الخيارات الثنائية كريبتوكيرنسي


بيتكوين ثنائي وسطاء الخيار.


هل تبحث للتجارة الخيارات الثنائية بيتكوين؟ هل أنت مهتم في العثور على وسيط الخيارات الثنائية التي سوف تأخذ ودائع بيتكوين وكذلك تدفع لك في بيتكوين؟


هذه هي بعض الأسئلة التي نحن في نادي التداول الحصول على كثير من الأحيان من الأعضاء المحتملين. يتم رسمها إلى جاذبية تداول العملة التشفير والتعامل مع معاملاتهم بأمان وبشكل آمن.


هذا هو السبب في أننا قد قررنا أن نلقي نظرة على المشهد الخيارات الثنائية الحالية وتحديد وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر موثوقية.


في الجدول أدناه، لدينا عدد من وسطاء الخيارات الثنائية القادرين على تقديم إما بيتكوين كأصل قابل للتداول أو وسيلة لتمويل حسابك.


عالية / منخفضة بلمسة واحدة ديناميكية عقود الفروقات الأمريكية.


الفوركس كفد 60 الثانية لمسة واحدة سلم.


عالية / منخفضة بلمسة واحدة ميتا المخططات سلم.


ارتفاع / منخفض واحد لمسة زوج سلم.


لماذا خيارات بيتكوين؟


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يريدون التجارة بيتكوين الخيارات الثنائية. واحدة من أكثر وضوحا هو العائد الذي يمكن للتاجر توليد عند تداول العملة التشفير.


كما يمكن لمعظم الخيارات الثنائية التجار اقول لكم، وهناك عدد من العوامل التي تؤثر على سعر الخيار الثنائي. ومن أهم العوامل الدافعة لذلك تقلبات األصول األساسية.


في الواقع، كلما كان أكثر تقلبا للأصول، وتقلبات الأسعار داخل وخارج المال، وبالتالي كلما كان هناك فرصة أكبر أن التاجر يمكن أن يحقق عوائد كبيرة على التجارة.


بالنسبة لأولئك الذين يتبعون بيتكوين، وهم يعرفون كيف متقلبة يمكن أن يكون. من الارتفاع فوق سعر الذهب في فبراير 2017، إلى الانخفاض أكثر من 300 $ في نفس اليوم، هو حقا فريدة من نوعها تماما.


على الرغم من وجود عدد لا يحصى من الحالات لجعل الاستثمار في بيتكوين، وهذا التقلب هو الأكثر فائدة للتاجر. إن اتخاذ خيار بإطار زمني قصير نسبيا وقريب من الإضراب يمكن أن يحقق مكاسب هائلة.


لماذا بيتسوانز متقلبة جدا؟


إلقاء نظرة على الصورة أدناه من تقلب 30 يوما تتحقق من بيتكوين مقارنة مع زوج ور / أوسد يمنحك مؤشرا طفيفا على مدى تقلب العملة التشفير هو. في الواقع، كان هناك عدد من المناسبات عندما اختراق مستوى الانحراف المعياري 15٪.


بيتكوين هو عملة متقلبة لعدد من الأسباب. الأول والأكثر أهمية هو وضعها ك & أمب؛ 8220؛ الملاذ الآمن & # 8221؛ الأصول. على غرار الذهب، فإنه يتأرجح بعنف نظرا لأي عدم اليقين الاقتصاد الكلي. كما ينظر إليها على أنها تحوط الدولار. وهذا هو السبب في أن بيتكوين سوف تتحرك بشكل مفرط في أوقات عدم استقرار الاقتصاد الكلي.


بيتكوين هو أيضا العملة التي يتم تداولها بشكل كبير من قبل مواطني البلدان التي لديها ضوابط صارمة الصرف. رئيس أمونغ هذه هي الصين. الصين تمثل أكثر قليلا من 90٪ من حجم التداول بيتكوين. وبالتالي، فإن بيتكوين غالبا ما يكون مرتبطا بأي حركة تؤثر على السوق الصينية مثل الإعلانات عن قيود يوان الخ.


بيتكوين هو أيضا متقلبة بسبب العرض المحدود من بيتكوين. حاليا، العرض العالمي من بيتكوين ما يقرب من 20 مليار $. مقارنة هذا إلى العرض العالمي للعملة مثل الدولار الأمريكي من 3.8 تريليون $ يمكن للمرء أن يرى أنه لا يزال دقيقة. وعلاوة على ذلك، لا يمكن لأي حكومة أو مؤسسة أن تؤثر على العرض الكلي للبتكوين في السوق. ويرجع ذلك إلى الأسباب الواردة أدناه. وبسبب هذا العرض المحدود، فإن بيتكوين مدفوعة بشكل كبير باختالالت في العرض والطلب.


تمويل حساب مع بيتكوين.


فائدة أخرى من بيتكوين هو أنه يمكنك اختيار تمويل حساب الخيار الثنائي معه. في الواقع، وقد قرر عدد متزايد من المستهلكين وتجار التجزئة على الانترنت لتقديم بيتكوين كوسيلة للدفع. ويرجع ذلك إلى بضعة عوامل.


أولا، التعامل مع بيتكوين رخيصة نسبيا بالمقارنة مع المعالجات التقليدية الدفع. وذلك بسبب عدم وجود رجل أو مؤسسة مالية متوسطة. يتم إرسال الأموال مباشرة إلى محفظة البائع. سبب آخر لماذا بيتكوين هو طريقة شراء مواتية هو الأمن النسبي للمعاملة. يتم تسجيل جميع المعاملات في بلوكشين وبالتالي هي السجل العام.


بالنسبة للتجار الذين يرغبون في تمويل حساباتهم مع بيتكوين، فإنه يمكن أيضا السماح لدرجة معينة من عدم الكشف عن هويته. وبالنظر إلى أن الاحتيال على معاملة بيتكوين لا يمكن القيام به، فإن الوسطاء لن يطلبوا من العميل تقديم وثائق هويتهم. وبالتالي يمكن للعميل أن يشعر بالأمان مع العلم أنه لن يكون قادرا على تسليم المعلومات الحساسة.


وبطبيعة الحال، وهذا يعتمد على نوع من وسيط. العديد من الوسطاء يفضلون معرفة عملائهم (كيك) كما هو مطلوب عادة لأسباب تتعلق بالامتثال. بطريقة مماثلة، إذا كنت قادرا على تمويل حسابك في بيتكوين، قد يرغب البعض في سحب أموالهم في بيتكوين.


كما هو الحال مع التمويل، والمعاملة هي عادة جهد جدا وسريعة ورخيصة ويتم تسجيلها في بلوكشين العامة.


ما هو كريبتوكورنسي؟


بالنسبة لأولئك منكم الذين هم جديد إلى عملة التشفير، مطلوب مقدمة محدودة للأساسيات التي تقوم عليها عملة التشفير مثل بيتكوين. وبكل بساطة، فإن عملة التشفير هي سجل تم توقيعه بشكل مشفر للمعاملة في دفتر الأستاذ العام. في حالة بيتكوين، يسمى دفتر الأستاذ العام & # 8220؛ بلوكشين & # 8221؛ وأنه يحتوي على كافة سجلات المعاملات بيتكوين العودة إلى بداية الوقت.


وهذا يعني في جوهره أن بيتكوين ليس حتى أصلا مادية أو أصولا رقمية لهذه المسألة. وهو سجل لنقل القيمة أو المعاملة. من الناحية الفنية ما يحدث عند إرسال بعض بيتكوين، يتم بث الصفقة إلى شبكة بيتكوين ويجري وضعها على بلوكشين. ولكي تتم المصادقة على المعاملة، يجب أن يتم التوقيع عليها رقميا بواسطة أجهزة الكمبيوتر على الشبكة التي تسمى & # 8220؛ عمال المناجم & # 8221 ؛.


حل هذه السلاسل المعاملات تتطلب عمال المناجم تكسير وظائف رياضية أو & # 8220؛ براهين العمل & # 8221 ؛. مرة واحدة لديهم حل وظيفة رياضية، يكافأون مع بيتكوين. مرة واحدة وقد تم تسجيل معاملتك على بلوكشين ومصادقة، فإنه لا يزال هناك للأبدية.


عبقري حقيقي من بيتكوين هو الأمن والمال العرض من النظام. نظرا لأن جميع المعاملات ترتبط عبر بلوكشين، لا أحد يستطيع & # 8220؛ وهمية & # 8221؛ معاملة لأنه سيكون باطلا على الفور. وبالمثل، فإن صعوبة حل صفقة بيتكوين أو وظيفة & # 8220؛ هاش & # 8221؛ يزداد باطراد مع مرور الوقت. وهذا يعني أنه يصبح أصعب وأصعب إنتاج بيتكوين وبالتالي يحد من العرض.


ولهذا السبب يرى كثير من الناس أنه بديل موات للعملة فيات. لا توجد سلطة إصدار البنك المركزي ولا يوجد بنك مطلوب كوسيط. يمكن للأفراد التعامل بطريقة لامركزية في جميع أنحاء العالم مع سهولة نسبية.


ما هي ألتكوينز؟


عندما يتعلق الأمر إلى خيارات التشفير وغيرها من كريبتوكيرنسيز، بيتكوين هو عادة العملة الأولى التي يتبادر إلى الذهن. ومع ذلك، هناك مجموعة من كريبتوكيرنسيز أخرى إما أن تتنافس مع أو تكمل بيتكوين. هذه تسمى & # 8220؛ ألتسوانز & # 8221؛ أو العملات البديلة. وقد نمت بشكل جدي على مدى السنوات ال 4 الماضية كما رأى المزيد من الناس نجاح بتيسوان يمكن أن تحاول تكرار ذلك.


بعض من هذه ألكوينس حتى ديسيدنتس من بيتكوين التي جاءت عبر شيء يسمى هاردفورك. هذا هو المصطلح التقني لتقسيم بلوكشين من كريبتوكيرنسي معينة. حاليا، هناك ما لا يقل عن 5 شوك مختلفة من بيتكوين التي هي ألتسوانز. ومع ذلك، هذه ليست سوى جزء بسيط من جميع ألتكوينز المتاحة للتجارة.


هناك المئات من كريتبوكيرنسيز مختلفة أن تاجر الخيار يمكن أن التجارة وغيرها الكثير التي تتوفر فقط على أنها شراء المادية. أدناه سوف نذهب على قائمة من بعض ألتسوانس الأكثر شهرة وتداولها في السوق.


واحدة من ألكوينز الأكثر شهرة ومعروفة هو إثيريويم (الأثير). وكان هذا كريبتوكيرنسي جديد تماما التي تم إنشاؤها في عن طريق عملة الأولي رفع مرة أخرى في عام 2018 من قبل مؤسسة إثريوم. على الرغم من أن إثيريويم كان كريبتوكيرنسي، كان مختلفا جوهريا عن بيتكوين في عدد من الطرق. وقد تم تطويره ليس فقط ليكون كريتبوكرنسي اللامركزية ولكن تم تطويره من أجل تسهيل إنشاء التطبيقات اللامركزية. هذه & # 8220؛ دابس & # 8221؛ مبنية على بلوكشين إثريوم ويتم تشغيلها على هذا غير متبلور أثيريوم & # 8220؛ الجهاز الظاهري & # 8221؛. وھذه ھي أیضا الطریقة التي تقوم بھا معظم الشرکات الناشئة الجدیدة بجمع التمویل في ھذه الأیام من خلال العروض الأولیة للکویت (إيكوس). إثيريويم هو ألتسوان متقلبة حقا، وقد ارتفع بنسبة أكثر من 700٪ هذا العام بالفعل. سوف معظم سماسرة خيار التشفير تقديم إثريوم كأصل للتجارة.


بيتكوين النقدية.


وكان بيتكوين النقدية واحدة من تلك الأصول التشفير التي جاءت بسبب الانقسام في بلوكشين بيتكوين. قرر المطورون النقديون بيتكوين الانقسام عن السلسلة الرئيسية بسبب الخلاف بين المشاركين حول أفضل طريقة لتوسيع نطاق شبكة بيتكوين. ذي & # 8220؛ كور & # 8221؛ فريق المطور وراء بيتكوين يعتقد أن حجم بلوكشين & # 8220؛ كتل & # 8221؛ لم تزد. كان هذا يخلق قضايا مع سرعات المعاملات منخفضة حقا. لذلك، قررت مجموعة أخرى من المطورين ل & # 8220؛ هاردفورك & # 8221؛ من سلسلة بيتكوين الحالية وخلق كريبتوكيرنسي التي كان حد بلوكيز التي كانت 8 مرات أكبر من بيتكوين. وكانت نتيجة ذلك إنشاء النقد بيتكوين.


تموج هو رمز التشفير للاهتمام كما أنها ليست لامركزية تماما. ومع ذلك، فهي واحدة من كريبتوكيرنسيز الوحيدة التي لديها حالة الاستخدام الكامل ويستخدم حاليا من قبل عدد من البنوك في جميع أنحاء العالم. تموج يريد تغيير الطريقة التي نرسل المال في الخارج بفضل مساعدة من بروتوكول تموج ودفتر الأستاذ. وسوف تستخدم البنوك الرموز المميزة للتموج كوسيلة لإرسال الأموال من زاوية واحدة من العالم إلى أخرى في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. الهدف من تموج هو اغتصاب سويفت نظام تأكيد المصرفي. تموج التداولات تحت زرب وكان قدرا كبيرا من الصحافة في الآونة الأخيرة.


ليتسوان غالبا ما كان يسمى & # 8220؛ الفضة & # 8221؛ إلى بيتكوين & # 8217؛ ق الذهب. وذلك لأنه يشبه بيتكوين في العديد من النواحي ولكنه يختلف في الطريقة التي ينفذ بها المعاملات. أيضا، خوارزميات التجزئة التي تستخدمها ليتسوان هي أن أقل مقاومة للتكتلات عمليات التعدين من استخدام معداتها المتخصصة إلى المستخدمين العاديين الألغام. ليتسوان لا يزال من الممكن أن يكون الملغومة من قبل هؤلاء الناس الذين لديهم عمليات التعدين المنزل.


مونيرو هو الأصول كريبتوكيرنسي مثيرة للاهتمام كما أنه يستخدم تكنولوجيا التشفير الثورية للحفاظ على المعاملات على الشبكة خاصة تماما. كثير من الناس تحت الانطباع بأن بيتكوين ترانزكتيونس هي خاصة والتي ليست صحيحة تماما. ويمكن الاطلاع على معلومات هامة من الصفقة على بلوكشين (التي يتم تخزينها إلى الأبد). يستخدم مونيرو التكنولوجيا التي هي قادرة على تشويش المعلومات حول الصفقة بما في ذلك العنوان والمبلغ. كان مونيرو أيضا مدهشة على مدى العامين الماضيين منذ كان مفترق. وقد زادت بنسبة تصل إلى 100x.


خيار التشفير آخر الذي حصل على نمو مثير للإعجاب وهو حاليا في أعلى 5 من جميع كريبتوكيرنسيز هو داش. كما أن لديها في خصائص خلط بنيت مما يعني أن المعاملات شبه مخفية. وهذا يعني أنها بالتالي خاصة جدا. يحتوي داش أيضا على بروتوكول دفع تم إنشاؤه فيه يسمى & # 8220؛ إنستانتكس & # 8221؛ والتي هي قادرة على تسهيل المدفوعات في أقل من 4 ثوان. هذا يقارن إلى في بعض الأحيان 10 دقيقة أو أكثر أن يأخذ حاليا على شبكة بيتكوين. وتستخدم عملة داش أيضا من قبل العديد من التجار في جميع أنحاء العالم لهذه الأغراض.


بغض النظر عن خيار التشفير التي تقرر التجارة، يجب التأكد من أن لديك فهم أساسيات والتقنية من كريبتوكيرنسي المذكورة. يمكن تداول خيارات التشفير مع العديد من المؤشرات الفنية التي يتم استخدامها في أسواق الفوركس والأسهم. وبالتالي، يمكن استخدام استراتيجيات رسم مثل استراتيجية ماسد أو مؤشرات الشموع بشكل كبير في هذه الأسواق.


عليك أيضا أن تكون على بينة من العوامل الأساسية التي سوف تؤثر على خيارات التشفير في سوق معينة. على سبيل المثال، فإن الأخبار حول إعلانات الشراكة أو التبني المحتمل من قبل شركة قائمة سوف تؤثر على سعر العملة. وعلاوة على ذلك، لديك ساجس المستمر التي تنشأ عندما يذهب كريتوكورنسي من خلال هاردفورك. هناك دائما تقلب مستمر حول هذه الأحداث.


أيا كانت الاستراتيجية التي تختارها للتجارة الخيارات كريبتوكيرنسي، تأكد من استخدام استراتيجيات فعالة لإدارة الأموال. تذكر، هذه هي مربحة حتى الآن محفوفة بالمخاطر الأسواق ويجب أن لا ينقل بعيدا عندما الأمور لا تسير في طريقك.


الاشتراك في نادي التداول الآن للوصول الفوري إلى أفضل مقدمي التداول بيتكوين هناك، انها & # 8217؛ ق خالية تماما، يرجى ملء في التفاصيل الخاصة بك أدناه:


الحقول المعلمة ب * مطلوبة.


تعليمات الاستخدام.


الصفحات الأخيرة.


تحذير المخاطر.


في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.


كريبتوكيرنسي التداول.


كريبتوكيرنسيز هي أحدث العملات الرقمية المستخدمة في جميع أنحاء العالم & # 038؛ أصبح التداول كريبتوكيرنسي شعبية متزايدة في الخيارات الثنائية. انتشر استخدامه في جميع أنحاء العالم بفضل أمن التشفير. ومع عدم وجود كيان حراسة مثل البنوك المركزية والمنظمات الأخرى، فإن هذا الأصل لا يتأثر فعليا بأي نوع من أنواع التدخل من جانب الحكومات أو اتحادات كبيرة.


كريبتوكيرنسي التداول في الخيارات الثنائية.


لفهم كيف يعمل التداول كريبتوكيرنسي في الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نفهم أولا معناها. Cryptocurrencies.


تم إنشاؤها من قبل مجموعة غير معروفة أو فرد يسمى عادة باسم ساتوشي ناكاموتو. وسرعان ما اكتسبت شعبية وأصبحت الأصول التجارية السائدة بين التجار.


اليوم، كريبتوكيرنسيز متنوعة لتشمل بيتسوانز، ليتسوانز و إثريوم وغيرها. كريبتوكيرنسيز متاحة على 5 أدوات التداول المختلفة وهي الثنائية الكلاسيكية، فكس / كفد، 60 ثانية، على المدى الطويل و تراديريبليكا. تبقى المنهجية نفسها عند التداول كريبتوكيرنسيز كأصل. التجار بحاجة إلى التنبؤ ما إذا كان سعر كريبتوكيرنسي المختار سوف تتحرك صعودا أو هبوطا خلال إطار زمني محدد.


على عكس الأصول الأخرى، كريبتوكيرنسيز متاحة 24/7. ومع ذلك توافرها على منصة التداول يقتصر على أدوات التداول التفاصيل. أيضا، قيمة كريبتوكيرنسيز تعتمد على مصداقيتها العالمية. فعلى سبيل المثال، فإن القرارات التي تعرقل حرية استخدامه ستؤثر تلقائيا على سعره العالمي.


على وجه التحديد، للتجارة كريبتوكيرنسيز، يجب على التجار التوجه إلى منصة التداول، واختيار أداة التداول وحدد كريبتوكيرنسي المفضل.


لماذا التجارة كريبتوكيرنسيز؟


زيادة التقلب.


العملات الخفية تأتي مع مجموعة من المخاطر الخاصة بها وتعمل في السوق الحرة. على عكس الأصول الأخرى، تسترد العملات الخفية بشكل أسرع من حركة هبوطية وتوفر فرصا تجارية أكبر للتجار.


إمكانية الوصول.


بيتسوانز و ليتسوانز هي من بين الأصول الأكثر قيمة في العالم. منذ إنشائها، شهدت كريبتوكيرنسيز موجة زيادة للشركات الكبيرة على استعداد لشرائها.


24/7 التداول.


العملات الخفية تأتي مع مجموعة من المخاطر الخاصة بها وتعمل في السوق الحرة. على عكس الأصول الأخرى، تسترد العملات الخفية بشكل أسرع من حركة هبوطية وتوفر فرصا تجارية أكبر للتجار.


العوامل التي تؤثر على التداول كريبتوكيرنسيز.


1. الطلب & # 038؛ يتبرع.


الطلب على كريبتوكيرنسيز لا يمكن أن تنشأ تقريبا. ويتأثر الطلب والعرض بشكل رئيسي من خلال أخبار إيجابية تثير اهتمام التجار لشراء العملات الخفية مثل بيتسوانز تقريبا. وفي عام 2018، ارتفع سعر بيتكوين بعد صدور حكم من محكمة العدل األوروبية على العملة الخفية لضريبة القيمة المضافة كعملة وليس كسلعة. وأدى التذبذب إلى ارتفاع الطلب على بيتكوين وارتفاع أسعار السوق في نهاية المطاف.


2. الأخبار المتعلقة بالتعدين والتبادلات المخصصة.


الأخبار التي تؤثر على كريبتوكيرنسيز ترتبط في الغالب بالتعدين والتبادلات المالية المخصصة. على سبيل المثال، غاش. وهو تجمع التعدين بدأت في الحصول على حصة في السوق، وعقد حصة 51٪ من التعدين بيتكوين. وأدى ذلك إلى زيادة الطلب على شراء بيتكوين من قبل اتحاد كبير خوفا من احتكار مجمع التعدين الأيقوني. أيضا، يتم تشجيع التجار لمراقبة العلاقة بين مختلف كريبتوكيرنسيز موجود.


3 - تدخل الحكومة.


وعلى غرار العملات الأخرى، تتأثر العملات الخفية بالأخبار الاقتصادية العالمية إلى حد ما. ومع ذلك، وعلى عكس العملات العادية، تتأثر العملات الخفية أساسا من مصداقيتها العالمية. وأي محاولة لعرقلة سعر السوق الحر ستؤدي في نهاية المطاف إلى زيادة في الطلب وبالتالي توفيره.


كريبتوكيرنسيز شعبية للتجارة.


بيتكوينز هي من بين أكثر كريبتوكيرنسيز التي تم شراؤها وتداولها في العالم. في الواقع، كانت أول عملة رقمية لا مركزية تم توفيرها. يمكن الاحتفاظ بيتكوينز داخل محفظة رقمية مع مفتاح خاص. بيتسوانز متوفرة في السوق الحرة.


صدر ليتسوان من قبل تشارلي لي، وهو موظف سابق في غوغل، في عام 2018. وصلت ليتسوان 1000000000 $ القيمة السوقية في عام 2018. على عكس بيتكوين، كتل عملية ليتسوانز من قيمته كل 2.5 دقيقة.


إثيريوم هو نوع آخر من كريبتوكيرنسيز يميل نحو تقنيات بلوكشين ومنصة الحوسبة الموزعة التي تقدم طريقة لامركزية لتخزين المعلومات المالية الحساسة للغاية. و كريبتوكيرنسي رمزية، الأثير، يتم توفيره من قبل إثريوم يمكن نقلها بين حسابات مختلفة.


داش، الذي كان يعرف سابقا باسم داركوين هو كريبتوكيرنسي الند للند الحرة وهي من بين أكثر سهلة الاستعمال منها تستخدم على الصعيد العالمي. صدر في 18 يناير 2018 كما زكوين و 2 أيام في وقت لاحق كان أكثر من 1.9 مليون صاغت الملغومة في جميع أنحاء العالم. ميزتها الرئيسية هي قدرتها على تقديم المعاملات الفورية والخاصة.


محاولة كريبتوكيرنسي التداول الآن.


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء الاستخدام أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب أدوات التداول الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية التداول تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين الخيارات الثنائية ندوات عبر الإنترنت مجانا تجار الاليكترونى تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.


كريبتوكيرنسي التداول في الخيارات الثنائية.


كما يكسب بيتكوين أهمية، والمزيد والمزيد من التجار إضافة كريبتوكيرنسي إلى قائمة المراقبة واتخاذ مواقف في السوق للاستفادة من تقلب الأسعار. يتم اتخاذ مواقف إما من خلال تبادل كريبتوكيرنسي مخصصة أو من خلال وسيط تقدم العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) أو الخيارات الثنائية. وفي الأساس، فإن عقود الخيارات الثنائية المعروضة للتجارة بأي نوع من الأصول، بصرف النظر عما إذا كانت عملة ثابتة أو عملة رقمية، هي نفسها. ومع ذلك، هناك يكمن محيط الفرق بين الطريقة التي يتم تداول العملة الرقمية والعملة العادية من قبل تاجر الخيارات الثنائية. النقاش التالي يلقي الضوء على الاختلافات الرئيسية بين كريبتوكيرنسي وتداول العملات فيات.


ساعات التداول.


يتم تقديم العملات العادية للتداول من صباح الاثنين حتى مساء الجمعة. من ناحية أخرى، يتم عرض بيتكوين، العملة اللامركزية، للتداول على أساس 24 & # 215؛ 7 (حيث يتاجر الأصول الأساسية على التبادلات المخصصة حتى في عطلة نهاية الأسبوع). وهذا يعني أن المتداول الذي يعمل بدوام كامل سيكون أيضا فرصة للتداول الخيارات الثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع. هذا هو واحد من الاختلافات الرئيسية بين بيتكوين وتداول العملات فيات. وتجدر الإشارة إلى أنه مع المزيد والمزيد من الناس تبدأ التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع، كريبتوكيرنسيز شعبية أخرى مثل إثريوم، ليتسوان، دوغسوان، داش، وتموج قد تجد طريقها في منصة تداول الخيارات الثنائية.


هناك بعض الوسطاء الثنائيين الذين يقدمون عقود العملات العادية أو الأسهم ذات الصلة حتى في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فهي عقود طويلة الأجل التي تسمح فقط للتاجر للدخول على أساس مستوى محدد سلفا. وتنتهي هذه العقود في أي يوم عمل آخر من أيام الأسبوع أو الشهر وليس في نفس اليوم.


تدخل الحكومة.


كل من كريبتوكيرنسي و فيات العملة التجار عادة البحث عن الأخبار المتعلقة تدخل الحكومة. غير أنه في حالة زوج العملات العادي، يكون التداخل، إن وجد، من البنك المركزي للبلد المعني. ولإدارة التضخم أو منع المخاطر الانكماشية، تقوم البنوك المركزية بتعديل أسعار الفائدة لضمان الهبوط الناعم أو تعزيز النمو الاقتصادي. ارتفاع سعر الفائدة يعزز عملة البلد، في حين أن خفض سعر الفائدة يضعفه. وبناء على ذلك، وبناء على قرار البنك المركزي، يقوم متداول الخيارات الثنائية بشراء مكالمة أو وضع خيار للاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر صرف العملة.


من ناحية أخرى، فإن الإعلان المتعلق بالعملة الخفية من أي اقتصاد متطور أو ناشئ سيؤثر على السعر (سعر الصرف). قيمة كريبتوكيرنسي تعتمد أساسا على قبولها العالمي. أي قرار يهدد حرية استخدام كريبتوكيرنسي لأغراض تجارية أو التسوق من شأنه أن يثير القلق بين التجار. وهذا من شأنه أن يزيد في نهاية المطاف من ضغط البيع. على سبيل المثال، نيفدس "بيتليسنز" اقتراح (ترخيص لاستخدام بيتكوين في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة) خلق شعور بالخوف بين التجار. وقد دفع ذلك العديد من تجار بيتكوين لبيع عقد من خلال تبادل أو شراء عقد خيار وضع.


وبالمثل، فإن محاولات زيادة ضوابط رأس المال في اقتصاد متقدم أو ناشئ ستخلق عادة الطلب على بيتكوين. ومع بدء الاقتصاد الصينى فى التباطؤ، جلبت البلاد ضوابط رأسمالية مختلفة لتقييد هروب رؤوس الاموال. هذا عزز الطلب على بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز. ليس كل كريبتوكيرنسيز تتصرف بنفس الطريقة. بعضها له علاقة مباشرة مع العملات الورقية، في حين أن هناك ارتباطات عكسية أخرى. على سبيل المثال، يميل ليتسوان إلى وجود علاقة مباشرة مع الدولار الأمريكي. من ناحية أخرى، لدى بيتكوين علاقة سلبية طفيفة (ابتداء من يونيو 2018) مع الدولار الأمريكي. وهناك تاجر الخيارات الثنائية الذي يمتلك المعرفة حول الارتباطات تجد أنه من السهل اتخاذ التداول كريبتوكيرنسي (الخيارات الثنائية) القرارات ذات الصلة. يجب أن نتذكر أن الارتباط ليس صريحا جدا حيث أن سوق كريبتوكيرنسي لديه طريق طويل لنقطعه.


في حين تداول زوج العملات العادية، وتاجر الخيارات الثنائية مراقبة الأخبار الاقتصادية والسياسية. إذا كانت البيانات الاقتصادية إيجابية لعملة معينة، عندها سيتم شراء خيار الاتصال وفقا لذلك بعد تقييم مستويات الدعم والمقاومة.


إذا كان الأصل المتداول هو كريبتوكيرنسي، ثم التاجر الخيارات الثنائية سوف نبحث عن الأخبار المتعلقة بالتعدين والتبادلات المخصصة. على سبيل المثال أخبار غاشيو، تجمع التعدين، بقيادة حصة 51٪ في التعدين بيتكوين أثار موجة من بيع من قبل أصحاب كبيرة لأنها تخشى مركزية التعدين. وبالمثل، فإن تحطم Mt. Gox، وهو التداول عبر الإنترنت بيتكوين مخصص على الانترنت، أدى إلى انخفاض حاد في الأسعار. سوف التجار كريبتوكيرنسي أيضا أن ننظر للمناقشات المتعلقة آخر الأخبار على مواقع مثل بيتكوينتالك. بخلاف الأخبار الإيجابية والسلبية المتعلقة بالتعدين أو حجم التداول في البورصة، فإن التجار أيضا مراقبة التقدم في كريبتوكيرنسيز الأخرى.


و كريبتوكيرنسي، وهو مدعوم بشكل جيد من قبل المطورين تميل إلى نقدر بسرعة كما عملة سوف تخضع للتطورات التي تضمن العديد من المرافق بما في ذلك عدم الكشف عن هويته. على سبيل المثال، يتبع إيثيريوم عن كثب من قبل هواة كريبتوكيرنسي كما أن لديها وظيفة، والتي يمكن أن تحدي بيتكوين في المدى الطويل. إذا اكتسب شعبية، ثم بطبيعة الحال، فإن سعر صرف بيتكوين تتأثر. وبالتالي، فإن القيمة السوقية وحجم التداول اليومي للعمليات الخفية يتم مراقبتهما بشكل عام ليكون لديهما فكرة عن الاتجاه السائد.


العرض والطلب.


الطلب والعرض تحديد سعر صرف كل من بيتكوين والعملة فيات. ومع ذلك، في حالة بيتكوين، لا يمكن إنشاء الطلب بشكل مصطنع، وبعض نوع من الأخبار المواتية يمكن أن تدفع فقط في المشترين نحو شراء بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسي أخرى من خلال تبادل عبر الإنترنت. على سبيل المثال، بين 28 أكتوبر 2018 و 4 نوفمبر 2018، ارتفع سعر بتكوين من أدنى مستوى 289.93 $ إلى أعلى مستوى 478.48 $. ويعزو معظم المحللين ارتفاع الأسعار إلى ضريبة ضريبة القيمة المضافة الصادرة عن محكمة العدل الأوروبية بأن بيتكوين ينبغي أن تعتبر فقط عملة وليس كسلعة. ولم يكفل الحكم فقط استبعاد بيتكوين من ضريبة القيمة المضافة، بل أخذ أيضا خطوة أخرى على مقربة من الاعتراف بها على أنها مناقصة قانونية. أثارت الأخبار الطلب على بيتكوين، مما أدى إلى ارتفاع حاد في السعر.


في الواقع، فإن الارتفاع الحاد في سعر كريبتوكيرنسي آخر إثريوم هو أساسا لأن كريبتوكيرنسي تكتسب شعبية الآن كبديل أفضل ل بيتكوين. في الواقع، هواة كريبتوكيرنسي تشير إلى إثريوم كما إلى النفط الخام، وإلى بيتكوين كما إلى الذهب. حتى قدمت مايكروسوفت قدرات إثريوم لخدمة سحابة أزور لها. وتبع ذلك قريبا كريبتوكيرنسيز أخرى مثل فاكتوم وتموج. وارتفع سعر صرف فاكتوم بنسبة 600٪ في فترة قصيرة جدا من الزمن.


في حالة العملة الورقية، يمكن للبنك المركزي تعديل أسعار الفائدة لخلق الطلب. ويمكن أيضا زيادة السيولة من خلال تدابير مثل التيسير الكمي. لذلك، في حين تداول العملة العادية، والإعلانات البنك المركزي، والتي يمكن أن تحفز الطلب أو زيادة العرض وعادة ما تبحث عنه. من ناحية أخرى، فإن تاجر كريبتوكيرنسي مراقبة التبادلات لصفقات كتلة كبيرة وأحدث التطورات (نوقشت في منتديات مثل بيتكوينتالك). باستخدام المعلومات، سوف تاجر كريبتوكيرنسي شراء مكالمة ثنائية أو وضع عقد الخيار.


معظم وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون تسهيلات التداول كريبتوكيرنسي يقبلون ودائع بيتكوين. يمكن للتجار أيضا اختيار لسحب بيتكوين. وعادة ما يرتبط عنوان بيتكوين للتاجر بحساب التداول المقابل، مما يسهل الودائع والسحب السريع. معظم الوسطاء الائتمان الحساب، بعد ثلاثة تأكيدات سلسلة كتلة.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


أفضل كريبتوكيرنسيز منصات التداول & # 038؛ كريبتوكيرنسي دليل التداول.


ما هي كريبتوكيرنسيز و لماذا التجارة لهم؟


أسهل طريقة لفهم كريبتوكيرنسي هو التفكير في ذلك المال الرقمي. ومن السهل جدا أن نتصور المال الورقي - لديك في محفظتك وأنت تعرف انها هناك. من حقيقة أن لديك ذلك - انها مرئية بسهولة أنه هو لك. توجد عملیات تشفیریة في الفضاء الإلکتروني، لذا فإن نظاما مختلفا من معرفة من یمتلك کم تم تأسیسھ - وھو ما یسمی بلوكشين، دفتر الأستاذ الموزع حیث یتم تعقب کل معاملة.


جدول المحتويات.


وبالنظر إلى أن كريبتوكيرنسيز هي المال الرقمي، وهذا يعني أنه يمكنك استخدامه بنفس الطريقة كما كنت أي عملة "الحقيقية" وهذا يشمل تبادل لشفرة أخرى & # 8211؛ أو العملات الصادرة عن الحكومة.


كثير من الناس يحاولون الانخراط في التداول كريبتوكيرنسيز بعد ارتفاع أسعارها في عام 2017، ولكن حتى قبل. الجميع يتذكر أن الرجل النرويجي الذي استثمر 26USD في بيتكوين في عام 2009 فقط للعثور على نفسه 886،000 دولار أمريكي أكثر ثراء بعد بضع سنوات. أو، مبرمج فلوريدا الذي دفع 10،000 بيتسوانز انه الملغومة، في مقابل البيتزا في عام 2018 - البيتزا التي من شأنها أن تبلغ قيمتها حوالي 60 مليون دولار اليوم! بعد قصص من هذا القبيل - انها & # 8217؛ ق معقول لرؤية العديد من الناس الراغبين في الحصول على، ومع ذلك، فإن الأعمال كريبتوكيرنسي لا تزال واحدة جديدة، مع العديد من المزالق والحيل الكامنة حولها.


الوسطاء التي تقدم كريبتوكيرنسي التداول مع بيتكوين، داش، إثريوم وعملات أخرى.


وبالنظر إلى أننا في فيربيناريوبتيونس يكون الهدف الرئيسي لتثقيف ومساعدة القراء العثور على أفضل المعلومات الممكنة ذات الصلة إلى التداول المالي عبر الإنترنت، والخيارات الثنائية، والعملات الأجنبية، و كريبتوكيرنسيز، ونحن أيضا جعلت من المؤكد أن تجلب لك قائمة السماسرة التي تقدم التداول كريبتوكيرنسي . وهنا بعض منها:


1. سيمبليفكس.


هذا الوسيط الجديد ليس فقط يدعم التداول في كريبتوكيرنسيز & # 8211؛ كما أنه يسمح الودائع للعميل في بيتكوين وغيرها كريبتوكيرنسيز مجهول تماما. قراءة سيمبلفس استعراض وسيط.


2. إيكوبتيون.


وقد ركز إق الخيار دائما على تقديم شيء مختلف لتجارهم. جنبا إلى جنب مع الفوركس، صناديق الاستثمار المتداولة، والأسهم، خيار إق الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي وكذلك & # 8211؛ بالضبط 12 كريبتوكيرنسيز مختلفة للاختيار من بينها. وهي: بيتكوين، إثريوم، تموج، بيتكوين النقدية، ليتسوان، يوتا، داش، إثريوم كلاسيك، مونيرو، أوميسيجو، زكاش، وسانتيمينت. قراءة إيكوبتيون الاستعراض.


خيار إق يجعل تداول هذه كريبتوكيرنسيز سهلة للغاية - بفضل واجهة التداول سهلة الاستخدام ومجموعة كبيرة من الأدوات والموارد. إق الخيار هو وسيط مرخص التي تمنحك كل ما تحتاجه للتجارة بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز من الراحة من منزلك. يمكنك بدء التداول في 12 العملات الرقمية الأكثر شعبية في العالم في غضون دقائق من تسجيل حسابك. ببساطة جعل الإيداع الأولي باستخدام مجموعة متنوعة من وسائل الدفع، والبدء في التداول باستخدام مزيج من أحدث وأحدث بيانات السوق.


لماذا اختيار إق الخيار؟


إق الخيار هو واحد من منصات التداول عبر الإنترنت الأكثر موثوقية في العالم من كريبتوكيرنسيز. مع حجم التداول الشهري أكثر من 11 مليار $، وهذا الوسيط على الانترنت قوية لديها سجل حافل من الأداء. يمكن للمستخدمين التجارة الأصول التشفير عبر شبكة الإنترنت أو التطبيق لسطح المكتب، دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت. هناك أيضا مشورة الخبراء والدعم المتاحة من فريق من ذوي الخبرة من المهنيين في إق الخيار - 24 ساعة في اليوم.


ببساطة اختيار العملة التي تريد التجارة، واعتمادا على ما إذا كنت تعتقد أنه سوف ترتفع أو تنخفض في القيمة، واختيار خيار شراء أو بيع. يمكنك تعيين قواعد البيع والشراء التلقائي - التي تضمن المعاملات الخاصة بك من خلال الذهاب في أقرب وقت يتم استيفاء شروط معينة. يعطي الخيار إق أيضا التجار فرصة للاستفادة من التداول الهامش. ما يصل إلى X25 تداول النفوذ هو متاح، والتي يمكن أن تجعل توقعات السوق الناجحة أكثر ربحية. في حين يمكن أيضا زيادة الخسائر عندما تكون التوقعات غير صحيحة، تقتصر الخسائر على 100٪ من الاستثمار الأولي للتاجر.


إق الخيار يساعد التجار لاتخاذ قرارات مستنيرة من خلال توفير مجموعة من أدوات التحليل والمواد المرجعية. بالإضافة إلى بيانات السوق الحالية والتاريخية المتاحة، يمكن استخدام هذه الأدوات للتنبؤ بما سيحدث لزواج العملات الرقمية المحددة. وهناك أشرطة الفيديو الدراسية لتوجيه لكم من خلال جميع جوانب تجربة التداول.


3. 24option.


24Option تقدم لعملائها تجارة التجزئة على MetaTrader4 ومنصة على شبكة الإنترنت. هذه المنصة نفسها تمكن التجار أيضا الغوص في التداول كريبتوكيرنسي. 24option يقدم كريبتوكيرنسيز التالية: بيتكوين، إثريوم، داش، و ليتسوان. 24option هو سيسيك ينظم. قراءة 24option الاستعراض.


4. أفاتريد.


وفقا لموقعهم على الانترنت، أفاتريد تقدم الآن مجموعة كبيرة من العملات الخفية، كما هو احتمال حقيقي جدا أن العملات الرقمية سوف تصبح في وقت قريب جدا كما التقليدية والمشتركة مثل أي نوع آخر من العملة الموجودة اليوم. أفاتريد تقدم تداول كريبتوكيرنسيز التالية: بيتكوين، بيتكوين النقدية، إثريوم، إثريوم كلاسيك، تموج، داش، و ليتسوان. قراءة مراجعة أفاتريد.


5. الأسواق.


وسيط السوق هو أيضا تقدم التداول كريبتوكيرنسي لجميع التجار المهتمين: بيتكوين، ليتسوان، داش، إثريوم، إثريوم كلاسيك، تموج و بيتكوين النقدية. بدء التداول مع دقيقة 100 $ الودائع. قراءة مراجعة الأسواق.


في حين أن البعض يشعر بسعادة غامرة بوضوح حول مكاسب بيتسوان ممكن مقارنة لهم الفيسبوك تقدير الأسهم، وجهة نظر أكثر واقعية ودقة لضمان سلامة لجميع التجار هناك حاجة في رأينا، كما أن العديد من الحيل قد تحدث في السنوات الأخيرة حيث فقد الناس الناس الملايين.


باختصار - هناك فرصة كبيرة للتجارة والاستثمار في كريبتوكيرنسيز، ولكن تأكد من القيام بذلك بطريقة مستنيرة وآمنة!


ما هو تبادل كريبتوكيرنسي & أمب؛ كيف يمكنني شراء كريبتوكيرنسي؟


التبادلات كريبتوكيرنسي هي المواقع التي يمكن للمرء أن تشتري كريبتوكيرنسيز لليورو أو الدولار (أو غيرها من العملات "الحقيقية") وحتى تبادل كريبتوكيرنسيز واحد لآخر. وبطبيعة الحال يمكن للمرء أيضا بيع كريبتوكيرنسيز مرة أخرى للحصول على اليورو أو العملات الأخرى بدعم من الصرف. اليابان هي واحدة من الدول الأولى التي انتقلت إلى تنظيم وتأييد 11 تبادل كريبتوكيرنسي من أجل ضمان مستويات عالية من السلامة للعملاء. وهذا ضروري من ما رأيناه في السنوات القليلة الماضية حيث كانت التبادلات كريبتوكيرنسي.


وكانت النتائج مدمرة للعملاء الذين اعتمدوا عليها للحفاظ على آمنة كريبتوكيرنسيز.


بعض التبادلات كريبتوكيرنسي أكثر شعبية لا تزال تعاني من نفس القضايا، وخاصة فيما يتعلق كيك - معرفة سياسات العملاء الخاصة بك، وعدم الشفافية والممارسات التجارية في كثير من الأحيان مشبوهة، والذي هو أيضا لماذا تم حظر العديد في الصين مؤخرا، مما تسبب في انخفاض في السعر من كريبتوكيرنسيز.


إذا قمت بالتمرير أبعد من ذلك، يمكنك أن ترى كيفية شراء كريبتوكيرنسي على سوينباس التبادلات ولقد استعرضنا أيضا العديد بالنسبة لك.


إذا كنت ترغب في شراء كريبتوكيرنسي باستخدام شركة منظمة - يمكنك أن تفعل ذلك مع إتورو. في سبتمبر 2017 أطلقوا الخدمة حيث الزبائن شراء كريبتوكيرنسيز من خلال نظامهم، ويتم تنظيمها من قبل سيسيك في أوروبا.


تداول العملات الخفية مع عقود الفروقات المنظمة وسماسرة الفوركس.


طريقة أخرى للاستثمار في كريبتوكيرنسيز ولكن مع مستويات أعلى من حماية العملاء هو باستخدام العقود مقابل الفروقات المنظمة وسماسرة الفوركس. كريبتوكيرنسيز هي متقلبة جدا لذلك ليس دائما فكرة جيدة للحفاظ عليها كعملة حساب التداول منذ التقلبات البرية يمكن أن يمحو أي أرباح كان لديك أثناء التداول. نفس الشيء لمجرد الاحتفاظ بها في محفظة الصرف. لمزيد من المعلومات عن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، راجع دليل تداول العملات الأجنبية. أيضا، لا يمكنك الرهان ضد كريبتوكيرنسي إذا كنت مقتنعا السعر سوف تقع، يمكنك قصيرة بيتكوين مع العقود مقابل الفروقات.


إذا قمت بالإيداع في اليورو أو الدولار الأمريكي لا يزال بإمكانك الربح من هبوط أو ارتفاع سعر كريبتوكيرنسي دون أن تستثمر في الواقع في الأصول المتقلبة جدا التي قد تتسبب في خسائر كبيرة حتى الوقت الذي تدير لتبادل ذلك إلى أوسد أو عملة أخرى. سعر بيتكوين أو إثريوم يميل إلى التحرك 3-6٪ في اليوم، للتغيرات اليورو مقابل الدولار الأمريكي من 1٪ تعتبر أرجوحة ضخمة في السوق (صورة من حسابي). تذكر جيمي مورغان جيمي ديمون يدعو بيتكوين الاحتيال مما تسبب في انخفاض 8٪ في قيمتها على الفور.


ميزة إضافية لعقود الفروقات وسماسرة الفوركس هي أنه يمكنك تعيين وقف الخسارة من خلال تحديد مقدما كم كنت على استعداد لانقاص وبالتالي الحد من الخسارة المحتملة الخاصة بك إذا كان سعر كريبتوكيرنسي يتحرك ضدك. لا يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت عقد كريبتوكيرنسي في حساب الصرف.


مزايا التداول كريبتوكيرنسيز مع عقود كفد المنظمون:


حماية العملاء من خلال تنظيم كنت لا عقد كريبتوكيرنسي التي يمكن أن تقع وترتفع من يوم لآخر & # 8211؛ حسابك في أوسد، ور & # 8230؛ استخدام الرافعة المالية لزيادة احتمال انتصارات منصات التداول كفد الآمنة التي لا تحصل على اختراق.


لقد أدرجنا بالفعل أفضل السماسرة أعلاه في هذه المادة!


كيفية تداول كريبتوكيرنسيز مع العقود مقابل الفروقات / وسيط الفوركس.


على افتراض أنك قد وقعت بالفعل وإنشاء حساب مع وسيط الذي يقدم التداول التشفير، انظر مثالا على كيفية التجارة كريبتوكيرنسيز على منصة إيكوبتيون، والتي هي واحدة من المفضلة لدينا بسبب حساب تجريبي كبير، وانخفاض $ 10 الحد الأدنى للإيداع وجيدة جهة تعامل.


الخطوة 1 اختر كريبتوكيرنسي تريد التجارة & # 8211؛ اخترنا بيتكوين.


في هذه الحالة، إكوبتيون يقدم مجموعة مختارة من العديد من كريبتوكيرنسيز: بيتكوين، داش، إثريوم، يوتا، ليتسوان وتموج وأكثر من ذلك. لقد قمنا بإدراج قائمة كاملة من كريبتوكيرنسيز أدناه في هذه المادة.


الخطوة 2 أدخل تفاصيل الاستثمار في بيتكوين.


وكما هو الحال مع أي مادة عرض أخرى، يجب إدخال المبلغ الذي تريد استثماره في عملة حسابك. هنا هو الدولار الأمريكي ونحن نشتري بقيمة 100 دولار من بيتكوين العقود مقابل الفروقات، وأننا قد وضعنا وقف الخسارة عند -5٪، وهذا يعني إذا فقدنا أكثر من 5٪ (أو 5USD) تجارتنا سوف تغلق تلقائيا لمنع المزيد من الخسائر. لقد وضعنا أيضا أن إغلاق الصفقة إذا وصلنا 5USD / 5٪ الربح.


الخطوة 3 جعل التداول - شراء أو بيع بيتكوين كفدس.


الآن، لأنك تعتقد أن سعر بيتكوين سيرتفع، كنت اختيار شراء. سوف تختار لبيع النظام إذا كنت تتوقع أن الأسعار سوف تقع. ترى من لقطة اشترينا 0،0179 بتكوين ل 5577،48 أوسد / بيتكوين في التوقعات أنه سيكون أعلى في وقت لاحق عند إغلاق الصفقة.


كيفية تداول العملات الخفية مع وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في MetaTrader4.


التداول كريبتوكيرنسيز في منصة ميتاترادر ​​هو نفس أي أصول أخرى. أولا، عليك أن تجعل حسابا مع وسيط يدعم منصة ميتاتريدر & # 8211؛ مثل أفاتريد أو سيمبليفكس. ثم عند تحميل منصة وتسجيل الدخول مع أوراق اعتماد المقدمة، مجرد اختيار الأصول كريبتوكيرنسي كنت مهتما في واستخدام ميتاتريدر كما تفعل مع اليورو مقابل الدولار الأميركي. إذا لم تكن معتادا على ميتاترادر ​​& # 8211؛ اقرأ دليلنا حول كيفية استخدام ميتاترادر.


ما هي أنواع العملات الخفية وكيفية تداولها؟


المقبل، ونحن نقدم لكم قائمة كاملة من جميع كريبتوكيرنسيز النشطة التي يمكن للتجار اختيار لاستخدام:


القائمة: كريبتوكيرنسيز الأكثر شعبية للتداول.


أول والأكثر شعبية العملة الرقمية اللامركزية. جعلت بيتكوين التاريخ عندما ظهرت كأول العملة الرقمية. ومع ذلك، بيتكوين هو أيضا نظام الدفع الرقمي الذي يعمل دون مسؤول مركزي أو سلطة. لا أحد يعرف من هو المخترع أو المخترعين ولكن اسم يستخدم ساتوشي ناكاموتو للإشارة إلى صانع (ق) من بيتكوين. والغرض من بيتكوين متعددة لأنها يمكن أن تكون مكافأة تعطى للتعدين التشفير، وتبادل العملات فيات، ودفع مقابل الخدمات والمنتجات. معظم أصحاب كريبتوكيرنسي والمستخدمين في حوزة بيتسوانز لأنها لا تزال العملة الرقمية الأكثر استخداما هناك، ولكن المزيد والمزيد من المضاربة على قيمته. يتم تقسيم بيتكوين الآن إلى قسمين: بيتسوان الكلاسيكية (بتك) و بيتكوين النقدية (بش). ومن المرجح أن يسمى الإصدار التالي بيتكوين الذهب / بتغ.


بيتكوين النقدية.


هذا كريبتوكيرنسي هو في الأساس النقدية الإلكترونية المستخدمة على شبكة الإنترنت وأنه هو شوكة الثابت الأصلي من بيتكوين. وهذا يعني أنه هو إنشاء كتل جديدة يتم فصلها عن برنامج العملة الأصلي (بيتكوين). إن غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية لا مركزية تماما ولا تعتمد على أي طرف ثالث ليصبح جاهزا للعمل. وكما ذكرنا، واستمرارا لعملية إنشاء بيتكوين الأصلية، نمت غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية وأصبحت عملة منفصلة تماما.


هذه العملة، كما ذكر أعلاه في المقال هو المصدر المفتوح الذي يوفر رمزا يسمى "الأثير" التي يمكن نقلها بين الحسابات وتستخدم للتعويض. يعتقد البعض أن إثريوم قد يكون أكبر عملة في المستقبل، والتي يمكن أن تزيد بالتأكيد قيمتها.


إثيريوم كلاسيك.


أنه يحتوي على نفس الأساس كما إثريوم ولكن يوفر رمزية التي تسمى "الأثير الكلاسيكي"، ويمكن أن تستخدم أيضا للمعاملات والتعويضات لحسابات تنفيذها.


داش هو العملة الرقمية مفتوحة المصدر التي تقدم المعاملات صندوق خاص والمعاملات الفورية جنبا إلى جنب مع نظام الميزنة. وهذا يجعل داش منظمة الأولى التي هي مستقلة واللامركزية.


العملة مفتوحة المصدر التي لا توسطها مؤسسة مركزية أو مجموعة. هو سيملار أساسا ل بيتكوين.


وقد بدأت هذه العملة المحددة كعملة مزحة ولكن مع مرور الوقت تطورت إلى كريبتوكيرنسي مع رسملة 340 مليون دولار أمريكي في عام 2017.


يهدف تموج لخلق المعاملات المالية العالمية لحظية بغض النظر عن الحجم، من دون أي عمليات رد المبالغ المدفوعة. وهو يدعم في الواقع أي نوع من الرموز بما في ذلك الاعتمادات المتنقلة أو أميال المسافر.


كريبتوكيرنسيز أخرى.


Auroracoin.


أنشئت بهدف معالجة القيود الحكومية أيسلندا مما أدى إلى صعوبات مع حركة العملات خارج أيسلندا. وكان يستند في الأصل على ليتسوان. المبدعين من هذا كريبتوكيرنسي قالوا أن خطتهم الأولية كانت لإعطاء نصف النقود أورورا التي تم إنشاؤها من أي وقت مضى إلى السكان الأيسلنديين مجانا، والتي تم حسابها لتصل إلى 31،8 أوروراسوانز لكل شخص واحد في أيسلندا. وقد بلغت هذه العملة الرقمية الخاصة ذروتها في حوالي 0.1 بتك ولكن منذ انخفضت في قيمة كبيرة. تم تدمير القطع النقدية غير الموزعة في 22 أبريل 2018.


الند للند كريبتوكيرنسي الأساسي الذي يستخدم المصدر المفتوح. فإنه يؤمن شبكتها من خلال ما يسمى "الصقور".


وتستند هذه العملة الرقمية أيضا على تقنية بلوكشين ويتم استخراجها باستخدام تخزين الكمبيوتر بدلا من استخدام مصادر الطاقة التقليدية. وهذا يجعل من "اقتصادية" جدا كما هو مدهش كفاءة في استخدام الطاقة.


DigitalNote.


والفرق الرئيسي بين هذا كريبتوكيرنسي و بيتكوين هو أن بيتكوين هو أكثر مبهمة الذي يعني في الأساس أنه لا يمكن تعقبها.


هذا كريبتوكيرنسي تشبه الى حد بعيد نامكوان و بيرسوان وأطلقت في عام 2018 مع إخطار إلى عمال المناجم قبل إطلاق حدث.


هذه العملة تسمح للمعاملات الأقران لحظية في جميع أنحاء العالم ولها رسوم منخفضة للغاية. هو رمز مفتوح وأساسا أي شخص يمكن تضمينها في تطويرها.


يوتا لديها بروتوكول يسمى تشابك بدلا من التكنولوجيا بلوكشين. مع بلوكشينز كل كتلة مرتبطة يشير إلى إضافة واحدة، في التشابك أنه يربط إلى كتلتين السابقتين.


وكان المطور لهذه العملة معينة يأمل أن يساعد على الظروف السيئة للمجتمعات الأمريكية الأصلية على الصعيد الوطني.


هذا هو كريبتوكيرنسي مفتوح المصدر الذي لا يقوم على بيتكوين ولكن بدلا من ذلك على بروتوكول كريبتونوت.


نامكوان هو أول مفترق بيتكوين ويستخدم نفس الخوارزميات كما بيتكوين التكنولوجيا.


هجين من التكنولوجيا العامة والخاصة بلوكشين التي تم بناؤها من الصفر.


هذه المنصة لديها تبادل أست متكامل وأيضا نظام الرسائل. كما يسمح للمستخدمين بإنشاء عملات جديدة تماما في النظام نفسه.


بنيت أيضا على التكنولوجيا بيتكوين، ومن المفترض أومني لتطوير تبادل لامركزي والسماح للمستخدمين جعل واستخدام وظائف مالية أكثر تعقيدا بكثير من المعاملات فقط.


وقد استلهمت هذه العملة من قبل التكنولوجيا بيتكوين ولديها الكثير من شفرة المصدر الأصلي.


الند للند من صرف العملات التي تهدف إلى أن تكون وسيلة تقليدية ومعيار الدفع في صناعة القنب. وهو كريبتوكيرنسي مفتوحة المصدر.


ويستند برنامج هذه العملة على البحث عن الأعداد الأولية كدليل على العمل جنبا إلى جنب مع أنها مفتوحة المصدر والند للند.


هذا كريبتوكيرنسي يسمح لأي شخص لتسجيل الأسماء التي يتم بعد ذلك تعلق بشكل دائم على الشخص الذي خلق الاسم، إلا إذا كنت تعطي موافقة صريحة. وهذا يعني أنه لا يمكن لأحد أن يراقبك أو يسرق منك.


هذا هو بديل الملكية ل بيتكوين التي تستخدم تقنية مشابهة جدا.


سينريو أمب.


تقوم هذه الشركة بتطوير الأدوات التي تسمح للمستخدمين بتحقيق الدخل من عملهم.


ويستخدم هذا النوع من العملات المواد الإباحية لإدارة إصدار العملة الجديدة. وهو مشتق من رمز بيتكوين مع بعض التعديلات والتحسينات في السرعة.


توفر هذه الشبكة بيئة لاستضافة إثريوم فيرتوال ماشين الذي يسمح للمستخدمين بإنشاء رموز وعقود جديدة.


هذا المشروع البرنامجي له سمة هامة تميزه عن بيتكوين وهذا هو أنه مقاوم جدا للتعدين المركزي والمطورين وعد للحفاظ على ذلك.


زكاش يوفر مستوى للتخصيص من الخصوصية مع المدفوعات التي يتم نشرها على بلوكشين العامة ولكن كل التفاصيل الأخرى يمكن أن تكون خاصة.


كيفية استخدام التبادلات كريبتوكيرنسي & # 8211؛ كيفية شراء بيتكوين مع سوينباس؟


تماما مثل مع كفدس / الفوركس وسطاء، عندما كنت تخطط لاستخدام التبادلات كريبتوكيرنسي لشراء وبيع التشفير الخاص بك، وأنت تسير في حاجة للذهاب من خلال بضع خطوات:


الخطوة 1 إنشاء حساب والتحقق من ذلك.


هذه خطوة لا تحتاج إلى شرح ولا تحتاج حقا إلى مقدمة كبيرة. اختيار تبادل التشفير الخاص بك، انتقل من خلال الخطوات لفتح حساب الذي ينطوي عادة مجرد توفير عدد قليل من المعلومات الأساسية. بعد ذلك، سترسل طلبك وتتحقق من الحساب بعد تلقي رسالة إلكترونية من التبادل المختار.


الخطوة 2 إضافة طريقة دفع.


تبادل العملات كريبتوكيرنسي عادة ما تقدم طرق الدفع المختلفة للتجار لجعل الودائع. اختيار واحد الذي هو أسهل بالنسبة لك لاستخدام وتمويل حسابك!


الخطوة 3 حدد كريبتوكيرنسي الخاص بك.


حدد أي من كريبتوكيرنسيز المقدمة، تقرر على المبلغ الذي تريد شراء.


الخطوة 4 جاهز، مجموعة، تبادل!


هذا هو! بعد الضغط على شراء كريبتوكيرنسيز يتم تبادل الأموال الخاصة بك "الحقيقي"، وأضاف إلى محفظتك حيث يمكنك أيضا تتبع قيمتها في العملة المحددة حسابك (في حالتنا ور، على كوينباس).


أفضل كريبتوكيرنسي التبادلات التعليقات.


نأتي لكم فقط أفضل الاستعراضات تبادل كريبتوكيرنسي ونحن نعتقد أن القراء تستحق أن تعرف أي التبادلات تستحق قيمتها في حين وما هو جيد وسيئ عنهم. الحفاظ على القراءة لمعرفة ما هي بعض من تبادل كبار التشفير:


إتورو هو مفاجأة كاملة على أفق التشفير مع الأدوات المالية أطلقت حديثا يسمى كوبيفوند. وفقا ل إتورو، وهذا هو واحد من نوع المنتج الذي هو قادرة على الترحيب أي شخص في أسواق التشفير العالمية & # 8211؛ بغض النظر عن خبرتهم. في حين ركض إتورو في الأصل عمل تشفير العقود مقابل الفروقات، منذ سبتمبر 2017، قرروا تقديم كامل التشفير وظيفة صرف العملات & # 8211؛ يمكنك شراء كريبتوكيرنسيز معهم.


Cex. io هي واحدة من تلك المنصات التي تقدم حقا مجموعة واسعة من الخدمات لجميع المهتمين في التداول كريبتوكيرنسيز. يمكنك، من الواضح، كريبتوكيرنسيز التجارة إلى حد كبير أي عملة فيات كنت ترغب والعكس بالعكس.


ويهدف هذا في الغالب لأولئك الذين ليسوا بارعين في تجارة التشفير في حد ذاته، كما يوفر منصة أيضا خدمات لأولئك يرغبون في لعبتهم في التداول كريبتوكيرنسيز. منصة Cex. io تقدم منصة مصممة حدسي ويدعم في جميع أنحاء العالم والتي نعتقد أنها زائد كبيرة.


سوينباس هي واحدة من السماسرة راسخة بالفعل في السوق العالمية. انهم فخورون جدا لتكون قادرة على تقديم خدمة مدورة جيدا للعملاء الذين يقررون استخدام سوينباس لمغامرات كريبتوكيرنسي بهم. ووفقا لهم، يمكن للتجار الآن الحصول على عقد من بيتسوانز، إثريوم، و ليتسوان من لهم عن طريق محفظة إلكترونية التي يمكن استخدامها مع كل من اي فون والروبوت.


انها حقا ليست مفاجأة أن سوينباس هي واحدة من منصة التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم النظر في أنه يمكنك استخدامه لشراء وبيع وتخزين كريبتوكيرنسيز & # 8211؛ كل ذلك في مكان واحد. المنصة نفسها جدا سهل الاستعمال، وما هو أكثر أهمية هو مبتدئ جدا ودية. هذا هو عامل حاسم منذ كريبتوكيرنسيز لا تزال شيئا جديدا نسبيا والناس بحاجة الى وقت لاكتساب الخبرة. مع هذا في الاعتبار سوينباس وقد جعلت أيضا التأكد من تقديم التأمين للعملاء الذين يخزنون كريبتوكيرنسيز معهم.


كما نود أن نذكر، والتبادلات المنظمة تقدم عادة خدمة كاملة للعملاء بالنظر إلى أنها تلتزم متطلبات السلطة العليا في التعاملات التجارية الخاصة بهم. وقد تم تأسيس هذا التبادل الخاص في عام 2018 ويتم تنظيمه بالفعل.


وفقا لدينا والخبرات العامة لمجموعة واسعة من المستخدمين، كوينهوس هي واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الأكثر أمانا التي يمكن العثور عليها. بل هو منتج مباشر للفريق الذي خلق الشهيرة ليدجر نانو S المحفظة الصلبة. عندما يؤخذ هذا في الاعتبار فمن السهل أن نرى كيف هذا التبادل لديها تدابير أمنية عالية للغاية وتجربة المستخدم مذهلة.


على الرغم من أن كوينهوس لديها رسوم ضخمة نوعا ما، والشيء العظيم هو أن أكثر بيتسوانز عليك أن تقرر لشراء منها، وأقل سوف تدفع في الرسوم التي هي فائدة كبيرة.


كيف يمكنني تخزين كريبتوكيرنسيز؟


عندما نتعامل مع العملات "الحقيقية" أو فيات، فمن الواضح جدا وسهلة عندما تقرر كيفية آمنة الحفاظ على أموالك & # 8211؛ يمكنك اختيار جيبك الخلفي، المحفظة المادية الخاصة بك، بنك أصبع أو البنك. ليس هناك الكثير من ذلك.


ومع ذلك، مع الرقمية، أو كريبتوكيرنسيز، الأمور الحصول على أكثر تعقيدا قليلا. عند شراء كريبتوكيرنسيز تحتاج إلى تخزينها، لأنك تظهر في كريبتوكيرنسيز المحفظة، ولكن في النظام، والجميع يعرف أنهم ينتمون لك لأن بلوكشين - يستخدم دفتر الأستاذ الموزعة. وهذا يعني أن لديك "عنوان" مخصص حيث توجد كريبتوكيرنسيز وتحتاج إلى الموافقة على أي تغيير.


ستحتوي محفظتك على عنوانين ("أرقام") ينطبقان على كل محفظة. عنوان واحد هو العنوان الذي يستخدمه الناس لإرسال الأموال لك، ومع الآخر، يمكنك ببساطة الوصول إلى أموالك. فأول واحد هو عام والآخر هو معروف لك ولا أحد آخر. تأكد من إبقاء عنوانك بنفسك وعدم السماح لطرف ثالث بالدخول إليه إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك.


ما هي أنواع المحافظ الإلكترونية هناك؟


يمكنك الاختيار بين عدة أنواع من المحافظ الإلكترونية التي يمكنك استخدامها لتخزين كريبتوكيرنسيز الخاص بك.


سطح المكتب محافظ الإلكترونية - من المفترض أن يتم تحميلها على جهازك ويمكنك فقط الوصول إليها من الكمبيوتر الذي اخترته لتحميل البرنامج. قد تبدو غير عملية بعض الشيء ولكنها تقدم أعلى مستوى من الأمن.


محافظ إلكترونية على الإنترنت - يمكن الوصول إلى هذه المحافظ الإلكترونية من أي جهاز تريده مما يجعلها أكثر عملية بكثير من الحوافظ الإلكترونية المكتبية. ومع ذلك، فإن هذه هي تحت سيطرة حزب ثريد مما يجعلها عرضة لهجمات القرصنة.


محافظ الإلكترونية النقالة - كما يوحي اسمها، وتستخدم هذه المحافظ الإلكترونية للوصول إلى كريبتوكيرنسيز من هاتفك أو أي جهاز محمول آخر. فهي الأكثر ملاءمة ولكن أيضا أقل قدر من التخزين.


الأجهزة الإلكترونية محافظ - الشيء الرئيسي الذي يفصل هذه المحافظ الإلكترونية من تلك الظاهرية هو أن المفتاح اللازم للوصول كريبتوكيرنسيز الخاص بك يتم تخزينها على جهاز مثل أوسب. وهذا يجعل أموالك المتاحة في أي مكان كنت كما هي قابلة للنقل ولكن أيضا يوفر مستويات عالية من الأمن.


المحفظة الورقية - هذا يشير إلى النسخة الفعلية من المفتاح الخاص بك، والتي يتم تحديثها بعد ذلك في كل مرة تقوم بإضافة أو إخراج الأموال. يمكنك أيضا تحويل الأموال من المحفظة الافتراضية الخاصة بك إلى المحفظة الورقية والعكس بالعكس.


أفضل كريبتوكيرنسي محفظة التعليقات.


الجواب على ما هو محفظة كريبتوكيرنسي من السهل جدا وغير معقدة نسبيا & # 8211؛ بل هو البرنامج الذي يوفر تخزين مفاتيح كريبتوكيرنسي ويجعل من الممكن للمستخدمين إرسال كريبتوكيرنسيز وتلقيها من دون مشاحنات. من الواضح، يمكن للمستخدمين مراقبة التوازن التشفير أيضا، وهو أمر بالغ الأهمية.


كريبتوباي تقدم للعملاء للتسجيل والحصول على أي بطاقة المادية التي سيتم إرسالها إلى المستخدم مجانا أو بطاقة افتراضية. هذا المحفظة التشفير محددة هو وسيلة رائعة للأشخاص الذين يملكون كريبتوكيرنسيز لاستخدامها دون الحاجة إلى القلق إذا كانوا سوف قادرة على استخدام بيتكوين في الموقع الذي هم حاليا في.


كريبتوباي يعمل عن طريق تحويل بيتكوين حرفيا في العديد من العملات الحقيقية المعروضة. وهذا يعني أن المستخدمين بيتكوين الذين يحبون السفر دوليا يمكن استخدام أموالهم بطريقة مريحة للغاية. كريبتوباي، ومع ذلك، لا يقبل العملاء الولايات المتحدة لأنها ليست محفظة المنظمة.


دفتر الأستاذ المحفظة.


يستخدم دفتر الأستاذ نانو S لتخزين العديد من كريبتوكيرنسيز ليس فقط بيتكوين. بعض منهم هي إيث، الخ، داش، تموج، ستراتيس، زكاش و ليتسوان.


واحدة من أفضل الأشياء حول ليدجر نانو S، إلا أنه حقيقة واحدة من المحافظ الأكثر شعبية في العالم، هو أن المستخدمين يمكن أن يكون في الواقع العديد من الحسابات المختلفة لأكبر عدد ممكن من التشفيرات كما تريد & # 8211؛ كل مع نفس مفتاح النسخ الاحتياطي. هذا هو عملي للغاية كما يمكنك الاحتفاظ ليس فقط كريبتوكيرنسيز الخاصة بك ولكن أيضا لأصدقائك أو عائلتك كما يمكن وصفها حسابات مختلفة.


هذا المنتج متوافق مع كروم و لينوكس و ماك و ويندوز أيضا، ولكن من المهم إضافة أن المستخدم لا يحتاج إلى أن يكون على الانترنت من أجل الحصول على تشفيرات لمحفظتهم مع ليدجر نانو S.


لونو بيتكوين المحفظة.


لونو هو في الواقع شركة كريبتوكيرنسي بيتكس السابقة التي تعمل على حد سواء كما تبادل ومحفظة. ومن المعروف هذه الشركة خاصة لتمكين المعاملات بيتكوين وأيضا التخزين من خلال خدمات المحفظة الخاصة بهم. ومن الجدير بالذكر أيضا أن لونو تحظى بشعبية كبيرة مع البلدان التي ليس لديها العديد من التبادلات الأخرى المتاحة منذ مع لونو يمكنك حتى التجارة راند جنوب أفريقيا بين تشفيرات أخرى.


وعلينا أيضا أن نسلط الضوء على أن تبادل لونو لا يمكن الوصول إليه إلا للذين يعيشون في نيجيريا وجنوب أفريقيا وماليزيا وإندونيسيا، في حين لا يمكن لأي شخص سوى استخدام المحفظة.


تشفير القمار وكازينوهات بيتكوين.


وبصرف النظر عن شراء أو بيع أو تبادل كريبتوكيرنسيز، يمكنك أيضا مقامرة مع بيتسوانز الخاص بك وغيرها من ألتسوانز. ولا ينبغي أن يكون هذا مفاجئا لأن السنوات القليلة الماضية كانت هائلة لتطوير واستخدام الألتكوين. كما نمت أسعار العملات الخفية، وكذلك سوق المقامرة كما المزيد والمزيد من الناس يريدون قضاء ألتكوينز في الكازينوهات على الانترنت وغيرها من مواقع القمار.


الآن هناك تماما حرفيا مئات الكازينوهات ومواقع المقامرة التي تقبل ليس فقط بيتسوانز ولكن معظم إن لم يكن جميع أنواع أخرى من كريبتوكيرنسيز. هذا هو نبأ عظيم لجميع أولئك اللاعبين الذين كانوا ينتظرون الفرصة لقضاء ألتسوانز والمتعة القيام بذلك. يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من المواقع: من تلك التي لا تحتاج إلى تسجيل على الإطلاق، تلك التي لديها تسجيل مجهول، لتلك التي هي مجرد مواقع القمار العادية التي تحدث لقبول كريبتوكيرنسيز أيضا.


مواقع القمار مثل لوكيغامس تقبل ليس فقط بيتكوين ولكن 30 كريبتوكيرنسيز أخرى كذلك. الكريبتو ألعاب كازينو على الانترنت يسمح لك للمراهنة ألتكوينز الخاص بك على اليانصيب، فتحات، الروليت وأكثر من ذلك بكثير. أما بالنسبة للرياضة هي المعنية Sportsbet. io هو المكان المثالي لأولئك هاجس المراهنات الرياضية وأنها متاحة على جميع الأجهزة.


ما هو الغيمة السحابية وكيف يمكن أن أبدأ؟


بلوكشين يعمل بطريقة أن الجميع في الشبكة "يعرف" حيث جميع وحدات كريبتوكيرنسي (مثال: بيتسوانز) هي - وهذا هو السبب في أننا نسميها دفتر الأستاذ الموزعة (كتاب حيث تتم كتابة جميع المعاملات). إذا كنت تملك كريبتوكيرنسي، والبعض الآخر في الشبكة لا يعرف اسمك، ولكن لديك "رقم" - إذا قمت بإرسال بعض بيتسوانز لشخص آخر، يقوم النظام بتوزيع هذه الصفقة على معرفة الجميع وعندما وافق معظمهم ذلك، تتم الصفقة وينظر إليها من قبل الجميع كما ناجحة كتلة أخرى في بلوكشين تم إنشاؤه للتو. وهذا يعني أن كمية معينة من بيتسوانز قمت بإرسالها مملوكة الآن من قبل "عدد" آخر.


منذ بيتكوين هو في الأساس قطعة محمية من التعليمات البرمجية & # 8211؛ يتم تشفيرها مع من الصعب حل مشكلة الرياضيات، الحسابات الثقيلة ضرورية لمعالجة هذه المعاملات - وبالتالي فإن الكمبيوتر الذي هو أول لحساب هذا، وتمكين الصفقة لتأخذ مكان، يكافأ من قبل بيتسوانز جديدة. كما هو مطلوب المزيد والمزيد من المعاملات، وهذا الحساب يحصل على أكثر صعوبة، لذلك هناك حاجة أقوى وأقوى أجهزة الكمبيوتر ل "الألغام" بيتسوانز جديدة. كثير من الناس يريدون في منذ سعر بيتكوين وغيرها كريبتوكيرنسيز عالية جدا في الوقت نفسه، أنه يدفع لقضاء الكثير من المال على أنظمة الكمبيوتر الثقيلة، فقط لإزالة الألغام.


الغش في صناعة كريبتوكيرنسي.


كما هو الحال مع أي شيء آخر، يمكن أيضا أن تكون كريبتوكيرنسيز التركيز المحتمل لأولئك الذين عازمون على احتيال الناس صادقين من أموالهم. على الرغم من أن بيتسوانز وغيرها من كريبتوكيرنسيز تم إنشاؤها من أجل توفير تبادل فوري دون الحاجة إلى استخدام البنوك أو أي سلطة مركزية أخرى قد يكون لها السيطرة عليها. ومع ذلك صحيح قد يكون هذا، من أجل شراء أو بيع أو تبادل كريبتوكيرنسيز لا تزال هناك حاجة لنوع من وسيط. هذا هو المكان الذي يحصل صعبة لأنه هذا شيء حيث العديد سوف محاولة احتيال لك.


وإليك ما يجب أن تبحث عنه عندما يتعلق الأمر ب كريبتوكيرنسيز:


التبادلات والسماسرة شادي التي ليست شفافة ولا جديرة بالثقة. تأكد من أنك متأكد تماما من أن الصرف الذي تستخدمه لديه مراجعات ممتازة والناس في الواقع الثقة بها كما كنت لا تريد أن تختفي بين عشية وضحاها. قد يكون قليلا من معلومات سرية إذا كان دعم العملاء الذي تتصل به إما غير مفيد أو غير موجود & # 8211؛ والابتعاد عن تلك التبادلات. وينبغي أن يكون دعم العملاء متاح لأي سؤال قد يكون لديك ولكن أيضا، يجب أن يكون وكلاء المهنية ومهذبا. إذا كنت تأتي عبر تبادل كريبتوكيرنسي من وسيط الذي يستخدم من الصعب جدا أن نفهم اللغة أو الموقع مليء الأخطاء النحوية والإملائية، يمكنك أن تكون على يقين من أن هذا هو شيء كنت لا تريد أن تكون جزءا من. كونها مهنية وجديرة بالثقة يعني أن تمثيل شركتك يجب أن تعكس أيضا ذلك. ولعل أبرز سمات الشركات احتيال في صناعة كريبتوكيرنسي هي تلك التي الباردة دعوة عملائها. استراتيجيات بيع العدوانية إلى جانب كريبتوكيرنسي التي لا وجود لها هي وصفة للكوارث. والوسطاء الحقيقي والتبادلات لن تسمي أبدا العملاء المحتملين وأنها بالتأكيد لن تقدم أي عملة لم يسمع أحد من أي وقت مضى.


بعض من منصات التداول والتبادل شعبية ل كريبتو.


مرحبا منصة.


Hello Group has oriented towards offering full package product that is focused on cryptocurrencies. Specifically, this great platform is hosting forex, binary options brokers, but also cryptocurrency platforms where they offer a total of eleven cryptocurrencies. Namely, Hallo group offers: Bitcoin (BTC), Ethereum (ETH), Dash (DASH), Bitshares (BTS), Stratis (STRAT), Ripple (XRP), Litecoin (LTC), Ethereum Classic (ETC), NEM (XEM), Potcoin (POT) and Monero (XMR).


Bitsquare is a classical peer to peer type of currency exchange. This type of exchange, according to them, is decentralized which means that there is no one central financial authority that has control over the exchange but that rather the buyer and sellers are the ones in charge. Also, Bitsquare very accessible to anyone who wants to trade in cryptocurrencies, or simply buy and sell them. There is also no need to register in order to use this exchange.


Coinbase is one of the already well-established brokers on the global market. They are very proud to be able to provide a well rounded service to clients who decide to use Coinbase for their cryptocurrency adventures. According to them, traders can now get a hold of Bitcoins, Ether and Litecoin from them via an e-wallet that can be used with both iPhone and Android.


Since it’s beginnings, Kraken has profiled into the largest Bitcoin exchange along with the fact that it has been a constant partner in the very first cryptocurrency bank since the very opening of the bank itself. On the Kraken exchange, you can sell and buy cryptocurrencies, specifically Bitcoins, Ethereum, Augur REP tokens, Monero, Ethereum Classic, Stellar/Lumens, Zcash, Litecoin, Dogecoin, Ripple and ICONOMI.


LocalBitcoin.


This particular currency exchange is a peer-to-peer exchange for Bitcoin users and has its clients in a multitude of places around the entire world. The great thing about this specific platform is that you are actually enabled to meet up with people you want to do transactions with in person, or you can send the finances electronically through Skrill, Paypal or Dwolla. Obviously, you can also do a bank transaction if that is your preference.


SpotOption.


SpotOption platform has recently added cryptocurrencies to their newest Spot5 trading platform. As one of the most successful platforms they need to keep up with the demand of the market and with cryptocurrency market being as volatile as it is, the digital currencies are very attractive. They have integrated over 30 cryptocurrencies, namely Ethereum, Bitcoin, Litecoin, Ripple, Dash, and plenty more.


How to Exchange Bitcoins?


Bitcoins, due to their popularity, are also a very common choice for traders who like to trade binary options or forex. The reason for this is the high volatility of the cryptocurrency market. This is the reason why many binary options and forex brokers are now also offering cryptocurrencies , more specifically, Bitcoins. Since the mentioned volatility of the Bitcoin is high, trading with binary options brokers can be a great option for those who can take advantage of the market.


Being a decentralized digital currency, it is important to know that Bitcoin can be mined only in limited capacity. This way, Bitcoin keeps its purpose and characteristics, which is that it is completely independent of any central financial authority. This also means that Bitcoin is not susceptible to inflation or any other major or minor financial disruption. This is great information for all those traders who extensively use technical analysis for their trading as they can relatively accurately predict the trends involved in price formation and fluctuation.


It is also very relevant that it seems that now there we can expect a Bitcoin based ETF (Exchange Traded Fund) that is approved by SEC (Securities and exchange commission) showing that bitcoin is gaining a lot of importance in finance and global markets.


Of course, it is possible to avoid cryptocurrencies exchanges completely, including all the fuss around cryptocurrency storage and mining, but still get the chance to try out cryptocurrencies trading. Simply open a trading account with binary options or forex broker that has cryptocurrencies added to their portfolio and trade cryptocurrencies without actually owning them.


Bitcoin (BTC) versus Ethereum (ETH)


There a few important differences between Bitcoin and Ethereum which is now also one of the most popular cryptocurrencies. Those traders who are interested in joining the growing population of people using cryptocurrencies should be informed about what makes each of the digital currency special and how to use them.


Bitcoin is the first and classic peer-to-peer digital currency. This takes anyone else out of the picture, as you do not need to contact a middleman to do your transaction with another person. This includes banks or other financial institutions as you can simply contact the person and send any amount directly from your wallet to their wallet. Everything you need to do these transactions successfully all you need is working internet connection and a Bitcoin address. Obviously, you can be offline when someone else sends you bitcoins, but in order for you to use them, you do need to be online.


It is also worth noting that Bitcoin, as arguably the most popular and most widely used cryptocurrency in the world has reached its all-time high in August 2017 where it hit a milestone of $4,000, which is an incredible 300% per year. Later that year it went over $7000 and who knows its price now, when you are reading the article.


Now, with that said, and the fact that Bitcoins main goal is to decentralize money exchange, one needs to know how Ethereum aims to completely replace online places that store user’s data or any type of data with regards to financial issues so that no one has authority over it except for the users. When it was first introduced in 2018, Ethereum has consistently been rising in popularity due to the use of cryptography to assist financial transactions. Although it’s original use was meant to only facilitate the financial contracts between people using cryptocurrencies, now it has profiled into much more and is a legitimate competitor in the online cryptocurrency market.


Cryptocurrency Regulation.


Given the nature of cryptocurrencies as digital currencies, it has proven to be very hard to come to a global agreement on how to regulate them, or even should they be regulated.


As far as the European Union is concerned, the status of cryptocurrencies has still not yet been resolved as the traditional regulatory framework cannot be applied to cryptocurrencies considering they do not contain the traditional financial elements necessary to do so. The same issues are being noted in Nigeria specifically, as they have at one point ”banned” cryptocurrencies, however, since then the Central Bank in Nigeria has clarified that they cannot regulate or ban digital currency as it is decentralized and no one owns it. The similar stances are published across the African continent as more countries as realizing that they cannot impose regulations on digital currencies that do not have a central authority, and this has also caused that they don’t have any legal status yet in these countries.


Across the North America, Specifically, Canada, the United States and Mexico, cryptocurrencies are legal and are actually fairly regulated as their legal status is that of a decentralized virtual currency. In Canada, Bitcoin specifically, will be put under the anti-money laundering law while in the United States Bitcoin is classified as a commodity. While in the rest of the world, cryptocurrencies have mainly been made legal, there is still a long way to go before an actual traditional regulation is put in place, and it is a question of whether that will even be possible.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


كريبتوكيرنسي وسطاء التداول.


ثنائي الخيارات جورو.


Cryptocurrency trading involves trading of digital currency assets. One of the most common forms of digital currency is Bitcoin which was created in 2009. This form of online trading is somewhat new and has in fact only been around for a few years. It shares a lot of similarities with Forex and is quickly becoming a popular way of making money.


One of the big benefits of crypto trading is the potential profit to be made. There aren't many people trading Cryptocurrency markets, so it is yet to be saturated by others trying to get in on the action. It should be understood that as well as big wins you can also experience losses, and you should ideally understand Cryptocurrency technology before start.


Just like binary options or Forex brokers, there are also Cryptocurrency brokers that specialise in the trading of this digital cash. As with any broker, our job is to test them all out, put them through their paces and then present our information so that you can make an informed decision about which broker to choose.


You may be new or old to Cryptocurrency trading. Either way, in this guide you will learn:


The vast features and benefits of online Cryptocurrency trading How Crypto trading works and what to be aware of when starting out Why choosing a broker that offers the right features is key.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


How Crypto Trading Works.


Similar to Forex trading in which you trade actual currency pairs like USD/GBP, Cryptocurrency trading involves the trading of currency pairs where one or both can be a form of digital cash. An example of a Cryptocurrency pair could be Bitcoin against the USD or USD/BTC. We use Bitcoin as an example because it is the most widely recognisable, but there are many types of Cryptocurrency:


Bitcoin - The most widely recognised and pioneer of Cryptocurrency Litecoin - Another early entry into the market following Bitcoin Tether - Matches the market value as $1USD = $1 Tether Ripple - Launched in 2018 and a major player in the Cryptocurrency market Ethereum - Used by application developers to pay for services on the Ethereum network.


These currencies are what are known as World Financial Transactions and are among the most recognisable. There are many other niches within the Cryptocurrency market including Application Platforms, Private Financial Transactions and Specialty Currencies. Each of these niches contains different currencies. If trading currency markets isn't your thing you can try "Contract For Difference" trading, this type of trading spans many markets including stocks, shares and commodities.


While some people are yet to get to grips with Cryptocurrencies, you may wonder if it is real money. The answer is yes! While you may not have physical coins and notes like with "real" money, digital money is an entry on a database. This isn't unlike your bank balance. Often you make a transaction, but you never see the actual cash. When you are trading online, there is no difference between physical currency and digital currency except our perception of it.


ما يجعل وسيط عظيم.


Like many other brokers there are a number of factors that make a good broker. From the bonuses that they offer to the licensing and regulation, competition is fierce and there are many to choose from. Let's take a look at some of the criteria that make a good broker:


الترخيص والتنظيم.


Obviously, like any online transacting, if you are going to put your money somewhere you need to know that it is in safe hands. Any platform where you are financially transacting needs to be licensed and regulated for you to be confident that your money is safe. Each country has its own regulator and rules surrounding regulation and you should always look for the licensing accreditation when you are selecting who to trade with. We have many country guides including, Spain, Argentina, Germany and many more.


Ease of Trading.


With the evolution of technology almost everyone transacts on the move from a mobile device. As long as you have a mobile phone and an internet connection then you should be able to trade. You need to ensure that the broker offers a good mobile experience and that their platform is easy to trade on. If they don't have an app then they should at least have a mobile friendly website. Simply visiting the site from your mobile device and having a look around will demonstrate if mobile trading is feasible.


المكافآت والحوافز.


From $25 welcome bonuses to 100% match deposit bonuses you will find a whole host of incentives to encourage you to open an account with a specific broker. Make sure they offer all the other criteria that we discuss before you get drawn in though. Remember, a bonus has to be traded a certain number of times before it can be withdrawn.


خدمة الزبائن.


If something goes wrong, or if you have a question about an element of trading you need to know that there is someone there to help and advise you. This can be a 24-hour virtual assistant or someone on the end of the phone in trading hours. A good broker will offer a high level of customer service.


أحدث الصفقات الرابحة.


Cryptocurrency Bonus Deals.


There are many types of bonus deals available across the many brokers. Of course, there is the popular and widely offered welcome bonus which is available to all new traders. This type of bonus doesn't always require a deposit and can be used to test the platform before risking your own cash.


In fact, more and more brokers are now offering the no deposit bonus in order to remain competitive. Other bonuses include a deposit bonus which varies from broker to broker. For some it may be a percentage while others will match your deposit 100%.


There are certain criteria that come with these bonuses though. While you may get a bonus for signing up to the site you cannot withdraw the bonus until you meet a specific list of requirements. These include making a financial deposit and fulfilling a minimum trading volume.


One example of a broker requiring a minimum trading volume stipulates that $1,000,000 must be traded before a bonus can be withdrawn! Other factors require you to deposit cash within a certain time frame and proving your identity. To be fair you will be required to do this before making any type of withdrawal.


How we Rate Crypto Platforms.


As with all of our reviews and recommendations we don't just base our ratings on internet research alone. Our team of experienced traders actually use each and every platform to test the experience for themselves. They use their extensive years of successful trading experience to ensure that they test each site on every aspect of trading. Only when we are satisfied that they offer a good all-round service will we put our name to recommending them.


While there are many Cryptocurrency platforms out there, our experience means that we know what we are looking for and ultimately, what you are looking for in a broker. We deposit funds just like any other trader, use the live platforms, test the customer service and make several transactions to get a good feel for the broker and the claims that we make.


We test all aspects of the website from its ease of use and trading on the move to the app that they may offer. We substantiate their claims through our own experience so that we can bring you enough information to make the right selection. Then all you need to do is read the reviews and select the best one for you, saving you hours trawling through the internet conducting your own research.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


Is Crypto trading legal, regulated and safe?


Yes, Crypto trading is perfectly legal in most countries around the world. To ensure that it is regulated and safe though you will need to check this out further. Many brokers will be licensed/regulated in the country that they are based in. Others will not have any type of regulation and you should be wary of these. While not all unregulated brokers pose a risk, you should measure the risk that you take.


يمكنني التجارة دون تحميل البرمجيات؟


Not all brokers require you to download software to trade in Cryptocurrencies. This can be especially difficult if you are trading from a mobile device. You may need to download software if you are using a trading robot that uses software. If you are unsure as to whether your particular choice of broker requires downloads to carry out trades of any type, you can check this out before you sign up to an account.


هل أحتاج لبدء التداول بأموال حقيقية؟


No, many brokers offer a demo platform or a no deposit sign up bonus. A no deposit bonus means that you can trade on the live platform with real funds and get a good feel for the platform and trading before you commit to investing any of your own funds. The demo platform offers you the chance to trade on the virtual platform with virtual funds. While it is not the live platform it gives you the chance to get familiar with it.


كيف يمكنني جعل الودائع والسحب؟


Deposits and withdrawals can be made using the traditional digital methods; credit card, debit card, wire transfer or electronic payment systems such as Paypal and Skrill. Some specialist brokers even accept Cryptocurrency. While deposits are mostly instant, withdrawals can take longer to process and you should leave between three to five business days to see the funds back in your account.


What is a Crypto broker welcome bonus?


A welcome bonus is a pre-agreed amount of money used to incentivise you to open an account with a specific broker. It can vary quite significantly from broker to broker. A no deposit bonus means that you can sign up to an account and start trading without deposit funds. A deposit bonus is usually larger as you have already deposited funds. Bonuses need to be traded a specific number of times before they can be withdrawn.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

Comments

Popular Posts