استراتيجية التداول مناقضة العملات الأجنبية


هل أنت متداول الفوركس مناقضة؟


بعض الأيام معظم أزواج الفوركس تسير فقط في اتجاه واحد معين وليس من المنطقي أن تذهب ضد القطيع. ومع ذلك، إذا كنت من محبي اختيار قمم أو قيعان، وإذا كنت تعتقد أن هذه الاتجاهات القوية قد استنفدت بالفعل، يجب أن لا تخافوا من اتخاذ نهج مناقضة لتداول الفوركس الخاص بك.


عندما تشير جميع الرسوم البيانية إلى اتجاه واحد وتدعم معنويات السوق الحالية من قبل نيوزويرز، فإنه من السهل أن نفهم لماذا العديد من التجار يترددون في الذهاب ضد القطيع. ولكن كما قال وندن بوفيت الاستثمار الشهير، "علينا أن نخشى أيضا عندما يكون الآخرون الجشع والجشع عندما الآخرين خائفون. "


ترى، فقط لأن غالبية التجار هناك تحيز تجاري معين، فإنه لا يعني بالضرورة أنهم على حق. في بعض الأحيان، والزخم القوي يعكس مجرد مدخل هواة التداول التي تذهب للتو مع تدفق دون معرفة ما يقود حركة السعر. هذا هو السبب في اتباع القطيع عمياء يمكن أن يؤدي إلى التحيز الرعي - واحدة من 5 التجار التداول الأخطاء الشائعة جعل.


اطلب من أي شخص نجح في التداول ضد القطيع، وسوف يقول لك أنه يمكن أن يشعر بالترهيب عندما يؤدي التحليل الخاص بك إلى تحيز لا تحظى بشعبية. ولكن في بعض الأحيان، فإنه يدفع للذهاب ضد القطيع ويكون الغريب واحد خارج - أن تكون مناقضة.


التداول مناقضة هو استراتيجية الفوركس التي تفضل الذهاب ضد التحيز في السوق الحالية تحسبا لتحول في معنويات السوق. فهو ينطوي على شراء عملة عندما تكون ضعيفة وبيعها عندما تكون قوية.


يحاول المتداولون المتضررون الاستفادة من اللحظات التي تنزل فيها الأسواق بقوة دفع قوية. عندما يكون الجميع وجديته مستعدين ومستعدين لدفع الأسعار أعلى، يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى مبالغ فيها في الأصول. وبالمثل، عندما يكون الجميع جهنم على بيع الأصول، فرص لشراء في صفقة تنشأ.


واحدة من الفوائد الرئيسية للتداول مناقضة هو أنه يسمح لك للحصول على أسعار جيدة وقبض الانتكاسات الحق كما تبدأ. في المقابل، وهذا يؤدي في كثير من الأحيان إلى نسب جذابة جدا إلى مكافأة للمخاطر، مما يتيح لك المزيد من الانفجار لباك الخاص بك.


ومع ذلك، كونتراريانز التجارة ضد هذا الاتجاه، والتي لا تعمل دائما في صالحهم. كما يقول المثل، "هذا الاتجاه هو صديقك"، ولكن يمكن أن يكون ابن ابن بندقية عندما كنت محاربته. عندما يكون الاتجاه قوي بشكل خاص، فإنه يمكن التمثال الحق رمي نقاط انعكاس المحتملة ويغسل أولئك الذين يذهبون ضد التدفق.


بأي حال من الأحوال أنا أقول أنه يجب أن تذهب ضد الاتجاه لمجرد هيك من ذلك. ما أقوله هو أنه إذا كان لديك ما يكفي من الأسباب للاعتقاد بأن السوق على وشك أن تتحول، بعد إجراء التحليل الأساسي والتقني الخاص بك بدقة، لا تخافوا من الذهاب ضد القطيع واتخاذ موقف مناقضة.


تذكر، لم يكن لديك دائما للذهاب مع تدفق. فالكثير من الفرص التجارية المربحة تنبع من الإضراب عن الحشد. ولكن دائما نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من التداول مناقضة يمكن أن يكون مجزيا، انها ليست من دون أخطارها.


النجاح والفشل يأتي في أزواج. إما أن يكون لديك زوج من أسرار يسمى & # 39؛ حل و أوندند & # 39 ؛. أو زوج من النكتة يسمى & # 39؛ التمنيات وون & # 39؛ t & غ؛ & # 39 ؛. يدك للعب. دوغ فيريبو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تحويل التداول الخاص بك من قبل كونه مناقضة.


تحويل التداول الخاص بك من قبل كونه مناقضة.


ربما سمعتم جميعا الإحصاءات بأن 95٪ من التجار يفشلون، أليس كذلك؟ الأخبار السيئة هي أن العدد الفعلي هو الطريق العالي وتشير أبحاث وسيط أن معدل الفشل هو أكثر حول 99٪، وهذا ليس من المستغرب تماما على الرغم من؛ معتبرا أن 5 من كل 100 شخص بدأوا التداول في نهاية المطاف تحقيق أرباح ثابتة يبدو غير واقعي إلى حد ما تبحث في تجارة التجزئة العامة. والخبر السار هو أن معدل الفشل مرتفع جدا ليس لأن التداول صعب للغاية (على الرغم من أنه يشكل تحديا بالتأكيد)، ولكن لأن الناس لا يعرفون ما يلزم ليصبحوا تاجر محترف، وفي معظم الأحيان يفعلون على العكس تماما مما يجب القيام به.


حيث يبدأ التناقض - التفكير خارج منطقة الجزاء.


"لا تفكر في الخروج من الصندوق، واقفا على المربع لرؤية الإمكانات والفرص الجديدة في أن تصبح متميزة". & # 8211؛ أوني أنيادو.


يقرأ جميع المتداولين نفس الكتب، ويتبعون نفس مبادئ التحليل الفني، ويلتزمون بالقواعد القديمة نفسها لوقف وإدارة المخاطر، وكلها تقع لأساطير التداول النموذجية. وفي الوقت نفسه، فإنهم جميعا يعانون من نتائج مشابهة جدا: الفشل. ولكن بدلا من ربط النقاط، فإن معظمها لا ترى الصورة الأكبر وتبقي فقط تفعل ما كانوا يفعلون من قبل.


"الجنون: يفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا ويتوقع نتائج مختلفة". - أينشتاين.


مغالطة التحليل الفني - المعرفة الشائعة نادرا ما تكون صحيحة.


إذا كنت قد قرأت بانتظام مقالاتنا حول التحليل الفني، وكنت قد لاحظت أننا غالبا ما تسلط الضوء ونقد نهج التجزئة من تحليل الرسم البياني. اللمسات المتعددة على مستوى الدعم ليست تعزيز المستوى، وأنماط حركة الأسعار هي أنماط البيع بالتجزئة وتوقف تشغيل تحدث في كثير من الأحيان، وأعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها هي مجموعات التجزئة، وتوقع ارتداد مستوى هو واضح جدا، ناهيك عن التداول عمياء قبالة المؤشرات أو أنماط، معتقدين أن مطاردة السمسار الخاص بك يتوقف، أو تحريك وقف الخسارة إلى التعادل. والقائمة تطول.


ومن ناحية أخرى، يعرف المتداول المناقض كل ذلك أيضا. ولديه معرفة عميقة بكيفية رؤية تجار التجزئة للأسواق؛ ومع ذلك، نهجه هو في تناقض حاد مع ما يصف كمعرفة مشتركة في التداول.


لقد كنت من الصعب السلكية المسمار.


إدخالات التجزئة من الصعب أن تصمد أمامها وتهدئة التجار إلى الإدخالات المبكرة. بعد أن استمعت إلى "المعرفة المشتركة للتحليل الفني" كنت قد استوعبت الاعتقاد بأنه بعد شريط دبوس، ومن المرجح عكس. ترتد مستوى قوي هو ما يحدث عادة؛ عندما يتحول مؤشر ستوكاستيك، سوف يتحول السعر أيضا. عندما وصلت الأسواق إلى أعلى مستوياتها في عدة أسابيع، من المرجح حدوث انعكاس؛ بعد تصحيح فيب 50٪، وسعر يتحول. يجب عليك التجارة دون وقف الخسارة وهلم جرا.


الخطوة الأولى عندما يتعلق الأمر بالتحليل الفني والنظر في الرسوم البيانية، وبالتالي، يجب أن يكون أونلارينغ ما أدى إلى فشلك حتى هذه النقطة. لديك لعرض الرسوم البيانية مع عيون الهواة، ولكن التجارة مثل مناقضة المهنية.


[بكت تويت = & # 8221؛ لديك لعرض المخططات مع عيون الهواة، ولكن التجارة مثل مناقضة المهنية. & # 8221؛]


أخلاقيات العمل المتعارض من العمل.


ما يشعر بالرضا هو نادرا ما يمين - ليس فقط في التداول؛ والأشياء التي تفصل بين الأداء العالي في أي مجال هو أنها تفعل الأشياء التي لا يشعرون مثل القيام به، ولكن التي سيكون لها أكبر الأثر على أدائها. لحظة مقابل الإشباع المتأخر هو ظاهرة بحثا جيدا التي تصف الاختلافات التفكير والعقلية بين الخاسرين وأعلى أداء.


لقد عملت مع عشرات التجار وبعد المحادثة الأولية، فإنه عادة ما يصبح واضحا جدا لماذا لم يحققوا مستوى النجاح بعد ذلك. وتظهر النقاط التالية كيف أن معظم التجار الخاسرين يقتربون من التداول؛ إذا وجدت نفسك بين تلك النقاط، لا تشعر بالإحباط، ولكن استخدامه كفرصة لإصلاح التداول الخاص بك.


نظرتم إلى الرسوم البيانية أكثر من مرة. التقليب من خلال الأطر الزمنية، وتذهب عشوائيا من خلال أدوات مختلفة، وتطبيق مؤشرات مختلفة وأساليب الرسم، في حين يأمل في العثور على التجارة. كنت لا تزال تعتقد أسطورة الوقت الشاشة. ليس لديك خطة تداول مفصلة قبل بدء جلسات التداول الخاصة بك. إذا لم يكن لديك خطة تداول مفصلة لكل صك، رسم الأفكار التجارية المحتملة، يمكنك التصرف في عقلية الرجعية. ليس لديك مجلة تداول. نعم، دفتر اليومية الفعال مهمة مكثفة في العمل وغالبا مملة، ولكن أنا لم يلتق تاجر ناجح الذي لا يحتفظ بسجلات مفصلة. تخصيص خاطئ للموارد الخاصة بك. الناس غالبا ما يقولون أنهم ليس لديهم ما يكفي من الوقت، وهو كذبة & # 8211؛ كنت مجرد استخدام وقتك بطريقة غير فعالة جدا. التحقق من رسائل البريد الإلكتروني في كثير من الأحيان بشكل متكرر، ويجري على الهاتف الخاص بك في كل وقت، ومشاهدة التلفزيون عديم الفائدة، والتصفح من خلال المنتديات أو الشبكات الاجتماعية هي كبيرة الوقت يهدر. إذا كنت مثل أكثر من غيرها، ربما كنت قد استثمرت مئات أو آلاف الساعات في محاولة لجعل العمل التجاري. ومع ذلك، عادة ما تقضي وقتك على الأشياء التي لا تحدث فرقا. لقد غيرت النظام مؤخرا. وغالبا ما يؤدي هذا الموضوع إلى حجج مكثفة حيث يدعي التجار (الخاسرون) أن نظامهم السابق لم ينجح، وكان عليهم تغييره. والحقيقة هي، كان النظام الأخير الخاص بك فقط جيدة مثل الحالية الخاصة بك، وسوف تكون فعالة كما الخاص بك المقبل. التجار الناجحون لا يغيرون الأنظمة أبدا. فإنها تتكيف وجعل القرص، لكنها لم تغير من أي وقت مضى نهجها بأكمله. ربما كنت هز رأسك الآن، ولكن مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني الأسهم الخاصة بك وسوف نرى أن أنا على حق.


وهكذا، فإن النهج المعاكس إلى واحد من المتداول خاسرة تبدو شيئا من هذا القبيل. أذكركم، هذا الخدوش فقط السطح:


كنت تنفق بضع ساعات كل ليلة كتابة خطط التداول مفصلة ومجلة التداول الخاص بك الماضي. أنت لا تصفح المنتديات أو الانخراط في أي أنشطة إضاعة الوقت الأخرى، وهذا له علاقة مع احترام الذات والاحتراف. اسأل نفسك: ما مدى خطورتك في التداول حقا؟ يمكنك التوقف عن مشاهدة الرسوم البيانية طوال اليوم، ولكن بدلا من ذلك استخدام تنبيهات الأسعار وإغلاق النظام الأساسي الخاص بك لمعظم الوقت للعمل على المهارات الخاصة بك. تتوقف فورا عن تغيير الأنظمة & # 8211؛ فإنك تدرك أنه طالما أن مقر إستراتيجية التداول الخاصة بك في مكانها (إدارة المخاطر، وإدارة الأموال، وقواعد حماية رأس المال)، يعود الأمر إلى عمل إستراتيجيتك. لا يوجد نهج واحد متفوق على الآخر؛ كل استراتيجية واحدة لديها القدرة على كسب المال إذا كان لديك المهارات لتحويله إلى واحدة مربحة. كنت تعيش بمفهوم الممارسة المتعمدة لتحقيق إتقان والتحسين الذاتي المستمر.


استنتاج.


تجارة التجزئة في كثير من الأحيان يذكرني من الليمون حيث يسير الناس دون تردد في نفس الاتجاه دون النظر إلى الأمام والتساؤل حيث الخطوة التالية قد تأخذ منهم. وحتى في مواجهة الفشل المستمر، فإن معظمهم غير راغبين في التغيير أو البحث عن نهج بديلة؛ لا، مجرد شراء نظام جديد لا تعول هنا.


المتداول المناقضة الحقيقية، الذي هو مفكر مستقل ومهنية التداول الذاتي، توقفت منذ فترة طويلة الاستماع إلى الثرثرة من متوسط ​​الحديث التجزئة. ولكن بالإضافة إلى عقلية "التفكير خارج منطقة الجزاء"، فهو أيضا عامل بجد يلتزم بمبادئ الممارسة المتعمدة، وقال انه لا يخجل من القيام بالأشياء غير مريحة وانه على استعداد للذهاب الى مزيد من الميل. في النهاية، انها الطريقة الوحيدة والوحيدة التي من شأنها أن تسمح لك لتحقيق أي شكل من أشكال النجاح في التداول.


هذه المادة سوف تبدو غريبة وخاطئة إذا لم تكن مستعدا لتلقي الرسالة حتى الآن. ولكن بالنسبة للتجار الذين كانوا حول لفترة من الوقت والذين ذهبوا من خلال كل المشقة، وهذه المادة رنين الكثير من أجراس.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


التجار مناقضة.


كما يوحي اسمها، التجار مناقضة تميل إلى الذهاب ضد اتجاهات السوق السائدة. وهم يتطلعون إلى شراء الأصول عندما يكون أداءهم ضعيفا، ثم يستديرون ويبيعونها عند تحسن أدائهم. (انظر ما هو الاستثمار المتناقض؟)


يميل المتداولون المتضاربون إلى الاعتقاد بأن أولئك الذين يصنفون السوق على أنهم صعودا يميلون إلى القيام بذلك فقط عندما يتم استثمارهم بالكامل، وهذا يعني أنهم ليس لديهم قوة شرائية أخرى. وبالمثل، الناس الذين يتوقعون تراجع السوق تميل إلى بيعها بالفعل، مما يشير إلى أن السوق يمكن أن ترتفع فقط.


ويستفيد هؤالء التجار من عدد من مؤشرات ثقة المستثمرين، وخاصة تلك التي تؤكد على األوراق المالية غير المفضلة) تلك التي لديها نسب ربحية منخفضة (.


أساسيات الاستراتيجية.


المستثمرون مناقضة لا يقفون دائما ضد الجمهور أو تجمع المستثمرين الأكبر. فقط لأن اتجاهات الأسهم أعلى وأعلى لا يعني أن مناقضة سوف تكره تلقائيا أن الأسهم. وبدلا من ذلك، يبحث هؤلاء المستثمرون عن الأسهم التي تتناقض معها المشاعر العامة مع الاتجاه الراسخ؛ فإن مخزون المستثمرين المتناقض المثالي سيكون مخزونا أعلى من السعر، حتى مع وجود قدر متزايد من التشاؤم بين قاعدة المستثمرين العامة.


مؤشرات للمستثمر المتناقض.


يقوم المتداولون المتناقضون بمراقبة الأسواق وأخبار السوق من أجل تقييم المشاعر الأوسع. (لمزيد من المعلومات عن المؤشرات التي يراقبها المتحدون، تحقق من أهمية مؤشر مؤشر التفاوت للمستثمرين المتناقضين؟)


ويعتمد التجار الذين يستفيدون من استراتيجية مناقضة على تصنيف المحللين كمقياس حيث يهبط المستثمرون مقارنة بمخزون معين. إذا كان السهم يتحرك صعودا في السعر، ولكن هناك عدد قليل من توصيات "شراء"، مناقضة قد ترى المحتملة. التجار المتضاربة أيضا الاستفادة من السراويل والخيارات من أجل الاستفادة من انخفاض الأسعار.


يميل كونتراريانز إلى استخدام المسوحات المشاعر، ونسب الطلب، مؤشر التقلب (فيكس)، وأكثر من ذلك. كما أنها تعمل على ردود أفعالها الخاصة لتحليل البيانات.


فوائد ومخاطر التداول مناقضة.


التجار المتضاربة لديهم القدرة على أن تكون ناجحة للغاية، شريطة أن نتذكر أن الرأي والعمل مختلفة جدا. كما يجب أن يضعوا في اعتبارهم أن الاتجاهات هي حيث المال، وأن تأكيد السعر ضروري لأي انعكاس.


بعض من المستثمرين مناقضة الأكثر شهرة قد رهن مبالغ كبيرة من المال على الرهانات الناجحة، لكنها ليست بهذه البساطة. يجب أن يكون المتداولون الناجحون على دراية جيدة جدا، ويجب أن يكون لديهم أيضا درجة عالية من الثقة في ما يقومون به.


مجموعة الفوركس للتدريب.


وكما يوحي اسمها، فإن النهج المتناقض للتداول ينطوي على إنشاء مواقف تتعارض مع معنويات السوق الحالية. وغالبا ما تبدأ هذه الاستراتيجية التجارية الخاصة في الأوقات التي يصل فيها السوق إلى مستوى التشبع، إما على الجانب الصعودي أو على الجانب الهبوطي.


قد يبدو استخدام مثل هذه الاستراتيجية الاتجاه العداد غريبا للمراقب غير المدرب أو المتداول المبتدئ، لأن معظم يتم تدريس التداول الأقصى أن هذا الاتجاه هو صديقهم. ومع ذلك، وبعيدا عن أيام تاجر الأسهم الشهير جيسي ليفرمور، أثبت التداول المتضارب أن يكون واحدا من استراتيجيات التداول الأكثر فعالية ومربحة في جميع أنواع الأسواق عند تنفيذها بشكل صحيح.


أخذ وجهة نظر مناقضة وتطبيق مبادئ نظرية متضاربة يتطلب نهجا منضبطة وتحليل قوي للسوق لتحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل للصفقات. بالإضافة إلى ذلك، من المستحسن وجود رأس مال إضافي في الاحتياط في حالة أن التاجر قد اتخذت في موقف لم يصل بعد نقطة الانعكاس. في كثير من الأحيان في هذا النوع من النهج التجارة قد تتحرك في البداية ضد مناقضة.


نظرية مناقضة التداول.


في حين أن العديد من التجار على المدى الطويل يبحثون عن الاتجاهات ويفضلون عموما اتباع الإجماع في مواقعهم، وقد وجدت شريحة معينة من التجار أنه أكثر فائدة لمتابعة نظرية متضاربة للتجارة. وتنطوي نظرية التداول هذه عادة على مراقبة معنويات السوق ومؤشرات السوق الهامة الأخرى لتحديد وإنشاء مراكز تداول ضد غالبية المشاركين في السوق.


على سبيل المثال، فإن متداول العملات الأجنبية المتضاربة عادة ما يأخذ موقف طويل في زوج العملات عندما يكون هناك درجة هائلة من التشاؤم الذي دفع سعر الأصول إلى مستوى متطرف أقل من ما هو جوهري يستحق. على العكس من ذلك، عندما وصلت التقييمات إلى مستوى عال لا يمكن أن يستمر بسبب انخفاض مستوى ضغط الشراء، فإن مناقضة إنشاء موقف قصير في ذلك الأصل أو زوج العملات.


لأن الأسواق تميل إلى اتباع الاتجاه السائد حتى نقطة الاستنفاد، فإن العامل الأكثر أهمية اللازمة لجعل التجارة مناقضة ناجحة ينطوي على التاجر استدعاء توقيت الانعكاس بشكل صحيح عند إنشاء موقف الاتجاه العداد الأولي. يمكن أن يساعد وقف الخسارة الذي يتجاوز مستوى الدعم أو المقاومة بشكل كبير على الحد من مخاطر المتداول إذا تبين في النهاية أنه مخطئ في توقيت التداول.


الأساس المنطقي وراء استراتيجية التداول مناقضة والاستثمار المناقضة.


أفضل طريقة لتوضيح الأساس المنطقي وراء استراتيجية التداول مناقضة هو أن تسأل نفسك سؤال مثل "متى يكون السوق الأكثر صعودا، وعندما يكون السوق الأكثر هبوطا؟" الجواب على هذه الأسئلة هو أن المستثمرين أكثر صعودي في أعلى السوق وأغلب الهبوط في قاع السوق. وبالتالي، من خلال تحديد متى يكون المشاركون في السوق أكثر صعودية وأكثر هبوطا باستخدام تقنيات تحليل معنويات السوق، يمكن للمناقضة نظريا التنبؤ قمم السوق وقيعان.


كما هو موضح أعلاه، لا عجب أن غالبية التجار الأصغر يفقدون المال في السوق لأنهم يميلون إلى البدء بالشراء في الجزء العلوي من السوق والبدء في البيع بالقرب من أدنى مستوى. لذلك، فمن المنطقي أن المستثمر المتناقض سوف نتطلع إلى اتخاذ موقف طويل في الجزء السفلي من تحرك السوق وموقف قصير بالقرب من أعلى السوق.


كما يعلم العديد من التجار، واحدة من أفضل الطرق للتداول بنجاح هو أن يكون لديك خطة تجارية محددة، والتمسك الخطة عند التداول. هذا تينيت التداول الأساسي يساعد التجار على الحفاظ على أن يتأثر بآراء الآخرين والحالات العاطفية الخاصة بهم في حين تقرر متى لتنفيذ التجارة. وعادة ما تميل الإجماع الجماهيري إلى وضع غير صحيح عندما يصبح السوق مفرطا من الشراء البهيجة، ويصبح بالمثل ذروة البيع من "البيع والضغط".


لماذا مراقبة السلوك الحشد وعلم النفس.


سلوك الحشد وعلم النفس وراء هذا السلوك هو ما يتحرك في نهاية المطاف السوق، بغض النظر عما إذا كان تداول الأصول هو زوج الأوراق المالية والسلع أو العملات الأجنبية. يمكن للمتداول الذي يأخذ نهجا مناقضا أن يراقب عن كثب الجوانب الأساسية والفنية للسوق لتحديد متى وصل السوق إلى مستوى لا يمكن أن يستمر مع المزيد من عمليات الشراء أو المزيد من البيع.


إن رصد سلوك الحشد وأنماطه التجارية يعطي التناقض البصري اللازم لتحديد نقطة دخول مثالية لبدء وضع التداول. وعلم النفس وراء موقف الحشد هو أيضا في غاية الأهمية، لأن الاندفاع الصاعد في سوق التسلق أو التشاؤم المفرط في السوق المتدهورة هي السمات المعترف بها جيدا لتعطيل انعكاسات السوق التي يبحث عنها متداول مناقضة.


يلعب علم النفس دورا هاما في جميع الأسواق نظرا لأن عوامل العرض والطلب تعكس الآراء المختلفة للمشاركين في السوق. في الممارسة العملية، وتطبيق نظرية مناقضة يعني البحث عن حالات تتميز جدا من جانب واحد أو "مزدحمة" علم النفس السوق. وهذا يسمح المال الذكي لاستدعاء انعكاسات السوق قبل حركة السوق الاتجاه العداد الفعلية التي تحدث، و كونتراريانز عادة إعداد خططها التجارية لتعكس هذا الفهم.


الأدوات النموذجية للتاجر مناقضة.


يمكن للمتداول المناقض استخدام التحليل الأساسي أو الفني، أو كليهما، لتحديد متى يدخل السوق ويخرج منه. عند اتخاذ نهج مناقضة، فإن المتداول الفني عادة استخدام مؤشر فني للإشارة متى لبدء أو تصفية التجارة. يستخدم التحليل الفني المتضارب نفس أدوات التحليل الفني التقليدي، مثل تحليل حركة الأسعار، ومؤشرات التذبذب، والمتوسطات المتحركة، وتحليل المشاعر، و / أو أي مجموعة أخرى من الدراسات الفنية المناسبة للتنبؤ بتراجع السوق.


من ناحية أخرى، فإن المتداول المتناقض الذي يستخدم المعلومات الأساسية في تحليل التجارة قد يستخدم الإفراج عن مؤشر اقتصادي رئيسي، مثل الناتج المحلي الإجمالي، أو قرار البنك المركزي سعر الفائدة كمؤشر مناقضة. على سبيل المثال، بدلا من البدء في وضعية طويلة في زوج العملات بعد زيادة سعر الفائدة القياسي، فإن مناقضة قد تنتظر الإفراج عن البيانات ومن ثم اختصار زوج العملات بمجرد أن وصلت إلى مستوى التشبع في الشراء معين ردا على الأخبار المواتية . وسوف يفعلون ذلك تحسبا لاسترخاء السوق مرة أخرى مع تراجع الزخم الصعودي ويحدد النشاط أخذ الأرباح في.


بعض المستثمرين مناقضة يتطلعون إلى الربح أساسا من حالات المبالغة التي يبحثون ويتوقعون أشهر أو سنوات قبل معظم الآخرين في السوق. وهذا يمكن أن يكون مربحا للغاية، حيث أن معظم الأسواق تميل عموما إلى الانخفاض يجب أن يكون أسرع مما ترتفع. ومع ذلك، فإن العديد من التجار النشطين لديهم إطار زمني أقصر بكثير لتقييم، وإجراء وعقد الصفقات التي يتوقعون أن تكون مربحة. ویمکن أن یساعد استخدام التحلیل الفني بشکل کبیر في تحسین دخولھم إلی الوظائف القصیرة الأجل والخروج منھا.


المتداول المتناقض الفني يبحث عن قمم السوق، يستخدم عموما أدلة محددة السعر العمل أو المؤشرات التي تشير إلى السوق المدقع، ويمكن الجمع بينها مع التحليل الذي يدل على تدهور الزخم الصعودي أو تراجع الطلب.


ما وجود نمط التداول مناقضة يبدو؟


وسيستخدم الكونتراريون في بعض الأحيان نهجا أساسية عميقة للبحث عن القيمة من أجل التعرف على الحالات الضعيفة التي يتعرض فيها لاعبو التجزئة للجلد إما في حالة جنون شراء من خلال تقارير إعلامية مواتية أو إلى جنون بيع سلبي. وكمثال على هذا النوع من التحليل، قد يتداول تجار الأسهم المتضاربة على البيانات المالية للحصول على الصورة الحقيقية بشأن آفاق أسهم الشركة. وقد يبحثون أيضا عن أسواق أخرى تظهر علامات ضعف جوهري أو مبالغة في التقدير والرهان ضدهم.


وعلاوة على ذلك، استخدم العديد من تجار التقييم المتضاربة، مثل سوري كابيتال مايكل بري، مقايضة افتراضية للائتمان لاتخاذ مواقف قصيرة على الأوراق المالية المدعومة بالرهون العقارية الضعيفة قبل وقوع أزمة الرهن العقاري سوبريم في عام 2007. وبري تحليل التقييم الدقيق وتوقيت جيد بما فيه الكفاية دفع قبالة له بارع والمستثمرين في صندوقه بمجرد تحول موجة معنويات السوق بعد موجة من التخلف عن الرهن العقاري بدأت بشكل جدي مع ارتفاع معدلات الرهن العقاري قابل للتعديل وبدأت أسعار العقارات مرتفعة تاريخيا في الانهيار.


كونتراريانز قد تستخدم أيضا أساليب تحليل تطور السوق المعمول بها مثل نظرية داو أو نظرية الموجة إليوت لتحديد ما الأسواق المرحلة النفسية تتحرك حاليا من خلال. يميل كونتراريانز إلى البحث عن الأسواق التي مرت بالفعل أقوى جزء من سلوكهم تتجه، وبالتالي فهي على استعداد للانخراط في تصحيحات مضادة للاتجاه المطول.


يميل المضاربون المتضاربون أيضا إلى النظر بعناية للأسواق في مرحلتهم النهائية التي تكون فيها معنويات السوق ذات اتجاه واحد إلى حد كبير، كما أن تجار التجزئة الأصغر حجما يتزايدون على عربة الاتجاه. وفي العادة خلال هذه الفترة، تتأثر حرائق هذا الاتجاه بتوقعات إيجابية من قبل وسائل الإعلام المالية. وتساعد هذه الظروف على تحديد النقطة التي تبدأ فيها الأموال الذكية في الخروج من السوق والبحث عن مستويات جذابة يمكن من خلالها إنشاء مواقف متضاربة تحسبا لعكس اتجاه السوق الذي لا مفر منه.


استخدام مؤشرات ثقة السوق كمناقضة.


نوع آخر مفيد جدا من أداة كونتراريانز يتكون من مختلف مؤشرات معنويات السوق. على الرغم من أن بعض تجار الفوركس يستخدمون الآن العديد من منصات التداول الاجتماعي الشائعة لقياس معنويات سوق العملات، فإن المثال التقليدي لهذا النوع من المؤشرات المتضاربة سيكون التزام التجار أو تقرير كوت الذي يتم إصداره بشكل أسبوعي كل يوم جمعة من قبل تداول السلع الآجلة لجنة أو كفتك.


يعطي هذا التقرير التفصيلي للموقف المتداولين المتضاربين تفصيلا للفوائد المفتوحة لكل سوق شيكاغو المتداول في العقود الآجلة اعتبارا من يوم الثلاثاء الذي سبقه مباشرة لتلك الأسواق حيث يحتفظ عشرين أو أكثر من المتداولين بمراكز هامة تعادل أو تزيد عن مستويات التقارير المعمول بها في كفتك .


يتم إصدار تقارير كوت في كل من الصيغ الطويلة والقصيرة، مع عرض التقرير القصير اهتمام مفتوح موزعة حسب أصحاب التقارير التي لا يمكن الإبلاغ عنها بشكل منفصل. يتم توفير بيانات إضافية للمراكز التي يتم الإبلاغ عنها والتي تحتفظ بها المصالح التجارية وغير التجارية. ويتضمن تقرير كوت الطويل كل المعلومات الواردة في التقرير القصير، بالإضافة إلى فرز البيانات حسب السنة المحصولية إذا كان ذلك مناسبا، فضلا عن توضيح كيفية تركز المراكز من خلال الإبلاغ عن تلك التي يحتفظ بها أكبر أربعة وأكبر ثمانية تجار نشطين.


وتظهر تقارير كوت أيضا مجموع العقود الآجلة والخيارات مواقف التجار تقسيمها إلى فئات غير التجارية والتجارية، والتي تشمل العقود المتداولة بنشاط على السلع الزراعية والطاقة والمعادن الثمينة، وأسعار الفائدة، ومؤشرات الأسهم وأزواج العملات. وبالإضافة إلى ذلك، يسرد التقرير أشياء مثل الانتشار، والاختلافات من التقارير السابقة، ونسبة الفائدة المفتوحة المدرجة حسب الفئة، وعدد التجار المشاركين في كل فئة.


تحليل الفني مناقضة.


الفنيين كونتراريانز تتخصص عادة في الرهان ضد الاتجاهات، وليس في متابعتها. وبالتالي، عندما يستخدم من قبل مناقضة، التحليل الفني يميل إلى أن تستخدم للبحث عن الحالات التي تستعد لانعكاس كبير في السوق.


في الممارسة العملية، وهذا يعني أن المتضاربة قد تستخدم مؤشرات التذبذب التي يمكن تحديد حالات الشراء في ذروة الشراء أو ذروة البيع التي قد حان لعكس. ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية أو مؤشر المذبذب العشوائي لهذا الغرض. ويمكن أيضا استخدام المتوسطات المتحركة وعمليات الانتقال الخاصة بها - أو المؤشرات الفنية ذات الصلة مثل ماسد - بهذه الطريقة.


الشكل 1 - مجموعة من المؤشرات الفنية التي يمكن استخدامها من قبل كونتراريانز لاستدعاء انعكاسات السوق. قد يتضمن مناقضة زوج من المتوسطات المتحركة، ومؤشر القوة النسبية، ومؤشر ستوكاستيك و ماسد.


قد تستخدم كونتراريانز أيضا تقنيات التحليل الفني المتقدمة التي تساعدهم على تحديد المرحلة الإجمالية للسوق، مثل نظرية الموجة إليوت على سبيل المثال. نظرية الموجات إليوت تفترض أن الأسواق تميل إلى التطور في ثلاث حركات تتجه، والتي يتم فصلها عن طريق اثنين من تصحيحات الاتجاه المعاكس التدخل، قبل أن تبدأ بعد ذلك لدخول مرحلة التصحيح أكثر جوهرية.


على سبيل المثال، عندما يحدد مناقضة أن الاتجاه هو يتلاشى وتبدو وكأنها تقترب من نهاية مرحلتها تتجه، وهو ما يعرف عادة من قبل المنظرين الموجة إليوت الموجة الخامسة من الاتجاه، فإنها قد تبدأ في البحث عن الفرص القصوى في السوق ل تبدأ التداول ضد هذا الاتجاه. وسوف تستمر عادة في التجارة مقابل الاتجاه السابق بقوة أكبر بعد ظهور انعكاس ملحوظ.


اختيار مؤشر مناقضة.


تحديد عقلانية مرحلة تطوير السوق المناسبة لمناقضة لاتخاذ موقف في معارضة للاتجاه السابق يأتي أساسا إلى مراقبة علامات الاتجاه الاتجاه، تحركات سعر السوق الزائدة و / أو معنويات السوق المتطرفة.


وسيتوقف اختيار أسلوب التحليل المناسب لمضاربة الاستخدام إلى حد ما على الإطار الزمني الذي يعتزمون التركيز عليه. وفي كثير من األحيان، فإن إستراتيجيات إطار زمني أقصر تتعارض مع استخدام المؤشرات الفنية لتحديد أسواق ذروة البيع وذروة الشراء. مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية تحظى بشعبية بين المتناقضين الذين سيقومون بتعديل معالمه بشكل مناسب للتركيز على المدى القريب.


قد تركز الاستراتيجيات المتضاربة على المدى الطويل على تقنيات البحث التقييم الأساسية وتسعى إلى تحديد مؤشرات مشاعر السوق مبالغ فيها مثل تقرير كوت المذكور أعلاه الذي يتم إصداره على أساس أسبوعي.


وبغض النظر عن نوع التحليل المتضارب، فإن التاجر الذي يسعى إلى تحديد انعكاس الاتجاه المستقبلي سيبحث بشكل مثالي عن تأكيد عبر عدة أنواع من الإشارات قبل سحب الزناد على تجارة رئيسية ذات اتجاه مضاد. كما قد يختبرون سوقا متداولة حاليا من خلال التداول مؤقتا ضده في الاتجاه المتطرف مع المراكز الأصغر حجما، ثم يضيفون بقوة إلى مواقفهم التجارية المتضاربة بمجرد أن ينظر إلى انعكاس السوق.


جعل خطة التجارة مناقضة.


وجود خطة تجارية هو أداة لا تقدر بثمن لأي نوع من تاجر السوق المالية، و كونتراريانز ليست استثناء من هذه القاعدة العامة. وستوضح خطة التجارة النموذجية بالتفصيل كيفية قيام المتداول باتخاذ القرارات في ظل ظروف وأوضاع السوق المختلفة.


ويعتقد معظم التجار من ذوي الخبرة أن وضع خطة تجارية واضحة والتي هي دائما مربحة عموما مع السحب المقبولة ومن ثم حل التمسك بها بطريقة منضبطة هي واحدة من مفاتيح التشغيل بنجاح على المدى الطويل باعتبارها تاجر الأسواق المالية.


مثل أي تاجر منظم واستراتيجي، سوف كونتراريانز أيضا تريد أن تكتب مشغلات التداول المقصود والمؤشرات في خطة تجارية محددة جيدا. وينبغي أن تكون هذه الخطة التفصيلية واضحة وسهلة المتابعة في الممارسة العملية وينبغي إعادة اختبارها للربحية والمخاطر على جزء كبير من بيانات أسعار السوق التاريخية. ويمكن أن تنطوي أيضا على وجود استراتيجيات تجارية مختلفة لظروف السوق المختلفة، مثل الأسواق تتجه وتتراوح.


على سبيل المثال، قد تتضمن خطة تداول متضاربة إشارة إلى اختصار السوق عندما يظهر مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية تباينا منتظما هبوطيا مقابل السعر عندما يكون في منطقة ذروة الشراء فوق 70. وهذا النوع المحدد من الاختلاف يعني أن السعر يجعل ارتفاع أعلى ولكن فإن مؤشر القوة النسبية لا يظهر، وبالتالي فإن هذا الوضع يعرض خسارة الزخم الصعودي الذي هو إشارة هبوطية موثوقة إلى حد ما. ويمكن أن تشمل خطتهم أيضا إشارة لتمرير السوق عند مؤشر القوة النسبية يقرأ ذروة البيع تحت مستوى 30 ويظهر أيضا الاختلاف المنتظم الصاعد بالسعر مما يؤدي إلى انخفاض أدنى دون أن يقوم مؤشر القوة النسبية بذلك.


ويمكن أيضا تأكيد كل من هذه الإشارات عكس السوق على مؤشر القوة النسبية من خلال البحث عن الاتجاه المفرط السوق معنويات في تلك النقاط. هذا مثال مبسط، ولكن ملقمات لتوضيح أهمية وضع خطة عمل ومن ثم تنفيذ ضمن تلك المعلمات التجارة محددة سلفا.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


اعتماد طريقة تداول مناقضة.


سيكون درس اليوم حول تغيير طريقة تفكيرك في التداول. بدلا من التصرف على الدوافع الأولى في السوق، أريدك أن تتوقف وتفكر في ما يحدث حقا ...


أريد منك أن تنظر إلى التداول كما ثنائي الأبعاد. شخص يفوز ويفقد شخص ما. عندما يتحرك السوق في اتجاه واحد، يقفز معظم تجار التجزئة على متن الطائرة في مكان ما في منتصف أو بالقرب من نهاية تلك الخطوة عندما يشعر ويشعر & # 8216؛ أسلم & # 8217؛. ومع ذلك، غالبا عندما يكون & # 8217؛ s في هذه الأوقات عندما يبدو & # 8216؛ آمنة & # 8217؛ للدخول، أن السوق على وشك استعداد لعكس. هل توقفت أبدا عن التفكير "من الذي يأخذ الجانب الآخر من الصفقات بلدي؟"


هو تاجر المهنية الذي يأخذ على خطر تاجر التجزئة (الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك)، بعد كل شيء، شخص ما لبيع لك شيئا أو شراء شيء من أنت عندما تريد وضع التجارة. وبالتالي فإن المهنية تحتاج إلى السوق للتحرك في الاتجاه المعاكس لما تريد أن تتحرك في، من أجل الربح. Thus, if you can learn to anticipate and think like a professional trader, you can begin improving your trading results…


Taking on market risk.


Who is taking on the risk when you place a trade? The person who wants you to lose, that’s who, because if you lose, they win. Therefore, they are your opponent, and since the majority of retail traders lose, that means the person taking their risk and turning into profit, are the professional traders.


You obviously want to move yourself from the struggling / losing trader camp into the successful / professional trader camp. Thus, you need to start thinking like a professional trader and stop thinking and behaving like an amateur when you trade.


Again, looking at this two dimensionally: somebody is going to win and somebody is going to lose in this game.


The trading strategy of the professional, no matter how complex one wants to make it, is simply to take on the retail trader and to take on other professionals (opponents). They make large sums of money when the bets / speculative positions of the others traders go wrong and those traders ultimately end up losing as prices reverse in the opposite direction.


The AUDUSD chart example below shows us a clear example of professionals taking on the risk of the amateurs. The uptrend was intact for quite a while before establishing a key resistance level / horizontal level up near 0.9450. As the market came back up and re-tested that key resistance near 0.9450 and tried to push above it, it was mostly a ‘desperation move’ by all the amateurs who were entering near the top of the move and hoping for a breakout…even though the trend had already run higher for months.


If you look closely, you’ll see the uptrend was already quite stale as it ran from about mid-January to mid-April. The professional traders were already on-board and had already made their money by the time price started reversing up near 0.9450. We can then see price failed to push back above key resistance on two occasions . This was caused by amateur traders thinking the uptrend would continue and a breakout was imminent. The professionals could sense that the up move was coming to an end and they gladly took on the risk of the more emotion-fueled, impulsive amateur traders….


The next example is the DAX30 – German Stock Index daily chart. Note the false break of the recent high in June, followed by another test and failure at that level, then the market just sold-off hard. This is another clear of example of watching key levels closely for possible price action reversals, as it’s at these key levels that the professionals are usually stepping in to take on the amateurs…


Here’s another good example of trading like a professional…


The S&P 500 had a false-break / failure at key resistance up near 1977.50 back in late July of this year. The market then fell away dramatically, netting anyone who shorted a significant gain. Again, watching for false-breaks of key levels like this is very important as they often lead to huge moves in the other direction, which means quick profits to you, if you know how to spot the moves before they happen.


The S&P 500 then created a false-break of key support down near 1900.00 following the huge sell-off. As a perfect real-world example, checkout our call on the S&P in our July 31st market commentary, we were clearly anticipating a potential buy entry down near 1900.00 key support. Successful traders know that trading is a game of anticipation.


The strategy is contrarian, it might be with or against the trend, it may be inside a trading range, it can take on many forms. The key is that you understand the concept clearly. That concept could be simply said as ‘professionals doing the opposite to what the herd is doing’.


That does not mean that every time markets go up, the pros are selling, and it does not mean every time the market goes down, the pros are buying, it does not suggest that at all. Once again, the concept I am trying to explain is a situation where one trader is taking on the risk of another trader, i. e. taking on his opponent.


How to think like a professional trader.


Professional traders are always thinking something along the lines of, “What are the amateurs doing?” or “What is the most obvious trade that a losing trader who’s operating on emotion instead of logic and planning would take?”


Asking yourself simple questions like these, before entering a trade, can significantly increase your chances of success in the market. After all, we all know about 90% of traders lose money in the long-run, so it only make sense to try and do the opposite of what they are doing.


If a trend has already run for months, chances are the professionals have already made their money on it or at least have a lot of profit locked in. Thus, if a market has been trending for months and is nearing a key support level or resistance level, you need to ask yourself if “entering here is what the pros are doing or what the amateurs are doing?”


Similarly, if a fresh trend has recently begun, and the market pulls back a little bit to a support or resistance level, the professionals are probably looking for an entry with that fresh / near-term momentum.


Amateur traders often ignore changing market dynamics until it’s too late and the move is already over. Professional traders get on new trends early, they don’t wait until the trend is almost over, as amateurs do.


How to trade like a professional trader.


A strategy is always the underlying reasoning behind the savvy professional’s entry in the market, he is not just entering randomly, not at all. He (or she) is calculated, he is reading the chart and he is reading the emotion of all market participants in that chart (price action), he sees and feels the clues being printed day by day. He pounces with precision, striking his prey (the herd) with ice in his veins.


You’re probably wondering what strategies one can employ to trade in this manner.


Some of the greatest traders have said you only need a simple horizontal line to trade the market successfully.


I take that one step further and add price action confirmation signals, e. g., pin bars, false breaks, fakeys and so on, that occur at these horizontal lines.


By trading at and around these key chart levels , we can also apply stricter risk control. It’s often as simple as saying, if below this level, we expect it to fall, or if above this level we expect it to bounce. As can be seen, key horizontal levels allow for ideal risk management. It’s often why markets reverse on a dime on these levels and round numbers and so on. Try drawing them in on your charts each day and week and you will see their effectiveness for yourself.


When you combine price action with key levels, you’re now starting to see the market like a professional and you’re gaining the ‘unfair edge’ over your competition in the market.


استنتاج.


If you think of the market as a sea of competitors, and within this sea of competitors is a school of traders much like a school of fish. They will stick together, follow each other in a comfort zone, most don’t know who is leading who. If you can imagine each short-term daily swing in the market as a school of lost fish following one another, you can shape the reality in your favor. “What are most people doing today?” If they are likely to be wrong (more often than not), then I need to think logically and consider doing the opposite / being a contrarian. How can I use price action signals and key market levels to guide me in taking on my opponents and taking an opposing view to the herd, the school, and the masses?


If you start employing this logic from time to time, taking a step back and looking at the market from the opposite side of the fence (the professionals side) you may not only find some great trading opportunities, you may start avoiding some bad trades as well. To learn more about trading like a professional by using simple price action strategies and key chart levels, checkout my trading course.


To your success – Nial Fuller.


حول نيال فولر.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


25 Comments Leave a Comment.


Thanks again Nial for that BEST TRADING ADVICE . . .


It help me improve the way I THINK and TRADE the MARKET…


Thanks for the enlightenment, this is best knowledge i hve ever got and its increasing my capital greatly.


Great article Nial, I’m really enjoying being part of this trading site. مع كل من مقالك، أنا تاجر المهنية الناجحة. انها تعطي لي حقا دفعة وفهم أفضل لتداول العملات الأجنبية ...


شكرا جزيلا.


Great article. Thanks Nial.


nial you are the best mentor in the world. i pray to my god that he always take care of you.


Thanks Nial for this article.


It has reminded me of all I used to use before I got sick over 2 years ago and stopped trading. I am feeling so much better and have been looking at charts again but was wondering where to start !!


now I have a starting point again.


I have no words Nial,


Another life saver in the jungle of Forex trading-this is my way of describing your brilliant articles. Following your teachings has produced the transition from the 90% failure to the successful 10% for me in my trading career. This is why i recommend your website to my trader friends here in Nigeria.


You are doing a great job in helping struggling traders find their bearing and locate the path to success. Your priceless contribution to the global trading community is highly commendable and your place as a worthy mentor can not be overemphasized.


Keep the good job on my coach.


Thanks a lot Nial, it is a great article.


Once again you have clarified my trading approach. I felt there was an underlying cause to my trades and you have helped me tremendously. I suspected as such on my own but you confirmed it. شكرا لك نيال.


Hi Nial that a great article. I love the way you teach. It is what makes you unique from other mentors. Happy pips.


Great article, Its all about finding an in balance in the market.


Absolutely brilliant article!! Love your basic approach to trading. Keep up the great teaching! Thanks heaps. Greg.


Thank you for a great lesson.


You’re probably wondering what.


strategies one can employ to trade in this.


Some of the greatest traders have said.


you only need a simple horizontal line to.


trade the market successfully.


I take that one step further and add price.


action confirmation signals , e. g., pin bars,


false breaks, fakeys and so on, that occur.


at these horizontal lines.


i love this part. thanks Nial.


Brilliant…:-))…I always come here and read new stuff and very often stay a little longer and re-read past pieces…they all so so good….Thank you for sharing Nial. -)


ps I will draw my support/resistance lines from now on on my charts. -)


One of the best posts. This comparison really hits home when I look back at my trades.


thanks nial love your work . (infamous)


so true, drawing levels on the charts help you see the direction the market is taking, coupled with price action and your chances of being on the profitable side increases.


Buenas tardes NIAL, gracias por esos aportes estrátegicos, que me han servido de herramienta interpretativa y de aplicación técnica todos estos años. Te deseo muchas bendiciones y que DIOS, te colme de éxitos.


Henry E Rodríguez C.


I wan’t to trade like a Professional!


…in the winner side..


Thnks for all Nial.


I really like this article, Nial. This is the nature of a zero-sum market… money literally changes hands. A great question that you ask: “Who is the loser, and what is he/she doing right now?” Seeing as some 90% of retail traders are losers, we need to be on the OTHER side of their trades. I believe most of this 90% are trading lower time frames and are not seeing the larger trends. This is why weekly and monthly s/r is so important, because the big orders are waiting there to eat up the little guys, either through profit taking or new positions, or both. Similar to the way Jankovsky describes order flow in the market.


Excellent writing, black and white, easy to see why so hard to do.


Nial your website is the best, so much to learn.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

Comments

Popular Posts