أفضل الفوركس الأخبار للتجارة


ما هي النشرات الإخبارية هل يجب علي التجارة؟
قبل أن ننظر حتى في استراتيجيات تداول الأحداث الإخبارية، علينا أن ننظر في أي الأحداث الإخبارية حتى تستحق التداول.
تذكر أننا نقوم بتداول الأخبار بسبب قدرتها على زيادة التقلبات على المدى القصير، لذلك من الطبيعي أن نرغب في تداول الأخبار التي لديها أفضل إمكانيات سوق الفوركس.
والسبب هو أن الولايات المتحدة لديها أكبر اقتصاد في العالم والدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية في العالم.
ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة على بعض الأخبار الأكثر تقلبا بالنسبة للولايات المتحدة.
بالإضافة إلى تقارير التضخم ومحادثات البنك المركزي، يجب أيضا أن تولي اهتماما للأخبار الجيوسياسية مثل الحرب والكوارث الطبيعية والاضطرابات السياسية والانتخابات.
على الرغم من أن هذه قد لا يكون لها تأثير كبير مثل الأخبار الأخرى، فإنه لا يزال يستحق الانتباه إليها.
عندما لدينا المعلم الاقتصادي الفوركس غومب هو في مزاج جيد، وقال انه عادة ينشر مقالا عن التقارير الإخبارية القادمة التي يمكن أن تقوم به ومع استراتيجيات التجارة للتمهيد! تحقق من بعض مقالاته من هذا النوع:
أيضا، إبقاء العين على التحركات في سوق الأسهم.
هناك أوقات تكون فيها المشاعر في أسواق الأسهم هي مقدمة للتحركات الرئيسية في سوق الفوركس.
الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث الإخبارية التي تحقق أكبر قدر من التحركات، فإن خطوتنا التالية هي تحديد أزواج العملات التي تستحق التداول.
لأن الأخبار يمكن أن تجلب تقلبات متزايدة في سوق الفوركس (والمزيد من الفرص التجارية)، فمن المهم أن نقوم بتداول العملات التي هي سائلة.
أزواج العملات السائلة تعطينا طمأنة بأن أوامرنا سيتم تنفيذها بسلاسة ودون أي "الفواق".
هل لاحظت أي شيء هنا؟
صحيح! هذه كلها أزواج العملات الرئيسية!
منذ انتشار ينتشر عند صدور تقارير إخبارية، فمن المنطقي التمسك تلك الأزواج التي لديها أشد فروق في البداية.
الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث والأزواج العملات التجارية للتجارة، دعونا نلقي نظرة على بعض النهج لتداول الأخبار.
التقدم المحرز الخاص بك.
الشيء الوحيد الذي من أي وقت مضى جلس طريقها إلى النجاح كان الدجاجة. سارة براون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أفضل أخبار الفوركس للتداول
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
التوقعات الأسبوعية: منحدرات مخاطر الأحداث من الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة إلى قرار سعر البنك المركزي الأوروبي.
لقد رأينا المشاعر تبدأ إلى مقطع قوي ملحوظ لعام 2018، ولكن كم من ذلك يرجع إلى غياب خطر الحدث الثقيل لتقويض الزخم الناجم عن الرضا عن الذات؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ور / أوسد أسبوعي التوقعات الفنية: اليورو قد النضال أكثر قبل العالي.
وقد أنفق اليورو الأسبوع الماضي على الخروج من ظروف التشبع الشرائي، وفي الأسبوع المقبل قد نرى المزيد من الشيء نفسه، ولكن عموما التوقعات هي أن تبقى بناءة.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
نظرة داخل بيتكوين التجار & [رسقوو]؛ العقول أثناء تحطم كريبتوكيرنسي.
ديليفكس تف.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
نيك كولي.
الخبرة التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة من أسبوع إلى ستة أسابيع.
التحليل الفني.
ذهب الذهب في عطلة نهاية الأسبوع مع التحيز التداول المختلط.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
أوسد / تشف لرؤية ارتداد كمرجع السعر إيقاف الدعم.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
أوسد / تشف التحليل الفني: انخفاض أربعة أشهر يجلب مؤشر القوة النسبية الاختلاف.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
مخاوف الحكومة الأمريكية، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الناتج المحلي الإجمالي، البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قبل.
التوقعات الفنية: أوسد، اليورو، الذهب والفضة، وأكثر من ذلك.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

3 استراتيجيات أخبار التداول (نف)
حركة السعر و ماكرو.
أخبار التداول أمر خطير لأن تحركات الأسعار البرية وغير المنتظمة يمكن أن تمتد ضد التاجر يحتاج التجار إلى توخي الحذر مع إدارة المخاطر، وتبحث للاستفادة عندما على الجانب الأيمن من هذه الخطوة ونحن نشارك ثلاثة أنواع مختلفة من الاستراتيجيات للتداول خلال الأخبار.
اليوم الكبير هنا، وتقول كشوف المرتبات غير الزراعية أن الكثير من العالم في انتظار سيتم الكشف عنها أخيرا صباح الغد في الساعة 8:30 صباحا في نيويورك.
ويمكن للإعلانات الإخبارية من هذا النوع أن تأخذ حياة خاصة بها مع مقدار الاهتمام الذي تتلقاه. ولكن من المهم أن نلاحظ خطر ومخاطر التداول على مثل هذه الأحداث. لا أحد في العالم لديه أي فكرة عن الطريقة التي سوف نف طباعة و هيليب. وحتى لو فعلوا ذلك، لا توجد طريقة لمعرفة بالضبط الطريقة التي السوق سوف تسعير تلك البيانات.
وفيما يلي ثلاث طرق يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداولها حول الإعلانات الإخبارية ذات الأهمية العالية، مثل الإعلانات غير الرسمية.
ولكن، قبل أن ندخل في الاستراتيجيات، أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في التأكيد على خطر التداول في مثل هذه البيئات. العديد من المهنيين اختيار لتجنب التداول خلال الإعلانات الأخبار عالية التأثير فقط بسبب خطورة أو غير منتظمة يمكن أن تكون.
إذا لم يتم التداول أبدا خلال إحدى هذه الأحداث، أو إذا كنت لا تشعر بالراحة في التعامل مع المخاطر الغريبة التي لا مفر منها مع هذا الإعلان ذي التأثير العالي، فيمكنك التداول على الحساب التجريبي أو الجلوس على الهامش. ليس هناك أي عار في الخوف من السوق. وهذا ما يساعد على الحفاظ على التجار على قيد الحياة. برافادو أو الرجولة لا قيمة لها على الاطلاق إذا كنت استنزاف كل من الأسهم الخاصة بك. يمكنك الحصول على حساب تجريبي خالية تماما من تهمة.
& لسو؛ المقلاع & [رسقوو]؛ إستراتيجية.
هذه الاستراتيجية تتطلع إلى الاستفادة من الفوضى التي قد تنشأ خلال طباعة قوية بشكل خاص. في هذه الاستراتيجية، يريد التاجر أن ينظر إلى الدخول في القطاع غير الزراعي مع موقفهم الكامل (ق)، حتى إذا كان التقلب التي تم إنشاؤها حول الإعلان قد تكون قادرة على دفع تجارتهم بعمق في منطقة مربحة، فإنها يمكن أن ننظر إلى الاستفادة من ذلك .
مقلاع يبدو أن حجم من الفوز المواقف كما يتحرك التجارة في التاجر و رسكو؛ ق صالح، ومجموعة متنوعة من إدخالات أو استراتيجيات دخول يمكن استخدامها لتحريك الموقف الأولي.
تحديد الدعم والمقاومة هو ضرورة قبل فتح أي مواقف. ويمكن للمتداولين أيضا أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك من خلال النظر إلى المخططات الساعية أو الأربع ساعات لتحديد أي اتجاهات قد تكون موجودة في الإعلان. وبهذه الطريقة، إذا كانت التحيزات التي تجري في القطاع غير الزراعي تتم بعد صدور البيانات، يمكن أن يكون التاجر على الجانب الأيمن من هذه الخطوة.
الدعم والمقاومة مهم جدا لأن هذا & لوت؛ نقطة قطع & [رسقوو]؛ حيث يمكن للتاجر إغلاق الصفقة إذا كانت الأسعار ستتحرك بعيدا جدا. يمكن أن تتوقف نقاط البيع للمراكز الطويلة دون الدعم، ويمكن أن تتوقف المراكز المؤقتة عن المقاومة حتى إذا تم كسر أي من هذه المستويات، يمكن تقليل الخسارة إلى أدنى حد ممكن.
المقلاع يبدو للاستفادة من التحركات الموسعة في الاتجاه المتداول.
أعدها جيمس ستانلي.
يمكن للمتداولين حتى أن يدمجوا محفزا فنيا في التجارة مع مؤشر مثل مؤشر الماكد مثلما أوضحنا في المقال، ماسد كمدخل للدخول.
ملاحظة رئيسية هنا: ينصح التجار بالتحقيق في وقف المسافة على مراكزهم قبل إعلان البيانات الثقيلة مثل نف. يمكن أن ينتشر الفارق بسرعة كبيرة حيث لا يرغب صانعو السوق في أخذ خسارة على المطبوعات بقدر تجار التجزئة. عندما ينتشر ينتشر، يمكن أن توقف توقف قبل أن تبدأ الأسعار تتجه وهذا يمكن أن يكون كارثيا للتاجر.
تخيل السيناريو الذي ذهبت إلى نف مع موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلة تحمل 20 نقطة وقف & هيليب. إذا اتسع نطاق الانتشار إلى 40 نقطة، فمن شأن ذلك أن يؤدي إلى توقفك وتنفيذ أمر وقف & لوت؛ على أفضل تقدير. & [رسقوو]؛ وهذا قد يؤدي إلى انزلاق إضافي يتجاوز 20 نقطة توقف.
ولكن، إذا ارتفعت الأسعار حتى 150 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي ليس لديك موقف المتبقية حتى لو كنت على حق في موقف طويل.
للأسف، من المستحيل معرفة كيف يمكن أن ينتشر على نطاق واسع خلال أي بيان صحفي معين، نف خاصة. التجار يريدون عموما للتحقيق في مسافة توقف الحد الأدنى من 40 نقطة أو أكثر، وحتى ذلك الحين قد تقلب سريع يجعل الموقف عرضة للخطر.
هذا هو سبب آخر أن التداول في بيئات الأخبار أمر خطير جدا؛ ولكن المكافآت المحتملة يمكن أن تكون ضخمة إذا كان التاجر يمكن أن تجد نفسها على الجانب الأيمن من الموقف، وهذا هو ما مقلاع هو كل شيء.
إذا كان التاجر قادرا على التنقل في هذه التضاريس دون الحصول على توقف توقف، حيث أن مقلاع يأتي في المتداولين يمكن توسيع نطاق من المواقف المربحة والأسعار قد ترتفع لصالحها.
الأخبار عكس.
انعكاسات التداول هي خطرة بطبيعتها في بيئة طبيعية؛ ولكن عند إضافة في خطر إضافي حول إعلانات الأخبار، فإنه يمكن أن يجعل هذا النوع من استراتيجية خطيرة جدا.
تعتبر الأموال القوية وإدارة المخاطر شرطا للنجاح في هذه البيئات، لأنك لن تكون متأكدا مطلقا من عمليات الإلغاء التي قد تحدث بعد ذلك.
مثل استراتيجية مقلاع، التجار يريدون الذهاب إلى الإفراج مع مستويات الدعم والمقاومة المحددة. ثم ينتظرون الأخبار.
في الفترة التي تلت الإعلان الفوري، يمكن للمتداول أن يشاهد الأسعار لمعرفة ما إذا كانت مستويات الدعم أو المقاومة على المدى الطويل قد بدأت. وإذا قاموا بذلك، فإن التاجر يشاهد في محاولة للحصول على فكرة حول ما إذا كانت هذه المستويات ستستمر أم لا.
الأخبار عكس.
أعدها جيمس ستانلي.
يمكن أن يكون العمل السعر مساعدة ضخمة هنا. ويريد المتداولون رؤية الدعم القادم إلى السوق عند هذه المستويات على المدى الطويل قبل أن يتسببوا في وضعية طويلة مع التوقف عن الدعم. المفتاح هنا هو المناسب في بإحكام بحيث إذا كان عكس لا تلعب، يتم اتخاذ الموقف من بسرعة. ولكن إذا كان مستوى الدعم هذا محتفظا، يمكن للتاجر البدء في التدرج بمجرد أن يبدأ الموقف تتحرك لصالحها في محاولة لالتقاط أكبر قدر ممكن من الاتجاه الصعودي.
& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ استراتيجية طويلة الأجل.
يمكن أن تكون الرواتب غير الزراعية لعبة تغيير. فوز كبير أو يغيب يمكن أن تتوقف عن الاتجاه الميت في مساراتها وخلق انتكاسات واسعة النطاق.
ولكن هذا لا يحدث كل شهر. في كثير من الحالات، يتم إنشاء تقلب هائل حول الإعلان مع ربما بعض المتابعة الطفيفة بعد ذلك؛ فقط لرؤية الاتجاهات استئناف مسارها السابق.
ومن المحتمل أن يكون هذا فرصة كبيرة للتجار على المدى الطويل لالتقاط أو إضافة وظائف بأسعار أكثر مواتاة بكثير مما كان يمكن أن تكون قادرة على خلاف ذلك. لنلق نظرة على مثال لمزيد من الوضوح.
دعونا نقول أن جو هبوطي على اليورو مقابل الدولار الأميركي لأي سبب من الأسباب. ربما انه مجرد ثور دولار أمريكي كبير حقا، أو ربما انه غير مؤمن في الانتعاش الأوروبي. أيا كان السبب، جو يعرف انه يريد الحصول على اليورو مقابل الدولار الأميركي قصيرة.
ولكن بعد قضاء شهر تقتصر على مجموعة هزيلة بالقرب من الدعم على المدى الطويل، لم يكن لدى جو فرصة دخول مقنعة في الزوج.
جو يمكن أن تذهب إلى نف تبحث عن القيام ببعض المساومة الصيد. ويمكنه أن ينظر إلى الرسم البياني على المدى الطويل لإنشاء بعض مستويات المقاومة التي يرغب في بيعها إذا كانت الأسعار يمكن أن تصل طريقها إلى هناك.
والخطوة التالية في هذه العملية هي الانتظار حتى يصدر الخبر لمعرفة ما إذا كانت الأسعار يمكن أن تتحرك صعودا إلى منطقة المقاومة هذه حتى يتمكن جو من إصدار أمر.
& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ نهج طويل الأجل.
أعدها جيمس ستانلي.
مرة واحدة يتحرك السعر إلى المقاومة، جو يمكن أن تبدأ تبحث للبيع مع وقف فوق منطقة المقاومة. يمكن للمتداولين النظر إلى الرسم البياني على المدى القصير للبحث عن مؤشرات حركة السعر لنماذج انعكاس صعودية أو هبوطية لزيادة الفعالية المحتملة للاستراتيجية.
--- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية تداول الفوركس بعد صدور بيان صحفي رئيسي.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: تداول الأخبار غالبا ما يجلب أكبر التحركات من الشهر. وبسبب هذا، فإنه ليس من المستغرب أن تاجر يبحث عن الأحداث ذات أهمية عالية الأخبار في محاولة للقبض على خطوة كبيرة. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك خطة متينة لتداول الحدث المرتقب، فمن الأفضل أن لا يتم التداول على الإطلاق. في ما يلي خطة للتأكد من أنك جاهز عندما تأتي خطوة كبيرة في طريقك.
& لدكو؛ لا تفكر في ما ستفعله السوق؛ لديك على الاطلاق أي سيطرة على ذلك. فكر في ما ستفعله إذا كان هناك. على وجه الخصوص، يجب أن تنفق أي وقت على الإطلاق التفكير في تلك السيناريوهات وردية التي يذهب السوق في طريقك، لأنه في تلك الحالات، هناك & رسكو؛ ق لا شيء أكثر بالنسبة لك أن تفعل. ركز بدلا من ذلك على تلك الأشياء التي تريد أقلها أن تحدث وعلى ما سيكون ردكم. & رديقو؛ وندش]؛ ويليام إكهاردت.
هل تساءلت يوما لماذا تتحرك الأسواق كثيرا قبل صدور بيان صحفي؟ بكل بساطة، انها بسبب كمية هائلة من التجار يدخلون أو الخروج على أساس بيان صحفي وهؤلاء التجار يريدون أن يفعلوا ذلك بسعر يشعرون أنه أفضل. وهذا يسبب تحركا كبيرا نسبيا بعد صدور بيان صحفي.
الآن، ر رادينج الخبر مثير. ومع ذلك، فإنه أيضا محفوفة بالمخاطر بسبب التحركات الكبيرة التي تتبع بيان صحفي وبسبب هذه التحركات تحتاج إلى أن تكون مستعدة جيدا في وقت مبكر إذا كنت ترغب في التداول حول الأحداث الأخبار الكبيرة. أولا، من المهم أن تغطي كيفية معرفة متى حدث خبر كبير.
تعلم الفوركس: أخبار أحداث تسبب أسعار الفوركس لتذبذب بشكل كبير.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
A التمهيدي السريع على ديليفس التقويم الاقتصادي.
ديليفس التقويم الاقتصادي هو أداة رئيسية للمساعدة في جعل لكم على علم عندما حدث أهمية عالية يخرج مثل محضر الاحتياطي الاتحادي أو قرار بنك اليابان معدل. للعثور على الأخبار التي من المرجح أن تتحرك السوق، يجب عليك ضبط فلتر لرؤية فقط أحداث ذات أهمية عالية بحيث غمرت الجدول الزمني الخاص بك مع الأخبار التي لديها احتمال ضئيل في تحريك السوق. بعد تطبيق الفلتر، يمكنك البدء في البحث عن الأحداث الإخبارية على العملات التي تحاول البحث عن فرص جيدة فيها.
تعلم الفوركس: ديليفكس التقويم الاقتصادي يمكن أن تساعدك على أن تكون على بينة من السوق تتحرك الأحداث.
نوعين من نتائج الأخبار يجب أن تكون على بينة من.
الآن بعد أن كنت تعرف ما الأحداث الأخبار للتركيز على، يجب أن نعرف أن جميع النشرات الإخبارية لا تعامل على قدم المساواة ويجب أن تعرف الاختلافات. ما توقعات الأرقام. التوقعات مهمة لأن السوق من المرجح أن سعرها في التوقعات حتى أنه إذا كان البيان الصحفي هو بالضبط في التوقعات التي لن تتوقع كبيرة جدا من هذه الخطوة. من ناحية أخرى، إذا كانت البيانات الإخبارية والأرقام تخرج جانبا من التوقعات، ثم سترى خطوة هائلة التي يجب أن تكون على استعداد للتجارة إذا كان هذا النمط من التداول يناسب ملف المخاطر الخاصة بك.
وسواء أكنت تتاجر باستراتيجية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، يجب أن تعرف كيف تخرج الأخبار من حيث التوقعات. إذا كانت الأسواق تخرج بما يتماشى مع التوقعات ثم سوف الاقتراب من اقامة تماما تماما مما لو كان الإفراج تماما خارج التوقعات.
الافراج في خط مع التوقعات: تحديد موقع مستويات الأسعار الرئيسية للدخول إلى التجارة.
أكثر من المرجح، سترى رد فعل على الحدث الأخبار حتى لو جاءت الأرقام في خطها. يمكن أن يكون ذلك بسبب تدفق أوامر يأتي في التحركات حول الأسعار ولكن بغض النظر عن السبب في هذه هي فرصتك أن يكون السوق يثبت لك مستوى من الدعم أو المقاومة. إذا كان السعر يمس هذا المستوى المهم ويحمل، يمكنك إدخال بطريقة بحيث خطر الخاص بك لا يزال ضيق كما يستمر السوق العمل كالمعتاد.
تعلم الفوركس: عندما تأتي الأخبار في الخط، ابحث عن دخول جيد على التحرك الحالي.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
هناك نوعان من الأدوات البسيطة والموضوعية التي يمكنك استخدامها للعثور على الدعم أو المقاومة حتى تتمكن من التعرف على دخول احتمال كبير من حدث الأخبار. الأول هو الأسعار المحورية التي تمثل نقاطا موضوعية للدعم والمقاومة استنادا إلى إجراءات السعر السابقة. أما الأداة الأخرى فتكون خطوطا اتجاهية وهي خط يربط يدويا بين نقاط السعر حيث يستمر الاتجاه.
الإفراج خارج التوقعات: حدد مستويات اندلاع للدخول في التجارة.
تعلم الفوركس: تر إندلينس يمكن أن تساعدك على قبض على دخول والتحرك التالي تتكشف.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
إذا تم كسر خط الاتجاه حقا، وإعادة اختبارها ثم يستمر في اتجاه كسر، لديك تجارة واضحة مع خطر ضيق. وبطبيعة الحال، فإن كسر خط الاتجاه من المرجح أن يحدث فقط على التقلبات العالية الناجمة عن الأخبار القادمة خارج التوقعات. عندما يتم تشغيل إدخال لمثل هذه الخطوة، يمكنك وضع وقف ضيق تحت خط الاتجاه لمنعك من عقد تجارة العداد إذا كان الاتجاه يستأنف.
--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

5 أخبار الفوركس الأحداث تحتاج إلى معرفته.
في عالم يتحرك بسرعة من أسواق العملات حيث التحركات الضخمة يمكن أن تبدو على ما يبدو من أي مكان، من المهم للغاية للتجار الجدد لمعرفة المزيد عن المؤشرات الاقتصادية المختلفة والأخبار الفوركس الأحداث والإصدارات التي تشكل الأسواق. في الواقع، بسرعة الحصول على التعامل مع البيانات التي للبحث عن، ما يعنيه، وكيفية التجارة يمكن أن نرى التجار الجدد بسرعة تصبح أكثر ربحية بكثير، وتهيئة الطريق إلى النجاح على المدى الطويل.
يمكن أن تكون أنماط الرسم البياني للتداول التجاري مربحة للغاية ولكن يجب أن يكون المرء دائما على بينة من القصة الأساسية التي تدفع الأسواق في نهاية المطاف. أدناه قمنا سرد خمسة من أهم الإصدارات الإخبارية / المؤشرات الاقتصادية تحتاج إلى معرفته الآن!
أعلى 5 أخبار السوق الأحداث.
1. قرار البنك المركزي سعر الفائدة.
وتتألف اللجنة من الأعضاء الذين يصوتون في كل اجتماع مع & لدكو؛ هوكيش & رديقو؛ أعضاء تلك لصالح ارتفاع معدل & لدكو؛ الحمائم & رديقو؛ الأعضاء الذين يؤيدون خفض الأسعار.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular Posts