدخول إلى بيئة ميتاتريدر مستضافة من جهاز كمبيوتر ماك.

أسئلة مكررة.
كيف يمكنني معرفة أن يتم تأكيد طلبي؟
بمجرد إكمال طلبك على بوكميفوريكس، سوف نرسل لك رسالة تأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله أثناء طلبك مما يتيح لك معرفة أن يتم تأكيد طلبك. في هذا البريد، سيتم تزويدك برقم "مرجع مرجعي فريد" مع تفاصيل طلبك والمستندات التي ستحتاج إليها عند إكمال الطلب. نحن أيضا جعله نقطة لدعوة كل من عملائنا الحق بعد يتم حجز النظام للرد على أي استفسارات قد تكون لديكم.
هل هناك أي رسوم لتسليم الباب؟
قد تختلف رسوم تسليم الباب لكل مدينة إلى حد ما. في معظم المدن، رسوم تسليم الباب هي كما يلي: إذا كان مجموع أمر تحت روبية. 5000 - غير مؤهلة للحصول على باب التسليم إذا كان مجموع هو تحت روبية. 50،000 - روبية. 100 يتم تطبيق رسوم تسليم الباب إذا كان مجموع ما يزيد على روبية. 50،000 - لا يتم تطبيق رسوم تسليم الباب.
كم من الوقت يستغرق لك تقديم عتبة؟
يتم تسليم الطلبات التي يتم استلامها قبل الساعة الواحدة ظهرا في نفس يوم العمل. أي أمر تلقى بعد 1:00 قد لا يزال تسليمها في نفس يوم العمل ولكن في أسوأ حالة ونحن نضمن التسليم في يوم العمل التالي.
ما هي المواقع المحتملة حيث يمكنني استكمال طلبي والحصول على صرف العملات الأجنبية أو الروبية الهندية (في حالة البيع)؟
وقد ربطت بوكميفوريكس مع العديد من البنوك و ربي أذن الصرافون لإنشاء شبكة من أكثر من 5000 مواقع عبر 126 مدينة في الهند. هناك فرصة جيدة جدا لوجود موقع شريك في منطقتكم. للاطلاع على قائمة المدن التي نقدمها بالكامل، اطلع على هذا الرابط: هتبس: // بوكيفوريكس / كيرنسي-إكسهانج.
هل من الآمن استخدام بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بي على بوكميفوريكس لحجز أمر معدل ثابت؟
تتم معالجة المعاملات الخاصة بك على الانترنت على بوكميفوريكس عبر اتصال هتبس آمن وتأمينها مع أعلى مستويات التشفير المتاحة. تتم معالجة جميع الدفعات بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم على بوكميفوريكس من خلال بوابة الدفع آمنة وموثوق بها وبطاقات الائتمان الخاصة بك / بطاقة الخصم / صافي المصرفية المعلومات أبدا تخزينها على خوادمنا.
ماذا يعني الدفع عند التسليم؟
الدفع عند التسليم يعني أنك لا تضطر لدفع أي شيء حتى تتلقى منتجات الفوركس الخاص بك. يمكنك اختيار الدفع عند التسليم عن طريق تحديد أي أمر الالتزام على موقع بوكميفوريكس.
كيف يمكنني الدفع مقابل النقد الأجنبي الذي تم شراؤه على بوكميفوريكس؟
أوبتو رس. 50،000 (لكل مسافر)، يمكنك الدفع باستخدام أي من طرق الدفع التالية وكذلك النقدية. إذا كان المبلغ الإجمالي المستحق يتجاوز روبية. 50،000 يسمح لك فقط بالدفع باستخدام أحد طرق الدفع التالية: رتجس أو نفت للقبول الفوري (تخضع للتخليص؛ قد تتغير الأسعار في هذه الحالة) الشيك الشخصي (يخضع للتخليص؛ قد تتغير الأسعار في هذه الحالة) أمر الدفع - (يجب أن تصاحب بيان البنك تظهر الخصم من هذه الصفقة) طلب ديماند - Subject إلى التخليص (يجب أن تصاحب بيان البنك تظهر الخصم من هذه الصفقة؛ قد تتغير أسعار في هذه الحالة) الدفع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم / نيتبانكينغ على الانترنت و e - قد تكون المحافظ ممكنة في بعض الحالات وقد تجتذب رسوم إضافية.
هل يتم نشر الأسعار على بوكميفوريكس؟
يتم تحديث المعدلات المنشورة على البوابة بوكميفوريكس على أساس الوقت الحقيقي لأنها ترتبط إلى تغذية بيانات السوق الحية.
يمكنني شراء عملات متعددة والمنتجات في أمر واحد؟
نعم، يمكنك إضافة العديد من العملات والمنتجات التي ترغب في شرائها في أمر واحد. تحتاج فقط إلى إضافة العملة / المنتج في عربة النظام والمضي قدما.
ما هو سعر الفائدة الثابت؟
بوكميفوريكس يسمح لك لتجميد معدلات الحية التي كنت في الموقع حتى ثلاثة أيام عمل. هذا الخيار يتيح لك الاستفادة من الحجز طلبك عندما كنت تعتقد من المرجح أن تكون مواتية. سوف يطلب منك دفع 2٪ من مبلغ الطلب كضمان ضمان معدل قابل للاسترداد لتجميد / إصلاح الأسعار. سيتم رد هذا التقدم لك بالكامل بعد اكتمال الطلب. يمكنك حجز سعر ثابت من 10.00 صباحا إلى 3:30 مساء في أيام الأسبوع باستثناء العطل الرسمية. يرجى ملاحظة أنه في حين أن إشعار استرداد على بطاقتك سوف تكون لحظية، قد يستغرق استعادة التوازن عملية تصل إلى 10 يوما اعتمادا على طريقة الدفع وإصدار البنك.
ما هو أي أمر الالتزام؟
أي التزام يعني أنك لا تضطر لدفع روبية واحدة لحجز النظام. هذا يشبه نقدا عند تسليم النظام حيث يمكنك دفع كامل المبلغ المستحق عند الانتهاء من النظام. إذا كنت غير مؤهل للحصول على كود، يمكن تحديد معدل بعد تحقيق الأموال في حساب شريك القناة. ومع ذلك، فإن هذا النوع من الأوامر لا يضمن لك السعر ويتم تطبيق الأسعار السائدة وقت إكمال الطلب على طلبك. يمكن حجز هذا النوع من الطلبات 24x7x365.
ما هو استحقاق صرف العملات الأجنبية (الحد) للسفر الشخصي / الترفيه؟
لا يتجاوز مبلغ 2،50،000 دولار أمريكي (إذا لم يستهلك أي جزء منه في أي غرض آخر منصوص عليه في إرشادات بنك الاحتياطي الفدرالي الذي يغطي لرس) في السنة المالية؛ يمكن استخدامها في عدد أو أكثر من الزيارات. ويطلق على هذا المخطط اسم "حصص السفر الأساسية" (بتق) وقد أدرج هذا الحد في إطار نظام التحويلات التحريرية الجديد (لرس). وإذا قام أحد الأفراد بالفعل بتحويل أي مبلغ في إطار نظام التحويلات المحررة في السنة المالية، فسيخفض الحد المطبق لغرض السفر لهذا الفرد من 000 250 دولار من دولارات الولايات المتحدة حسب المبلغ الذي تم تحويله.
هل هناك حد منفصل لحمل أوراق العملة؟
يسمح للمسافرين بشراء أوراق نقدية / عملات أجنبية فقط حتى 3000 دولار أمريكي بشكل فردي. يمكن أخذ مبلغ الرصيد في شكل مسودة تحقق أو مصرفي أو بطاقات مصرفية مسبقة الدفع. الاستثناءات من هذه القاعدة هي كما يلي:
(أ) يمكن للمسافرين الذين ينتقلون إلى العراق وليبيا أن يجلبوا النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية وعملات نقدية لا تتجاوز 000 5 دولار من دولارات الولايات المتحدة أو ما يعادلها.
(ب) المسافرين الذين يتقدمون إلى جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وسائر جمهوريات رابطة الدول المستقلة الذين يمكنهم استخلاص النقد الأجنبي بأكمله في شكل أوراق نقدية أو عملات نقدية. أما بالنسبة للمسافرين الذين يتقدمون لحج الحج والعمرة، فقد يتم الإفراج عن مبلغ كامل من استحقاق بتك (250،000 دولار أمريكي) نقدا أو حتى الحد النقدي المحدد من قبل لجنة الحج في الهند من قبل أدس و ففمس.
هل يحق للأطفال والقاصرين الحصول على النقد الأجنبي عند سفرهم إلى الخارج؟
نعم، يسمح للأطفال من جميع الأعمار نفس الاستحقاقات (حدود) كبالغين، ولكن القصر / الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عاما لا يستطيعون تحمل بطاقة الفوركس / المسافرين الاختيار.
ھل یمکن للھنود غیر المقیمین أن یشتري أجانب عملات أجنبیة للسفر الشخصي / الترفيه؟
* غير المقيمين الهنود الذين يعيشون في الهند بعد 180 يوما مؤهلة لشراء النقد الاجنبى بموجب هذا المخطط.
* المواطنون الأجانب المقيمون بصفة دائمة في الهند مؤهلون للاستفادة من هذه الحصة بشرط ألا يستفيد مقدم الطلب من التسهيلات لتحويل راتبه أو مدخراته وما إلى ذلك في الخارج من حيث لوائح فيما القائمة.
* وبالمثل، زوجة المولود الأجنبي من مواطن هندي.
هل هناك أي قواعد فيما يتعلق بالمبلغ الذي يمكن استخلاصه قبل استحقاق النقد الأجنبي؟
نعم، يجب ألا يتجاوز تاريخ السفر 60 يوما من تاريخ شراء العملة الأجنبية. الاستثناءات: يجوز إعفاء موظفي الخطوط الجوية من تذكرة الموظفين من هذه القاعدة.
هل يمكن الجمع بين هذا الحد للعملة الأجنبية مقابل السفر في أوقات الفراغ / السفر الشخصي مع السفر في مجال الأعمال التجارية والطبية والتعليمية؟
جميع أنواع السفر والتحويلات في الخارج هي الآن تحت المبادئ التوجيهية بنك الاحتياطي الأسترالي التي تغطي نظام التحويلات المحرر. وإذا قام أحد الأفراد بالفعل بتحويل أي مبلغ في إطار نظام التحويلات المحررة في السنة المالية، فسيخفض الحد المطبق لغرض السفر لهذا الفرد من 000 250 دولار أمريكي على المبلغ الذي تم تحويله / استخدامه. ومع ذلك، لا يتوفر أي صرف أجنبي لزيارة نيبال و / أو بوتان لأي غرض من الأغراض.
ما هو استحقاق النقد الأجنبي (الحد) لسفر رجال الأعمال؟
ما يصل إلى 250،000 دولار أمريكي في السنة، بغض النظر عن فترة الإقامة وعدد المرات في السنة المالية. ضمن الاستحقاقات أعلاه تصل إلى 3000 دولار أمريكي في الأوراق النقدية العملة في الزيارة المسموح بها. أما البقية فيجب أن تحمل بأي شكل آخر. إن مبلغ الصرف الأجنبي الذي تم إصداره لن يتجاوز الحد الإجمالي للدولار الأمريكي والذي يبلغ 250،000 دولار أمريكي في إطار برنامج التحويالت النقدية المحرر من بنك الاحتياطي الهندي. وإذا قام أحد الأفراد بالفعل بتحويل أي مبلغ في إطار نظام التحويلات المحررة في السنة المالية، فسيخفض الحد المطبق لغرض السفر لهذا الفرد من 000 250 دولار أمريكي على المبلغ الذي تم تحويله / استخدامه.
ما هو تعريف المقيم الهندي؟
& كوت؛ شخص مقيم في الهند & كوت؛ في القسم 2 (v) من فيما، 1999 على النحو التالي:
الشخص المقيم في الهند لأكثر من مائة واثنين وثمانين يوما خلال السنة المالية السابقة ولكنه لا يشمل ما يلي:
1. الشخص الذي خرج من الهند أو الذي يبقى خارج الهند، في كلتا الحالتين -
* للحصول على عمل خارج الهند.
* للقيام خارج الهند عمل أو مهنة.
* لأي غرض آخر، في ظروف من شأنها أن تشير إلى نيته البقاء خارج الهند لفترة غير مؤكدة.
* للحصول على وظيفة في الهند.
* للقيام في الهند الأعمال أو مهنة في الهند.
* لأي غرض آخر، في ظروف من شأنها أن تشير إلى نيته البقاء في الهند لفترة غير مؤكدة.
* أي شخص أو هيئة مسجلة أو مدرجة في الهند.
* مكتب أو فرع أو وكالة في الهند يملكها أو يسيطر عليها شخص مقيم خارج الهند.
* مكتب أو فرع أو وكالة خارج الهند يملكها أو يسيطر عليها شخص مقيم في الهند.
ما هو تعريف "النسبي المقرب"؟
وتعتبر الأقارب التالية أسماؤهم:
1 - أعضاء الجبهة الوطنية الهنغارية (أسرة هندوسية غير مقسمة)
2. الزوج & # 38؛ زوجة.
3. الأب (شريطة أن يكون مصطلح & # 34؛ الأب & # 34؛ يتضمن خطوة الأب)
4. الأم (شريطة أن يشمل مصطلح & أمب؛ & أمب؛ 34؛ الأم الخطوة)
5. الابن (شريطة أن يكون المصطلح & # 34؛ الابن & # 34؛ يتضمن خطوة ابن)
8. زوج ابنة.
9. الأخ (شريطة أن يشمل مصطلح & # 34؛ الأخ & # 34؛ الأخ الأخ)
10. الأخت (شريطة أن مصطلح & # 34؛ الأخت & # 34؛ ويشمل خطوة الأخت)
هل هناك أي استثناءات لقيود استحقاق السفر (الحد)؟
بالنسبة للمسافرين المتوجهين إلى العراق أو ليبيا الصرف في شكل أوراق نقدية يمكن بيعها بحد أقصى لا يتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادله لكل فرد مقيم في السنة المالية (مجموع 000 50 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة) بالنسبة للمسافرين المتوجهين إلى جمهورية إيران الإسلامية وإيران، والاتحاد الروسي، وجمهوريات أخرى من رابطة الدول المستقلة، يمكن صرف الصرف بأكمله (000 50 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة) في شكل أوراق نقدية. ويستحق المسافرون الذين يسافرون إلى باكستان أو بنغلاديش أو ميانمار عن طريق البر، بحد أقصى قدره 000 50 2 دولار أمريكي أو ما يعادله لكل فرد مقيم في السنة التقويمية. بالنسبة لموظفي خطوط الطيران، يمكن قبول تذكرة مفتوحة. وسيطلب البنك إثبات موظفي الخطوط الجوية.
ما هي سياسة الإلغاء؟
لا أوامر الالتزام ويمكن إلغاء أي وقت دون عقوبة. تطبق سياسة الإلغاء التالية فقط على معاملات سعر الفائدة الثابت حيث يطلب منك تقديم دفعة مقدمة إلى بوكميفوريكس. هذه الطلبات، إذا لم يتم استخدامها في غضون 3 أيام عمل، سيتم تلقائيا إلغاء وسيتم دفع كامل المبلغ المقدم إلى بوكميفوريكس. الأسعار الثابتة صالحة فقط لمدة 3 أيام عمل بما في ذلك تاريخ الحجز، وبعد ذلك يتم إلغاء الطلب تلقائيا.
ما هي مخططات ربي المختلفة التي يمكن من خلالها شراء / تحويل العملات الأجنبية؟
السفر الترفيه / زيارة شخصية.
يغطي هذا المخطط السفر لقضاء العطلات، لقاء الأسرة / الأصدقاء الخ.
هذا المخطط يسمح لك لشراء الفوركس ل.
* سفر رجال الأعمال الدولي برعاية شركات / شركات / منظمة في الهند.
* المشاركة في المؤتمرات والندوات الدولية ذات الطابع العلمي أو التقني أو التعليمي.
* المتخصصة التدريب / جولة دراسية برعاية المؤسسات أو التي يضطلع بها المهنيين مثل الأطباء.
هذا المخطط يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية لإعادة التوطين الدائم في الخارج.
هذا البرنامج يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية للحصول على الرسوم الدراسية، والصعود، ونفقات الصيانة والكتب الخ.
هذا المخطط يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية ل:
* المقيم الهندي الذهاب إلى الخارج للعلاج الطبي / تحقق.
* سقط المقيم الهندي المرضى بعد الشروع في الخارج.
* المصاحبة المصاحبة للمريض.
الحفاظ على قريب قريب في الخارج.
هذا المخطط يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية لدعم قريب قريب البقاء في الخارج.
هذا المخطط يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية لشراء الممتلكات في الخارج.
هذا النظام يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية لفتح حساب الوساطة / البنك في الخارج للاستثمار في الأسهم الأجنبية أو غيرها من الأدوات المالية المتداولة في الخارج.
هذا البرنامج يسمح لك لشراء / تحويل العملات الأجنبية لإرسال هدية في الخارج أو التبرع لمنظمة في الخارج.
هذا البرنامج يسمح لك لتحويل الأموال من حسابك المصرفي الهندي إلى حساب مصرفي أجنبي الذي هو في اسمك.
وصف المنتج.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا هي بطاقات فيزا / ماستركارد الصادرة عن بنك المحور / هدفك / إيسيسي البنك، وما إلى ذلك تقبل في معظم أجهزة الصراف الآلي ومخازن / الفنادق الخ في الخارج. البطاقات المدفوعة مسبقا هي الأكثر الموصى بها وأسلم طريقة لتحمل العملة. يمكنك الآن الحصول على بطاقة متعددة العملات أيضا، حيث يمكنك أن تحمل أكثر من عملة واحدة للسفر موقع متعددة لتجنب تحمل بطاقات متعددة.
العملة النقدية. كمية كبيرة من العملة غير آمنة لحمل ولكن كميات صغيرة من أوراق العملة يجب أن تحمل لتغطية النفقات العرضية.
تعد عمليات التحقق من ترافيلر أكثر أمانا من العملات، ولكنها غير مقبولة في معظم المؤسسات الآن. بطاقات السفر المدفوعة مسبقا هي طريقة أكثر من ذلك بكثير من حمل العملة من المساهمين الأساسيين.
وتصدر مسودات الطلب بالعملات الأجنبية المرغوبة لأغراض تحويل (إرسال) الأموال إلى الخارج. ويمكن تنفيذ مسودات الطلب أو إرسالها بالبريد إلى المستفيد.
وتستخدم التحويلات البرقية لتحويل (إرسال) الأموال مباشرة من حساب مصرفي هندي (للعميل) إلى حساب مصرفي أجنبي (من المستفيد).
ما المقصود بالضبط من سفر رجال الأعمال؟
السفر الأجنبي على حساب أي مما يلي سوف تعامل على أنها سفر رجال الأعمال:
سفر رجال الأعمال الدولي برعاية شركات / شركات / منظمة في الهند.
المشاركة في المؤتمرات / الحلقات الدراسية الدولية ذات الطابع العلمي أو التقني أو التعليمي.
جولة التدريب / الدراسة المتخصصة برعاية المؤسسات أو التي يضطلع بها المهنيين مثل الأطباء.
ما هو استحقاق النقد الأجنبي (الحد) للتعليم / الدراسات في الخارج؟
2،50،000 دولار أمريكي سنويا (إذا لم يستهلك أي جزء منه في أي غرض آخر منصوص عليه في لرس) نحو الرسوم الدراسية، ودفاتر نفقات الصيانة، وما إلى ذلك.
هل يمكنني أخذ العملات الأجنبية مقابل الدراسات في الخارج في شكل بطاقات مسبقة الدفع أو الشيكات المسافرين؟
نعم، النقد الأجنبي للدراسات في الخارج يمكن أن يؤخذ في جميع الأشكال باستثناء العملة النقدية حيث الحد الأقصى من 3000 دولار أمريكي ينطبق. بطاقات المدفوعة مسبقا يمكن إعادة تحميلها من قبل الطلاب & [رسقوو]؛ الآباء / الأوصياء في أي وقت (في ساعات العمل وأيام العمل). ومع ذلك، لا يمكن اتخاذ المساهمين الأساسيين إلا عندما يكون الطالب حاضرا فعليا في الهند للمعاملة.
ما هو النقد الأجنبي (الحد) في حالات العلاج الطبي في الخارج؟
ما يصل إلى 250،000 دولار أمريكي ما يعادلها للمريض الذهاب إلى الخارج لتلقي العلاج الطبي أو الفحص في الخارج. تصل إلى 25،000 دولار أمريكي للمرافقة كما يصاحب المريض الذهاب للخارج للعلاج الطبي / الفحص ضمن الحد الإجمالي من 250،000 دولار أمريكي.
في حال أنا ذاهب إلى الخارج لتلقي العلاج الطبي / الفحص مع مصاحب، هو الشخص الذي يحق له أيضا صرف العملات الأجنبية في إطار نظام العلاج الطبي من الخارج؟
نعم يحق للمضيف الحصول على مبلغ إجمالي قدره 2،50،000 دولار أمريكي.
ما هو استحقاق العملة الأجنبية (الحد الأقصى) للعمل في الخارج؟
الشخص الذي يذهب إلى الخارج للعمل يمكن أن يوجه النقد الأجنبي تصل إلى 2،50،000 دولار أمريكي في السنة المالية من أي موزع معتمد في الهند على أساس إعلان ذاتي في النموذج A2 و & لسو؛ إعلان نائب الرئيس للشراء النقد الأجنبي تحت لرس من أوسد 250000 & [رسقوو]؛ وقد تم إدراج هذا الحد في إطار خطة التحويالت النقدية التي أطلقها بنك االحتياطي البريطاني. وإذا قام أحد الأفراد باسترداد أي مبلغ في إطار نظام التحويلات المحرر في السنة المالية، فسيخفض الحد المطبق لهذا الفرد من 000 50 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة حسب المبلغ الذي تم تحويله.
يمكنني إرسال هدية / التبرع في الخارج؟ إذا كانت اإلجابة بنعم، ما هي حدود الفوركس؟
ويمكن إرسال الهدايا التي تصل إلى 2000 دولار أمريكي في السنة المالية على أساس إعلان ذاتي، ويمكن أيضا تقديم الهدايا / التبرعات في إطار نظام التحويلات الليبرالية (لرس) تصل إلى 2،50،000 دولار أمريكي، وسيكون المرفق على أساس السنة المالية (نيسان / أبريل - مارس). لأي معاملات حالية أو حساب رأس المال أو مزيج من الاثنين معا. وسيجري استيفاء الاستثمارات التي يقوم بها المقيمون والفرد في الشركات الخارجية بموجب الخطة البالغة 000 50 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة.
ما هو استحقاق النقد الأجنبي (الحد) بموجب خطة الهجرة؟
تصل إلى 250،000 دولار أمريكي للشخص الواحد. إذا قام أحد الأفراد بإرجاع أي مبلغ بموجب خطة التحویلات المحررة في السنة المالیة، سیتم تخفیض الحد المطبق لھذا الفرد من 250،000 دولار أمریکي حسب المبلغ الذي تم تحویلھ.
كم من العملات الأجنبية يمكن جلبها إلى الهند من قبل أجنبي أو غير مقيم الهندي؟
لا حد على كمية من العملات الأجنبية التي يمكن جلبها إلى الهند. ومع ذلك، يجب الإبلاغ عن الأوراق النقدية التي تتجاوز 5000 دولار أمريكي (ما يعادلها) وتصل إلى 10000 دولار أمريكي (الإجمالي) في نموذج إعلان الجمارك والعملة (سدف) الذي تم الحصول عليه سدف مطلوب كلما تجاوز العملة / النقد الأجنبي حدود كل منها.
هل يسمح للهنود المقيمين للاستثمار في الأسهم والأسهم في الخارج، والممتلكات؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فما هي الحدود؟
وبموجب نظام التحویلات الحرة، یسمح لجمیع الأفراد المقیمین، بمن فیھم القاصرین، بأن یحولوا بحریة إلی ما یقرب من 200،000 دولار أمریکي في السنة المالیة (أبریل / نیسان) لأیة معاملة حالية أو حساب رأس مال مسموح بھ أو مزيجا من کل منھما الاستثمار في الأسھم الخارجیة، والممتلكات. وبموجب هذا البرنامج، يمكن للأفراد المقيمين حيازة ممتلكات غير منقولة أو أسهم أو أدوات دين أو أي أصول أخرى خارج الهند، دون الحصول على موافقة مسبقة من المصرف الاحتياطي. ويمكن للأفراد أيضا فتح حسابات بالعملات الأجنبية مع بنوك خارج الهند للاضطلاع بالصفقات المسموح بها بموجب البرنامج، والاحتفاظ بها.
غير أن البنود التالية محظورة بموجب الخطة.
(1) التحويلات لأي غرض محظور على وجه التحديد بموجب الجدول الأول (مثل شراء تذاكر اليانصيب / حصص الاجتياح، والمجلات المحظورة، وما إلى ذلك) أو أي بند مقيد بموجب قواعد الجدول الثاني لإدارة المعاملات الأجنبية (المعاملات الجارية للحسابات)، 2000؛
2) التحويلات من الهند للهوامش أو الهامش يدعو إلى التبادلات الخارجية / في الخارج الطرف المقابل.
'3' تحويلات مالية لشراء صكوك فكرية تصدرها الشركات الهندية في السوق الثانوية الخارجية.
4) تحويلات لتداول العملات الأجنبية بالخارج.
(5) تحويل أحد الأفراد المقيمين لإقامة شركة في الخارج.
(6) التحويلات المالية بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى باكستان وبوتان وموريشيوس ونيبال.
'7' التحويلات المالية بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى البلدان التي حددتها فرقة العمل للإجراءات المالية بوصفها بلدان وأقاليم غير تعاونية، من وقت لآخر.
'8' التحويلات المالية، بصورة مباشرة أو غير مباشرة، إلى الأفراد والكيانات الذين يعتبرون خطرا كبيرا لارتكاب أعمال إرهابية على نحو ما ينصح به مصرف الاحتياطي بشكل منفصل لدى المصارف.
هل يمكن للهند المقيم الحفاظ على حساب بالعملة الأجنبية في الهند؟
ويسمح للأشخاص المقيمين في الهند بالحفاظ على حسابات بالعملات الأجنبية في الهند في إطار الخطط الثلاثة التالية:
حسابات صرف العملات الأجنبية للعمالء: يمكن لجميع فئات المقيمين في العملات الأجنبية أن تسدد ما يصل إلى 100 في المائة من عائداتها من العملات الأجنبية، على النحو المحدد في الفقرة 1 (ألف) من الجدول الزمني للإشعار رقم فيما 10/2000-رب، مايو 2000 كما تم تعديلها من وقت لآخر، لحساب إيفك مع تاجر معتمد في الهند. يمكن استخدام الأموال المحتفظ بها في حساب إيفك لجميع معاملات الحساب الجاري المسموح بها وأيضا للمعاملات الحسابية المعتمدة وفقا لما تحدده القواعد / اللوائح / الإخطارات / التوجيهات الصادرة عن الحكومة / بنك الاحتياطي الفيدرالي من وقت لآخر. يتم االحتفاظ بالحساب في شكل حساب جاري بدون فائدة.
حسابات العملات الأجنبية المقيمة يجوز للشخص المقيم في الهند أن يفتح ويحتفظ مع وكيل معتمد في الهند حساب عملة أجنبية مقيمة للاحتفاظ بأصوله بالعملة الأجنبية التي كانت محتفظ بها خارج الهند في وقت العودة يمكن أن تقيد لحساب الحسابات. (أ) المعاش التقاعدي لأي معاش تقاعدي آخر أو منافع نقدية أخرى من صاحب العمل خارج الهند؛ (2) تلقي أو الحصول عليها كهدية أو وراثة من شخص مشار إليه في القسم الفرعي (4) من القسم 6 من فيما، 1999 أو (3) المشار إليه في البند (ج) من المادة 9 من القانون أو الحصول عليها كهدية أو الميراث هناك من أو (4) وردت على أنها عائدات التأمين على الحياة المطالبات مطالبات / استحقاق / تسليم قيم تسويتها بالعملة الأجنبية من شركة التأمين في الهند يسمح للقيام بأعمال التأمين على الحياة من قبل الهيئة التنظيمية والتنظيم التأمين؛ يمكن أيضا أن تضاف إلى هذا الحساب. يمكن الاحتفاظ بحساب رك في شكل حسابات إيداع أو حسابات مدخرات أو حسابات لأجل. الأموال في حساب رك خالية من جميع القيود المتعلقة باستخدام أرصدة العملات الأجنبية بما في ذلك أي قيود على الاستثمار خارج الهند.
حساب العملة الأجنبية (المحلي) المقيم: يجوز للفرد المقيم أن يفتتح ويحتفظ به ويحتفظ به لدى وكيل معتمد في الهند، وهو حساب بالعملة الأجنبية (المحلية)، من النقد الأجنبي الذي يتم الحصول عليه في شكل أوراق نقدية، ، من أي من المصادر مثل، الدفع مقابل الخدمات المقدمة في الخارج، كأتعاب أو هدايا أو خدمات مقدمة أو لتسوية أي التزام قانوني من أي شخص غير مقيم في الهند. ويمكن أيضا أن يضاف إلى الحساب / فتح من النقد الأجنبي المكتسب في الخارج مثل عائدات تصدير السلع و / أو الخدمات، والأتعاب، والأتعاب، وما إلى ذلك، و / أو الهدايا الواردة من الأقارب (كما هو محدد في قانون الشركات) و وعادوا إلى الهند عن طريق القنوات المصرفية العادية. ويحتفظ بالحساب في شكل حساب جاري ولا يتحمل أي فائدة. لا يوجد سقف على الأرصدة في الحساب. يمكن أن يتم الخصم من الحساب عن المدفوعات التي يتم إجراؤها نحو المعاملات الجارية والحساب الرأسمالي المسموح بها.
هل يمكن ل هندي مقيم أن يحتفظ بعملات أجنبية يتم حفظها من رحلته السابقة واستخدامها للسفر لاحقا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهل هناك أي قيود على عقد الفوركس هذا؟
ويمكن للمسافر العائد للبنك إلى الهند أن يستفيد من التبادل التجاري الذي عاد إلى زيارته اللاحقة في الخارج خلال الفترة المحددة أعلاه. ومع ذلك، يسمح للمسافر العائدين أيضا بالاحتفاظ به، الشيكات السياحية بالعملة الأجنبية وسندات العملة تصل إلى مبلغ إجمالي قدره 2000 دولار أمريكي والعملات الأجنبية دون أي سقف. يمكن للمسافر الاستفادة من النقد الأجنبي حتى الاحتفاظ بها، لزيارته اللاحقة في الخارج.
هل هناك أي فئات محددة من السفر التي تتطلب ربي / حكومة الهند الموافقات؟
وينبغي لفرق الرقص والفنانين وما إلى ذلك، الذين يرغبون في القيام بجولات ثقافية في الخارج، الحصول على موافقة مسبقة من وزارة تنمية الموارد البشرية (وزارة التعليم والثقافة)، حكومة الهند، نيودلهي.
هل يسمح للهنود المقيمين بتحويل العملات الأجنبية لصيانة أحد أقاربهم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فما هي الحدود؟
السكان يسمح للهنود بتحويل ما يصل إلى 2،50،000 دولار أمريكي سنويا. إذا قام أحد الأفراد بإرجاع أي مبلغ بموجب خطة التحویلات المحررة في السنة المالیة، سیتم تخفیض الحد المطبق لھذا الفرد من 250،000 دولار أمریکي حسب المبلغ الذي تم تحویلھ.
ما هي المستندات التي أحتاجها للسفر الشخصي / الترفيهي؟
جواز سفر أصلي وساري.
تأشيرة دخول سارية المفعول لبلد السفر (باستثناء مكان وجود فيزا عند الوصول)
تأکید السفر خلال 60 یوما من أخذ العملات الأجنبیة.
بان (النموذج 60/61 في حالة بان مفقودة)
ما هي الوثائق التي أحتاجها للسفر إلى رجال الأعمال؟
جواز سفر أصلي وساري التأشيرة السارية لبلد السفر (باستثناء مكان وجود التأشيرة عند الوصول) تأكيد تذاكر السفر خلال 60 يوما من أخذ العملات الأجنبية نسخة بان لجميع معاملات الفوركس في الحالات التي تتجاوز فيها المبالغ الإجمالية روبية. 25000. نموذج 60/61 في حالة بان غير متوفر وبصرف النظر عن هذا كيك من الشركة الراعية سيكون مطلوبا وفقا ربي المبادئ التوجيهية بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاجها للدراسات / التعليم في الخارج؟
تأكيد جواز السفر في اتجاه واحد تذكرة جواز السفر الأصلي جنبا إلى جنب مع نشرة تأشيرة طالب / خطاب العرض / خطاب القبول في الأصل، منها إعطاء التفاصيل الكاملة للدراسة والرسوم الدراسية المستحقة الخ في حالة الشخص السفر إلى الولايات المتحدة شكل I-20 هو مطلوب. نسخة بان لجميع معاملات الفوركس في الحالات التي تتجاوز فيها المبالغ الإجمالية 25000 روبية هندية. نموذج 60/61 في حالة عدم توفرها وثائق أعلاه غير مطلوبة لرسوم الطلب، تحتاج فقط نسخة من صفحة ذات الصلة من الكتيب الخ.
الوثائق أعلاه غير مطلوب رسوم التطبيق، تحتاج فقط نسخة من الصفحة ذات الصلة من الكتيب الخ بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاجها للسفر بسبب العلاج الطبي في الخارج؟
جواز سفر أصلي وساري تأشيرة دخول سارية المفعول لبلد السفر (باستثناء مكان وجود فيزا عند الوصول) تأشيرة سفر مؤكدة خلال 60 يوما من أخذ العملات الأجنبية نسخة بان لجميع معاملات الفوركس في الحالات التي تتجاوز فيها المبالغ الإجمالية 25000 روبية هندية. النموذج 60/61 في حالة بان غير متوفر التطبيق / إعلان الذات بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاجها للسفر بسبب الهجرة؟
جواز السفر والهجرة ساري المفعول تأشيرة واحدة تأكيد تذكرة الطيران نسخة بان لجميع معاملات الفوركس في الحالات التي تتجاوز فيها المبالغ الإجمالية 25000 روبية هندية. نموذج 60/61 في حالة بان غير متوفر بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاجها للسفر بسبب العمل في الخارج؟
جواز سفر ساري المفعول والعمل تأشيرة واحدة تأكيد تذكرة الطيران نسخة بان لجميع معاملات الفوركس في الحالات التي يتجاوز مجموع المبالغ 25000 روبية هندية. نموذج 60/61 في حالة بان غير متوفر بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاج إليها بسبب إرسال تحويلات نحو الهبات / التبرعات في الخارج؟
فقط إعلان ذاتي إذا كانت المبالغ تقتصر على 5000 دولار أمريكي. أبعد من هذا المبلغ ليبراليزد مخطط التطبيق إثبات الهوية الحكومة. تم إصدار رقم تعريف صالح مع صورة & أمب؛ عنوان. على سبيل المثال: جواز السفر، رخصة القيادة، هوية الناخبين الوثائق ذات الصلة بيان البنك لسنة واحدة / إيت يعود الخ كما هو مذكور أعلاه نسخة بان لجميع المعاملات الفوركس في الحالات التي يتجاوز مجموع المبالغ 25000 روبية هندية. نموذج 60/61 في حالة بان غير متوفرة قد البنوك أيضا يصر على علاقة الحساب بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاج إليها بسبب إرسال تحويلات نحو الاستثمار في العقارات / الأسهم في الخارج؟
الوثائق ذات الصلة والإعلان الذاتي للاستثمار في العقارات / الأسهم ليبراليزد سشيم أبليكاتيون إيدنتيتي بروف غوفت. تم إصدار رقم تعريف صالح مع صورة & أمب؛ عنوان. على سبيل المثال: جواز السفر، رخصة القيادة، هوية الناخبين الوثائق ذات الصلة بيان البنك لسنة واحدة / إيت يعود الخ كما هو مذكور أعلاه نسخة بان لجميع المعاملات الفوركس في الحالات التي يتجاوز مجموع المبالغ 25000 روبية هندية. نموذج 60/61 في حالة بان غير متوفرة قد البنوك أيضا يصر على علاقة الحساب بطاقة عدهر.
ما هي الوثائق التي أحتاج إليها بسبب إرسال تحويلات نحو صيانة قريبتي المقربة في الخارج؟
إعلان ذاتي بشأن العلاقة مع المستفيد. الهوية إثبات الحكومة. تم إصدار رقم تعريف صالح مع صورة & أمب؛ عنوان. على سبيل المثال: جواز السفر، رخصة القيادة، هوية الناخبين نسخة بان لجميع معاملات الفوركس في الحالات التي يتجاوز مجموع المبالغ 25000 روبية هندية. نموذج 60/61 في حالة بان غير متوفر بطاقة عدهر.
ما هي المستندات التي أحتاجها عند تسليم / بيع العملة إلى البنوك؟
تصل إلى 200 دولار أمريكي: أي إد / العديد من البنوك تتنازل تماما هذا الشرط.
أكثر من 200 دولار أمريكي: جواز السفر والتأشيرة سوف تكون مطلوبة أيضا في حالات نريس / الزوار الأجانب.
شكل إعلان العملة إذا كان المبلغ النقدي يتجاوز 5000 دولار أمريكي و / أو عندما يتجاوز إجمالي تسليم العملة 10000 دولار أمريكي.
ما هي مدة صلاحية البطاقات المدفوعة مسبقا؟
البطاقات المدفوعة مسبقا لها صلاحية 5 سنوات من تاريخ الشراء.
هل يجب علي دفع أي مبلغ مقدما لضمان السعر المطبق على طلبي؟
شراء سعر ثابت أوامر وأوامر تتطلب دفعة مقدمة من 2٪ لضمان معدل. في الخطوة الأخيرة، سوف تكون هناك حاجة لجعل هذه الدفعة من خلال بوابة الدفع المضمون لدينا باستخدام بطاقات الائتمان / الخصم أو نيتبانكينغ.
كم هو غست / سغست على تحويل العملات الأجنبية؟
ووفقا لما تنص عليه حكومة الهند، فإن أي تحويل من عملة إلى أخرى - البيع، الصرف، سيتم تحويل رسوم التحويل من غست / سغست على المبلغ الإجمالي للعملة التي يتم تبادلها وفقا للألواح التالية: - 0.18٪ من إجمالي قيمة العملة التي تم تبادلها بمبلغ يصل إلى 100000 روبية، مع مراعاة الحد الأدنى للمبلغ 45 - روبية 180 و 0.09٪ من المبلغ الإجمالي للعملة التي تم تبادلها بمبلغ روبية تتجاوز 100،000 روبية وتصل إلى 10،00،000 روبية - 990 روبية و 0.018٪ من المبلغ الإجمالي للعملة التي تم تبادلها بمبلغ روبية تتجاوز 10،00،000 روبية، بحد أقصى 10،800 روبية /
هل هناك أي رسوم إضافية (مخفية) على بطاقات الفوركس؟
بوكميفوريكس ديه ترتيبات خاصة، ونتيجة لذلك، ونحن قادرون على التنازل تماما عن إصدار بطاقة / تحميل / إعادة الشحن والتفريغ. بالإضافة إلى ذلك، بطاقات الفوركس التي تم شراؤها من خلال بوكميفوريكس تأتي مع 3 السحب أتم مجانا (سحب رسوم الائتمان العودة إلى بطاقة في غضون 30 يوما عمل). الضرب في أي تاجر / مخزن دوليا هو دائما مجانا.
ما هي بطاقة النقد الأجنبي التي يوفرها بنك بوكيفوريكس؟
نحن نقدم عملة واحدة وكذلك بطاقات العملات الأجنبية متعددة العملات إما بنك المحور / بنك هدفك أو بنك إيسيسي. معظم البطاقات مدعوم من فيزا بينما البعض مدعوم من ماستركارد.
لماذا أسعار مختلفة لمختلف المنتجات؟
وتعتمد أسعار بعض المنتجات مثل أوراق النقد وشيكات السفر اعتمادا كبيرا على الطلب والعرض في السوق المحلية. في حين أن المنتجات الأخرى مثل بطاقات الفوركس، والتحويلات البنكية هي مسودات الطلب ليس لها البصمة المادية وبالتالي فهي لا تعتمد على الطلب والعرض في السوق المحلية. ويتجاوز الطلب على العملات الأجنبية في الهند عموما العرض، ونتيجة لذلك، فإن أوراق النقد الأجنبي وشيكات السفر غالبا ما تكون متاحة بأسعار أسوأ بكثير من البدائل مثل بطاقات الفوركس. في بعض الأحيان هذه المنتجات غير متوفرة على الإطلاق. وبصرف النظر عن ذلك، تختلف أسعار المنتجات المختلفة لأن شركاء قنواتنا يزودوننا بمعدلات مختلفة للمنتجات المختلفة.
هل هذا ممكن لتحويل الأموال من بطاقة النقد الأجنبي إلى حساب مصرفي في الخارج؟
لا، لا يمكن التحويل من بطاقة الفوركس إلى الحساب.
كيف يمكنني التأكد من تفعيل بطاقتي؟
مرة واحدة يتم تفعيل بطاقتك، سوف تتلقى رسالة والبريد إلى رقم الاتصال المسجل ورقم البريد. يمكنك زيارة أقرب صراف آلي للبنك (البطاقة التي تلقيتها) في الهند وببساطة يمكن أن تفعل تحقيق التوازن.
متى ستتم معالجة تحويل الأموال / التحويلات المالية الدولية؟
وتحوي التحويالت قيودا محددة على االستخدام. يمكنك حجز التحويلات الخاصة بك / د على النقد (نفس استخدام اليوم). توم (لاستخدامها يوم العمل التالي من تاريخ الحجز) سبوت (ليتم استخدامها في يوم العمل 3 من تاريخ الحجز). إذا تم حجز الصفقة تحت أي من الفئات المذكورة أعلاه، تحتاج إلى استكمال جميع الإجراءات خلال هذه الفترة ويفضل قبل تاريخ الاستخدام. يرجى ملاحظة، لا يمكن تغيير تاريخ أوتيزاتيون مرة واحدة يتم حجز التحويلات / د. أي تغيير مطلوب قد يؤدي إلى الإلغاء.
ما هو نوع من الرسوم المطبقة على التحويلات السلكية؟
بوكميفوريكس لا تتقاضى أي شيء آخر من رسوم البنك من روبية. 225 + ضريبة السلع والخدمات. ويجوز للمصارف الأجنبية أن تفرض رسوما إضافية لتلقي التحويلات في حساب المستفيد. These charges are are generally charged by Intermediary & beneficiary bank. The quantum of these charges cannot be determined at the time of sending the remittance and may also vary based on the transaction size. Please do contact our support centre for additional details.

Forex payment procedure


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل تجربتك معنا أفضل. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا دون تغيير الإعدادات، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمعرفة المزيد انظر بيان الخصوصية.
أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.
موقع الصفحة: الصفحة الرئيسية الخدمات المصرفية الشخصية صرف العملات الأجنبية المدفوعات والتحويلات المدفوعات الدولية.
المدفوعات الدولية.
إن التحويالت الدولية الداخلية والخارجية هي وسيلة آمنة ومريحة وفعالة من حيث التكلفة لنقل األموال والقيام بالدفع اإللكتروني إلى أشخاص في بلدان أخرى.
وهي طريقة آمنة، حيث تتم المصادقة على المعاملات ويتم تحويل الأموال مباشرة بين البنوك. مثالية لجميع المدفوعات للسلع والخدمات والهدايا والاستثمار في الخارج والسفر ولكن يتطلب تفاصيل الحساب الكامل للمستفيد. It takes around two working days to send and receive money.
إذا استخدمت بدل السفر:
بنك جنوب أفريقيا الاحتياطي يسمح لك لفتح حساب في الخارج لتحويل الأموال إلى، شريطة أن يتم إرجاع أي جزء غير المستخدمة إلى جنوب أفريقيا.
وبصرف النظر عن الوثائق ذات الصلة، سوف تحتاج إلى تقديم تفاصيل المستفيدين وتفاصيل الحساب المصرفي (إن وجدت)، فضلا عن رقم التوجيه، رمز الفرز أو رقم إيبان، لضمان وصول الأموال إلى الوجهة الصحيحة.
عند إرسال الأموال إلى المستفيد في أي منهما؛ والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 25 دولة، أو أيسلندا، أو ليختنشتاين، أو النرويج، أو سويسرا، ستحتاج إلى تقديم رقم رقم الحساب الدولي للمستفيدين (إيبان).
يجب عليك الحصول على رقم إيبان من المستفيد مباشرة. وإذا لم يكنوا يعرفون ذلك، يمكنهم أن يطلبوا من مصرفهم الحصول على المساعدة.
وللاطلاع على أمثلة عن شكل إيبان لمختلف البلدان، يرجى الاطلاع على ما يلي:
ستحتاج إلى تزويد المرسل بما يلي:
عنوان سويفت (عنوان سويفت البنك القياسي هو سبزازاجي)؛ وتفاصيل حسابك المصرفي.
وبمجرد وصول أموالك في جنوب أفريقيا، لديك ما يصل إلى 30 يوما من استلام التحويل لتحويله إلى راند.
عندما يصل المال ستاندرد بنك، وسوف نتصل بك من أجل الحصول على المعلومات ذات الصلة مراقبة الصرف منك والافراج عن الأموال.
من المهم أن يكون لدينا معلومات الاتصال الصحيحة والأحدث. إذا كنا لا يمكن الحصول على عقد منكم خلال 30 أيام لدينا لإرسال المال.
إذا كنت تعيش في بلد آخر أو تتلقى أموالا بانتظام من نفس المصدر، فيمكنك أن تعطينا تعليمات لتحويل الأموال بمجرد وصولها إلى بنك ستاندرد.
ويجوز للمرسل اختيار إحدى الطرق الثلاث التي تدفع بها الرسوم.
حصة: المرسل والمتلقي على حد سواء دفع الرسوم الخاصة بهم، وهذا هو الخيار الأكثر شعبية. لدينا: سوف يدفع المرسل الرسوم لكل من البنك المرسل والبنوك المستلمة. مع خيار أن جزء من الرسوم سيتم استردادها بعد وصول الأموال في جنوب أفريقيا، حيث سيقوم البنك بإرسال طلب إلى البنك للحصول على الرسوم. بن: يدفع المستفيد الرسوم لكل من البنك المرسل والمصارف المستلمة.
تسجيل الدخول أو التسجيل.
حدد منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
روابط سريعة.
الروابط الشعبية.
Contact Standard Bank.
اعمل معنا.
الانضمام إلى فريقنا الدولي، ويمكنك نقل حياتك المهنية إلى الأمام من البداية.
روابط ذات علاقة.
التطبيق المصرفية.
البنك أينما كنت.
& كوبي؛ 2018 بنك ستاندرد هو مزود خدمات مالية مرخصة من حيث قانون الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة ومزود الائتمان المسجل من حيث قانون الائتمان الوطني، رقم التسجيل NCRCP15.

Comments

Popular Posts