الخيار الثنائي مع الحد الأدنى للإيداع


ربيناري الحد الأدنى للإيداع.


إن الحد الأدنى للإيداع العادي هو ثوري. لا يوجد حد أدنى من المتطلبات، ويمكنك التجارة طريقك حتى! وبهذه الطريقة، وجدت ربيناري وسيلة لتقديم الحد الأدنى من الإيداع ودية ودية التاجر شهدت الخيارات الثنائية في العالم.


في هذه المقالة، ربيناري الحد الأدنى للإيداع، وسوف تتعلم:


متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى، ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى لكل نوع من الحسابات، ولماذا يكون الحد الأدنى للإيداع في المصارف العادية مرنا.


مع هذه المعلومات، سوف تكون قادرة على الاستفادة الكاملة من الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى ودية الخيارات في العالم.


متطلبات الحد الأدنى للإيداع في الموانئ.


تقدم بريناري ثلاث طرق إيداع:


بطاقة الائتمان / بطاقة السحب الآلي، ومقدمي الدفع عبر الإنترنت، والتحويل الإلكتروني.


لا تطبق ربيناري الحد الأدنى للإيداع على أي من طرق الإيداع الخاصة بها. وهذا يعني، تماما كما يمكنك جعل أي إيداع بدءا من 1 $ صعودا مع البنك الذي تتعامل معه، يمكنك إيداع أي مبلغ تريد في حساب الخيارات الثنائية الخاص بك.


عندما تجد فرصة تداول مربحة ولكن قد استثمرت بالفعل كل ما تبذلونه من المال، وهذا الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الحد الأدنى هو ميزة كبيرة. باستخدام الودائع المباشرة لربيناري عن طريق بطاقة الائتمان أو مزود الدفع عبر الإنترنت، يمكنك وضع بسرعة آخر 10 $ أو 25 $ في حسابك وجعل التجارة. رفض ربيناري تطبيق الحد الأدنى للإيداع يسمح للتجار المرونة التي يحتاجونها أبدا أن تفوت على قدر كبير.


في حين أن هذا النهج قد يبدو وكأنه الشيء المعقول القيام به، فمن النادر. لسوء الحظ، يطلب الوسطاء الآخرون على الأقل مبلغ 100 دولار كحد أدنى للإيداع، مع طلب البعض أكثر من ذلك، على سبيل المثال 500 دولار. وهذا يعني، عند إيداع الأموال في حسابك، لديك لإيداع 100 $ على الأقل في حسابك أو سيتم رفض وديعة الخاص بك.


إذا كنت ترغب في استثمار 10 $ على فرصة تجارية مربحة، وهذه السماسرة تجعل الأمور صعبة بالنسبة لك. يمكنك استثمار 100 $، والتي ستكون أكثر بكثير مما كنت تريد، أو السماح الفرصة تذهب. وفي كلتا الحالتين، عليك أن تقبل حلا أقل من الأمثل لأي سبب وجيه غير اللوائح السمسرة الخاصة بك.


الحد الأدنى للإيداع ربيناري يقدم لك خدمات أكثر عدلا بكثير. على الأقل مع الإيداع الأول الخاص بك، ومع ذلك، لا يزال هناك سبب وجيه لإيداع أكثر من 1 $. دعونا نلقي نظرة الآن على هذه الحالة الخاصة. إذا كنت تفعل الأشياء هنا، يمكنك تعزيز مهنة التداول الخاص بك بشكل ملحوظ.


الحد الأدنى للإيداع المربى لكل نوع حساب.


مثل معظم السماسرة، ربيناري يقدم حسابات مختلفة التي تأتي مع ميزات مختلفة. كم من المال الذي إيداعه مع ربيناري يحدد الحساب الذي تحصل عليه، مما يعني أن كل أنواع الحسابات لديها الحد الأدنى للإيداع. إذا كانت ملامح حساب معين مهمة بالنسبة لك، لديك لإيداع ما لا يقل عن الكثير من المال الحد الأدنى للإيداع هذا الحساب.


لفهم هذه العلاقة بشكل أفضل، دعونا نلقي نظرة على نموذج حساب ربيناري. تقدم بريناري هذه الحسابات:


الحساب العادي لبريناري: بدءا من الحد الأدنى للإيداع البالغ 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك الحصول على هذه الميزات:


ما يصل إلى 10٪ مكافأة ترحيب، 17 دروس الفيديو الحد الأدنى $ 10 دليل التجارة للخيارات الثنائية.


حساب ربيناري سيلفر: بدءا من الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار، تحصل على هذه الميزات:


ما يصل إلى 20٪ مكافأة، إضافية 1 نقطة مئوية العودة، اليومي الاستعراض بيناري للسوق، دليل للخيارات الثنائية، البريد الإلكتروني ردود الفعل والرسائل القصيرة، 31 دروس الفيديو، 1 استراتيجية، الحد الأدنى $ 10 التجارة.


الحساب الذهبي للربيناري: بدءا من إيداع بقيمة 5000 دولار، تحصل على هذه الميزات:


ما يصل إلى 30٪ مكافأة، إضافية 2 نقاط مئوية العودة، اليومي الاستعراض بيناري للسوق، دليل للخيارات الثنائية، 3 التغذية المرتدة البريد الشهري والرسائل القصيرة، 44 دروس الفيديو، 3 استراتيجيات، الحد الأدنى $ 25 التجارة.


حساب بريناري البلاتيني: بدءا من الحد الأدنى للإيداع البالغ 20،000 دولار أمريكي، ستحصل على هذه الميزات:


ما يصل إلى 50٪ مكافأة، إضافية 3-4 نقاط مئوية العودة، اليومية الاستعراض بيناري للسوق، دليل للخيارات الثنائية، 3 التغذية المرتدة البريد الشهري والرسائل القصيرة، 51 دروس الفيديو، 5 استراتيجيات، الحد الأدنى $ 50 التجارة.


حساب كبار الشخصيات فيباري: بدءا من الحد الأدنى للإيداع البالغ 50،000 دولار، تحصل على هذه الميزات:


ما يصل إلى 100٪ مكافأة، إضافية 5 نقاط مئوية العودة، اليومية الاستعراض بيناري للسوق، دليل للخيارات الثنائية، 6 ردود الفعل الشهرية البريد والرسائل القصيرة، 51 دروس الفيديو، استراتيجيات غير محدودة، الحد الأدنى $ 50 التجارة.


كما ترون من هذه القائمة، حسابات أعلى تأتي مع ميزات محسنة بشكل كبير. وبالتالي، يجب عليك دائما محاولة للحصول على أفضل حساب يمكنك. حافظ على الحد الأدنى للإيداع لكل نوع حساب في الاعتبار، وتحقيق أقصى استفادة من المال لديك.


لماذا يكون الحد الأدنى للإيداع المربى مرنا.


إذا لم تكن قادرا بعد على الحصول على نوع الحساب الذي كنت ترغب، لا تقلق. إن الحد الأدنى للإيداع المربى مرن. وهذا يعني أنه إذا كنت تتداول طريقك إلى حساب أفضل، سوف تحصل على أفضل نوع الحساب. ونتيجة لذلك، ليس لديك بالضرورة لإيداع كل ما تحتاجه للحصول على نوع الحساب المفضل لديك. يمكنك التجارة لك الطريق حتى.


ربيناري يعيد تقييم حالة حسابك على أساس شهري. إذا كنت تستوفي المعايير للحصول على نوع حساب أفضل، ستحصل على ترقية تلقائيا، وإذا فشلت في الوفاء بالمعايير لنوع حسابك الحالي، سيتم تخفيض رتبتك تلقائيا.


بالمقارنة مع وسطاء آخرين، وهذا النظام هو تاجر ودية للغاية. العديد من السماسرة تنظر فقط إيداع الأولي الخاص بك، مما اضطر لك للتجارة مع نفس الحساب عن كل حياتك. ربيناري لا وظيفة أفضل، مما يسمح لك لتحسين الوضع الخاص بك من خلال العمل الشاق بدلا من الاعتماد على الموقف الأولي الخاص بك.


ومع ذلك، فمن المنطقي للحصول على حساب الكلاسيكية على الأقل ل $ 500 عند فتح حساب لأول مرة مع ربيناري. وبالمقارنة مع نوع الحساب الأدنى التالي، هناك ببساطة الكثير من المزايا.


استنتاج.


يوفر الحد الأدنى للإيداع ربيناري بعض الميزات الفريدة:


لا يوجد حد أدنى للإيداع للودائع العادية في حسابك. بالمقارنة مع السماسرة الآخرين، والتي غالبا ما تتطلب منك إيداع ما لا يقل عن 100 $، وهذا يزيل تقييد لا لزوم لها ويجعل التداول الخاص بك أكثر مرونة. الحد الأدنى للإيداع لأنواع الحسابات في بريناري مرن. بالمقارنة مع السماسرة الأخرى، الأمر الذي يجبرك على التجارة مع نفس الحساب لمهنتك بأكملها، و النهج بيناري يسمح لك للتجارة طريقك إلى الأعلى ويفتح عالم جديد كليا من الاحتمالات.


إذا كنت ترغب في الاستفادة من الحد الأدنى الإيداع ربيناري، اتبع واحدة من الروابط لدينا والاشتراك مع ربيناري الآن!


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى للإيداع.


الخيارات الثنائية عالية الغلة: ما الحد الأدنى للإيداع الذي يجب أن يكون لديك؟


يستخدم هذا المصطلح لوصف المبلغ الذي تدفعه إلى حساب لبدء التداول. السماسرة تقدم ودائع الحد الأدنى مختلفة، ويمكنك أن تبدأ فقط مع 200 $. ولكن هل المستثمر حقا بحاجة إلى الحد الأدنى للإيداع؟


عندما كنت التجارة، مما لا شك فيه تريد تحقيق ربح لائق، وخاصة إذا كانت العودة إلى 70-80٪. من أجل الحصول على عائد أعلى، لديك لاستثمار أكثر ولكن في هذه الحالة لا تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع.


وبقدر ما أعرف، فإن أكبر وسطاء معروفين وموثوق بهم لا يضعون متطلبات منخفضة إلى حد أدنى للإيداع. وبصفة عامة، يبلغ متوسط ​​قيمة الإيداع الأدنى للوسطاء اللائقين 200 دولار إلى 250 دولارا، والحد الأدنى للتجارة 25 دولارا.


تخصيص رأس المال الفكر.


الخيارات الثنائية شعبية مع الحد الأدنى للإيداع 250 $ لديها الحد الأدنى للسعر 25 $. وهذا يصل إلى 10٪ من الودائع، وهذا هو نسبة جيدة. عموما، لا يوصي المستثمرون من ذوي الخبرة بالاستثمار كثيرا لأن هناك دائما خطر فقدان المال. النسبة المثلى هي إذا كان المتداول يشتري خيارا بسعر لا يتجاوز 5٪ من إيداعه.


لا ينصح التجار ذوي الخبرة بالتداول بحد أدنى للإيداع بقيمة 25 دولارا فقط. إنهم ينصحون بنهج التفكير والتأكد من أن لديك تحوطا جيدا ضد المخاطر، على سبيل المثال، وديعة من 1000-3000 $.


وهناك نهج جدي هو ضمان نمو الودائع.


قبل النظر في الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى للإيداع والاستثمار الخاص في الاختيار، تحتاج إلى فهم خطأ شائع في التداول. المسألة هي أن الحد الأدنى من الصفقات الاستثمارية لا تعتبر محاكمة أو اختبار ولكن من السهل.


مما لا شك فيه، هذا هو خيار جذابة للتجار الذين ليس لديهم الخبرة في التداول. على سبيل المثال، توقعاتهم لبعض السلوك المخزون هو الخطأ. المستثمر يفقد القليل من المال الذي لا يهتم. وهذا يجعل فخ الذهني، والتاجر لا يتعلم كيفية كسب على الخيارات الثنائية ولكن كيف لانقاص المال دون ندم.


في هذه الحالة، التاجر لا يهتم كثيرا لأنه إذا كان يفقد قليلا، وقال انه يحصل على الاسترخاء. من ناحية أخرى، إذا كان المستثمر لديه وديعة من 3000 $، وقال انه يهتم بعدم فقدان المال. هذا المستثمر يميل إلى جعل استثماراته أسلم قدر الإمكان، ونتيجة لذلك فهو يركز على التحليل الشامل للسوق المطلوبة للنجاح في التداول.


فقط تخيل أنك تستعد ل $ 25 و 700 $ صفقة؟ انظر الفرق؟


إذا كنت مبتدئا، وبالتأكيد، والحد الأدنى من الصفقات هي الخيار الأفضل بالنسبة لك. عند إجراء صفقة، تخيل أنك لا تجعل $ 25، ولكن صفقة 700 $. في هذه الحالة كنت بالتأكيد إجراء تحليل إضافي، والتحقق من نفسك، وبالتالي زيادة فرصك للنجاح عدة مرات.


اترك رد.


جميع الإشارات الثنائية إشارات مجانية.


الخيارات الثنائية اليوم.


الخيارات الثنائية: الواقع والخرافات.


كيف وأين تشتري غوغل ستوك؟


كما بارعة، الخيارات الثنائية هي دائما بسيطة.


المشاركات الشائعة المشاركات الأخيرة التعليقات.


وعلق دوسان هابي يوم 24 مايو 2018.


وعلق دوسان هابي في 17 مايو 2018.


علق سام على 10 مايو 2018.


علق لاريكينغ في 9 مايو 2018.


علق لاريكينغ على 8 مايو 2018.


موصى به لك.


مخاطر الخيارات الثنائية.


لالتقاط الأنفاس اتبع استراتيجية الاتجاه!


اتبع الاتجاه هو استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. في الواقع، الاتجاه هو أساس العديد من الاستراتيجيات المختلفة والتحليل الفني كذلك. وما هو أكثر أهمية حول اتباع هذا الاتجاه، والاستراتيجية لا تجعل التداول معقدة للغاية.


اليوم، سوف اقول لكم عن التاجر الذي يمكن أن يعود 12680000 $ على 1000 $ الاستثمار في أسبوعين فقط!


في الآونة الأخيرة، رتبت شركة تجارية المنافسة بين التجار الخيارات الثنائية. وتم منح المشتركين مبلغا أوليا قدره 000 1 دولار. وفقا لشروط وأحكام المسابقة، وكان الفائز لتحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال 2 أسابيع.


وقد تحول الفائز من هذه المسابقة 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط. وقال انه يمكن تحقيق هذه النتيجة مذهلة فقط بفضل اتباع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه.


بساطة الاستراتيجية يجعلها متاحة لأي شخص.


"العديد من المؤشرات والإشارات يخلط بينك. قد يكون لاستخدامها شعور إذا كنت تتداول في سوق الصرف الأجنبي، ولكن هذا السوق هو مختلف "، وقال الفائز في المسابقة.


ونقطة الاستراتيجية ذاتها لا تنطوي على أدوات إضافية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديد الاتجاه الحالي والاستثمار في خيار ثنائي بناء على توقعاتك.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاه،


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه يعني أي الصفقات خلال جانبية.


خطوط الاتجاه على المخطط:


يمكنك أن ترى كيف تبدو خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية من أنيوبتيون:


أعتقد الآن أنه من الواضح كيف تبدو، وتحديد اتجاه سهل جدا.


كيفية تحديد انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية؟


إذا استمر الاتجاه الحالي أكثر من 30 إلى 40 دقيقة أو ساعة، هناك احتمال قوي أنه سوف يستمر على 10 إلى 15 دقيقة أكثر. وقد استخدم الفائز في المسابقة هذه الخصوصية. وفتح المناصب لمدة 7 إلى 10 دقائق.


اتبع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه لا يحد من كمية الاستثمار الخاص. ويحدد كل مستثمر المبلغ الذي يستطيع أن يستثمره. يمكنك استخدام أي استراتيجيات مالية، على سبيل المثال، عدم استثمار أكثر من 10٪ من رأس المال الخاص بك.


بعد أن كنت قد استثمرت في خيار ثنائي، ابحث فورا عن الأصول الأساسية التالية تظهر اتجاها حيا، على سبيل المثال، عقد الآجلة القهوة. كلما زادت الصفقات التي تفتحها، كلما قل الخطر. حتى اتجاه حيوي يمكن أن يتبع في بعض الأحيان عن طريق عكس السعر. وفقا لإحصاءات الفائز في المسابقة، 15٪ إلى 20٪ من جميع الصفقات لا تسفر عن ربح. لذلك، إذا قمت بفتح العديد من الصفقات، تأكد من أن الربح الخاص بك يغطي الخسارة الناجمة عن 20٪ من الصفقات غير المربحة.


من المهم عدم فتح العديد من الصفقات على نفس الأوراق المالية الأساسية لأنها تزيد من المخاطر الخاصة بك.


وفيما يلي لقطات من الصفقات على أساس اتباع استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه:


كما ترى، العديد من الصفقات مربحة (أبرز باللون الأخضر) تغطي جميع الخسائر (أبرز باللون الأحمر).


للبحث عن الاتجاهات، لفتح الصفقات، للبحث عن الاتجاهات مرة أخرى، وفتح الصفقات مرة أخرى هو عمل دقيق. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يمكن للفائز في تلك المسابقة تحويل 1000 $ إلى 12680000 $ في غضون أسبوعين فقط.


وهذا يثبت مرة أخرى أن اتباع الاتجاه يؤدي إلى أرباح عالية. كنت أعرف الاتجاهات في المؤشرات والأسهم كما اعتبرت سوق الصرف الأجنبي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، فإن نجاح الفائز يثبت أن العملات كأصل أساسي تظهر أيضا اتجاهات ثابتة متعددة.


على الرغم من اتباع استراتيجية الاتجاه هو موثوق بها، أنصحك أن تفعل دائما التحليل الأساسي أو الفني للتأكد من التجارة.


إذا كنت التجارة بعد هذا الاتجاه، أنصحك للتعامل مع أنيوبتيون. يوفر هذا الوسيط أفضل الخيارات الثنائية المخططات مريحة، وكنت لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية. أيضا، يمكنك عرض أربعة مخططات في وقت واحد. الى جانب ذلك، التداول مع أنيوبتيون، يمكنك محاولة استراتيجية الحد من المخاطر الخاصة بك لأن هذا هو الوسيط الوحيد الذي يسترد في حالة وجود تجارة سيئة.


ما هو الحد الأدنى للودائع.


بواسطة سردان سور - 29 يونيو 2018 5:59 ص.


الخيارات الثنائية روبوت هو البرمجيات الحرة لصناعة السيارات في التداول مجهزة ميزات غير عادية. هذا البرنامج الثنائي يمكن أن تساعد التجار المشاركة في تداول الخيارات الثنائية بطريقة جديدة ومبتكرة. تعتمد آليتها على الإشارات الثنائية التي يتم إنشاؤها بواسطة خوارزميات رياضية دقيقة للغاية. هذا الروبوت يدعي أن يكون واحدا من المنتجات الأكثر موثوقية تجارة السيارات في السوق. وبالاضافة الى ذلك، يوفر الخيارات الثنائية روبوت تجارها مع وسطاء ثنائي الأكثر شعبية.


عملية التسجيل سهلة، جيد وسطاء الخيارات الثنائية!


يجب على التجار النظر في التسجيل مع ثنائي الخيارات روبوت إذا كانوا يريدون بدء التداول الآلي الخيارات الثنائية، وهذا هو حقا منتج مثيرة وحديثة. الخيارات الثنائية روبوت هو توفير التجار مع وسطاء الخيارات الثنائية شعبية، حتى يتمكنوا من التركيز على التداول. كل وسيط له مجموعة خاصة من قواعد التداول. لبدء التداول، يجب على التجار أولا التسجيل مع الخيارات الثنائية روبوت. بعد التسجيل، سيقوم البرنامج بتعيين وسيط اعتمادا على الموقع الجغرافي تاجر سجلت من.


قائمة الوسطاء ومبالغ الودائع.


كما سبق ذكره، كل وسيط لديه قواعد تجارية مختلفة، والتي تتضمن الحد الأدنى من مبلغ الإيداع. من المهم جدا ملاحظة أن كل عملية دفع تذهب مباشرة إلى حساب الوسيط الخاص بك. الخيارات الثنائية روبوت هو برنامج طرف ثالث الذي يربط التاجر وسيط ويوفر خدمات التداول التلقائي. من أجل إيداع، يجب على التجار للتسجيل مع ثنائي الخيارات روبوت، ومن ثم استخدام نفس بيانات المستخدم لتسجيل الدخول مع وسيط. بعد تسجيل الدخول في حساب وسيط شخصي، سوف يكون التجار قادرين على تقديم وديعة أولية. الخيارات الثنائية تتداول روبوت مع العديد من شركات الوساطة ذات السمعة الطيبة، كما سنقوم في هذا القسم بإدخال الحد الأدنى للإيداع:


الوسطاء المتاحة عرضة للتغيير.


فتح حساب، إيداع وبدء التداول & # 8211؛ هذا & # 8217؛ s ذلك!


عندما يقرر المتداول أي وسيط هو ذاهب للتجارة مع، انه ببساطة يحتاج إلى تسجيل الدخول مع وسيط وجعل وديعة مباشرة مع وسيط. دعونا نشير إلى حقيقة أكثر تاجر السماسرة يجعل إيداع مع، تجربة تداول الخيارات الثنائية أكثر إثارة سيكون. وقد حدد كل وسيط حد أدنى للاستثمار. إذا كان الحد الأدنى للاستثمار الوسيط هو 25 $، فإن أقل مبلغ تداول سيكون أيضا 25 $، ولكن يمكن للمتداولين أيضا تحديد وقف الخسارة اليومي والحد الأقصى للتداولات اليومية لتحسين استثماراتهم.


تصبح عضوا وحاول فيب حساب للحصول على المزيد من الميزات.


الخيارات الثنائية روبوت يدعي أن يكون البرمجيات الحرة لصناعة السيارات في التداول، والتي لديها القدرة على حفظ التجار & # 8217؛ الوقت وتحقيق أقصى قدر من الخبرة التجارية من خلال اتخاذها إلى المستوى التالي. مما لا شك فيه، وهذا مذهلة البرمجيات التجارية السيارات لديها ميزات مثيرة للاهتمام التي يتم استخدامها من قبل الآلاف من التجار. يجب أن نلاحظ أن الخيارات الثنائية روبوت لديه حساب فيب الحصري متاح لجميع التجار التي تجعل وديعة مع واحد على الأقل وسيط من محفظة روبوت. حساب فيب هو خال تماما ومن أجل الحصول عليه، التاجر لديه لجعل وديعة مع وسيط واحد للحصول على شهر واحد من عضوية كبار الشخصيات. إذا كان التاجر الودائع مع نفس الوسيط مرة أخرى، وقال انه سوف يكافأ مع المزيد من الميزات فيب. الإيداع مع وسيط الثاني يوفر ثلاثة أشهر من الخيارات الثنائية روبوت فيب حالة العضوية.


حساب الخيارات.


جراند كابيتال - أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 86٪ في دقيقة واحدة فقط.


بعد ظهوره في عام 2008، اكتسب تداول الخيارات الثنائية بسرعة شعبية بسبب بساطة العملية، والحد من المخاطر وعوائد عالية للغاية.


حدد الاتجاه.


من حركة السعر.


حدد الاستثمار.


الحصول على ما يصل إلى 86٪ إذا التنبؤ الخاص بك.


مزايا تداول الخيارات الثنائية في جراند كابيتال.


أنت تعرف مقدار المال الذي سوف تكسب / تفقد قبل وضع التجارة.


إنك تشتري عقدا، وليست أصولا، ولكن قد تزيد أرباحك كثيرا عن الاستثمارات في الأصل نفسه.


إغلاق الصفقة قبل انتهاء الوقت إذا كنت لا تحب أين التجارة ذاهب.


أنت لا تحتاج إلى معرفة مالية واسعة للتجارة الخيارات الثنائية.


تسجيل وفتح حساب.


ويضمن أمن أموالك من قبل اثنين من المصادقة عامل.


تثبيت برامج التداول أو استخدام ويبترادر.


تحميل ميتاتريدر 4 لجهازك أو استخدام ويبترادر ​​للتداول في المتصفح الخاص بك.


اختر وقت العرض وتاريخ انتهاء الصلاحية وحدد حركة سعر مادة العرض.


جعل التنبؤ بشأن حركة سعر الأصول، واختيار مبلغ الأموال التي ترغب في الاستثمار ومدة العقد.


الاستثمار وجني الأرباح!


يمكنك التداول مع 10 دولار فقط. وسوف تكسب بقدر 86٪


كيف يعمل؟


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مع مساعدة من التجار المحترفين مع شركائنا في خدمة مبتكرة لتداول الخيارات الثنائية!


خدمة لم للخيارات الثنائية تعمل بنفس الطريقة كما تفعل على الفوركس. ربط حسابك إلى حساب المتداول من ذوي الخبرة ومعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح من التجار المتقدمين! لا ننسى أن لا يزال لديك السيطرة على كل صفقة مدير يجعل، حتى تتمكن من قطع أو إلغاء التجارة في أي وقت!


خدمة لم على الخيارات الثنائية تشبه خدمة لم مألوفة. لراحتك، قمنا بتنفيذ مرشح جديد في تصنيف المديرين، حتى تتمكن من فرز لمز حسب أنواع الحسابات: كلاسيك القياسية، كلاسيكي مايكرو وخيارات الحسابات.


الانضمام إلى خدمة لم والتعلم من أفضل التجار كيفية تحقيق الربح في نفس الوقت!


الخيارات الثنائية يسمح لك لإغلاق التجارة في وقت مبكر (قبل انتهاء صلاحيتها). ثم يتم احتساب الربح الخاص بك على النحو التالي:


× التجارة وقت الإغلاق / وقت انتهاء الصلاحية -


- استثمارك ×٪ من عمولة الإغلاق المبكر.


معدلات العائد٪ تقابل (اعتمادا على دقة التنبؤ) الأعمدة فوز / خسارة / لا شيء / الإغلاق المبكر (فوز) في مواصفات العقد٪ العمولة للإغلاق المبكر يمكن العثور عليها في مواصفات العقد.


يشير الخيار الخيار إلى أن السعر عند وقت انتهاء الصلاحية سيكون أقل من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف تنخفض، يجب عليك شراء الخيار بوت.


هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار بوت:


في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار.


يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.


خيارات اللمس المزدوج.


عند تداول خيارات اللمس المزدوج تحتاج إلى تعيين مستويين سوف يصل سعر الأصل. وبعبارة أخرى، يمكنك تعيين القناة حيث يتقلب السعر.


الخيار له نتيجة إيجابية إذا:


السعر في وقت انتهاء الخيار هو أعلى من تب (أو أقل، اعتمادا على نوع النظام) في حين أن النظام كان في السوق، أصبح سعر الخيار أقل (أو أعلى، تبعا للترتيب) من النظام مستوى.


على سبيل المثال، يعتقد مارك أنه في الدقائق الخمس القادمة سوف ينخفض ​​سعر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.1134 ثم يرتفع إلى 1.1213. مارك يحدد سعر الاختراق عند 1.1134 والسعر المستهدف عند 1.1213 (إذا لم يتم تعيين السعر المستهدف، فسيتم تعيينه تلقائيا عند مستوى السعر الحالي). إذا كان التنبؤ صحيحا، سوف مارك الحصول على مكافأة إضافية. يتم احتساب مبلغ المكافأة في هذه الحالة على النحو التالي:


سعر الاختراق والسعر المستهدف × الاستثمار.


يرجى مراعاة أن خيارات اللمس المزدوج متوفرة فقط للخيارات الأوروبية.


يشير خيار المكالمة إلى أن السعر في وقت انتهاء الصلاحية سيكون أعلى من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف يرتفع، يجب عليك شراء خيار المكالمات.


هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار الاتصال:


في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال.


يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.


تمنحك خيارات الاختراق فرصة للحصول على عائد متزايد لتداول نفس الأصول. تعيين السعر الذي تعتقد أن الأصول سوف تصل في المستقبل والإطار الزمني لسقوط / زيادة والحصول على زيادة العائد إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح.


على سبيل المثال، يعتقد جون أنه في الدقائق الخمس القادمة سعر ور / أوسد سيزيد حتى 1.321 ولن يتراجع. جون يحدد سعر الاختراق عند 1.321 و حقل الوقت عند 5 دقائق. إذا كان التنبؤ له هو الصحيح، وقال انه سوف يحصل على مكافأة إضافية محسوبة على النحو التالي:


لحظة تم شراء الخيار - اندلاع.


ولن تدفع المكافأة إلا في حالة التوصل إلى نتيجة إيجابية. لأن هذا النوع من التداول متاح فقط للخيارات الأوروبية الإغلاق المبكر غير متوفر.


الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.


وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.


تداول الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


وهنا لائحة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم الحد الأدنى للإيداع منخفضة. فمن الممكن للتجارة الخيارات الثنائية من 1 $ / £ / €، 5، 10، 20، 25، 50 أو 100 دولار / يورو / £ الحد الأدنى للإيداع.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


الحد الأدنى للإيداع عند فتح حساب التداول هو بيانات هامة للعديد من التجار، وخاصة المبتدئين في التداول الذين يرغبون في الانتقال من حساب تجريبي إلى حساب حقيقي دون الحاجة إلى إيداع مبلغ كبير من المال. يمكن أن تكون رائعة لبعض لبدء التداول في الحقيقي، ولكن بعض التجار يفضلون أن تفعل أشياء تدريجيا مع مبالغ صغيرة. وعلاوة على ذلك فمن الممكن جدا لفتح حساب مع إيداع الحد الأدنى من 10 $، ثم لرئاسة بضعة أسابيع في وقت لاحق إلى وسيط آخر يوفر الحد الأدنى للإيداع 100 $، كل شيء ممكن.


وحتى لو كان الوسطاء يقدمون بالفعل حسابا مفتوحا من مبلغ صغير للغاية، وبأمر قدره دولار واحد، فإن ذلك سيجعل التجارة واحدة فقط. وهكذا، إذا كانت هذه التجارة الأولى خاسرة، فإن المرء سيكون بالفعل في حالة الحاجة إلى تقديم وديعة جديدة. من وجهة النظر هذه، قد يكون من الأفضل التركيز على الوسطاء الذين يقدمون مبلغا أدنى قليلا، على سبيل المثال 10 دولارات أو 20 دولارا، وسيط أكثر شهرة، ولا سيما مع من سيكون قادرا على تقديم 10 صفقات على الأقل من $ 1.


ولا ينبغي إغفال الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع لأكثر من 200 دولار، كما يفرض هؤلاء الوسطاء ذلك لكي يتمكنوا من قضاء الوقت مع عملائهم، ولا سيما عن طريق الهاتف إذا لزم الأمر، الأمر الذي لن يكون مجديا من الناحية الاقتصادية مع العملاء الذين أودعوا سوى بضعة يورو. لذلك، تعتمد جودة الخدمة أحيانا على الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب التداول.


عند النظر في الحد الأدنى للإيداع فإنه من المفيد أيضا أن نلقي نظرة على الرهان الأدنى الذي هو في بعض الأحيان معيارا هاما لكثير من التجار. في الواقع الحد الأدنى للرهان هو الحد الأدنى من المال الذي هو ضروري من أجل القيام بتجارة واحدة.


معظم السماسرة تقدم مكافأة محددة في أول إيداع لتشجيع التجار لتصبح عميل. هذه هي العروض الترويجية التي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام التي تتوفر فقط في افتتاح حساب، التي تستحق أن تكون مهتمة للاستمتاع. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن بعض السماسرة تقدم مكافآت الولاء والعروض الترويجية المخصصة.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·

Comments

Popular Posts